آخر المستجدات
الجبور لـ الاردن24: وجهنا كتابا رسميا لشركات الاتصالات بحجب تطبيق كريم طريق الفشل الحكومي الطويل.. الصحراوي ليس استثناء المبيضين : ربط البنوك والمنشآت الحيوية والتجارية المهمة بمركز القيادة والسيطرة الخارجية تجري تقييما لأداء السفراء.. وتتجه لاجراء مناقلات وتعيينات جديدة - اسماء الحمود يجري تنقلات واسعة بين ضباط الامن العام - اسماء الملقي يؤكد على اعتماد بطاقات الاقامة المؤقتة لأبناء غزة مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي الزبن يطالب باقالة حكومة الملقي العبادي: تراشق عوض الله والمجالي كشف معلومات كانت "محرمات" حالة "هستيرية" تسيطر على القطاع الزراعي.. واجتماع حاسم الاثنين الحباشنة: الناس ملّت الاخفاقات المتتالية.. ولتسقط حكومة الملقي «التربية»: مراجعة شاملة للكتاب المدرسي وتـحديــد فـصــول لامتحــان التوجيهــي السير تكشف سبب حادث النائب العمامرة: تغيير المسرب بشكل مفاجىء نتيجة انسلاخ الاطار الخلفي الايمن الدعجة لـ الاردن 24: اربع لجان نيابية تبحث مطالب المعلمين.. وكافة الاطراف ستجلس على الطاولة سجلات الهيئة المستقلة: صالح ساري أبو تايه سيخلف العمامرة في مجلس النواب الطراونة: العمامرة ضحية جديدة من ضحايا الصحراوي وفاة 8 أشخاص بينهم النائب محمد العمامرة وعائلته بحادث على الصحراوي - صور استمرار تدهور اوضاع المطاعم الشعبية.. وعواد: سنحاول انعاشها بالعروض في رمضان "المهندسين" تنفذ اعتصاما في ارضها المستملكة لصالح انبوب الغاز المستورد من الاحتلال
عـاجـل :

عين "الغول" ميلان على نجم ريال مدريد

الاردن 24 -  
لا يزال ميلان الإيطالي النادي الأكثر نشاطا في سوق الانتقالات هذا الصيف بين كل الأندية الأوروبية الكبيرة، في ظل الدعم القوي من الإدارة الصينية الجديدة للروسونيري.
ويواصل مسؤولو النادي محاولات تدعيم الفريق بالمزيد من اللاعبين المميزين، وذلك بعد التعاقد مع عدد من الأسماء الواعدة، وأبرزها نجم دفاع يوفنتوس ليوناردو بونوتشي.

وأكدت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن مفاوضات ميلان مع ريال مدريد للحصول على لاعبه الإسباني، ألفارو موراتا، تسير بمعدل سريع، في ظل استعداد ميلان لتقديم 70 مليون يورو للحصول على الهداف الإسباني.

وفي آخر صفقاته أكد النادي الإيطالي ضمه لاعب الوسط الأرجنتيني لوكاس بيليا، من نادي لاتسيو، ليضيفه لكتيبة اللاعبين الجدد التي يطمح بها الفريق للوصول إلى قمة إيطاليا من جديد.