آخر المستجدات
تحقيق بتحويلات المرضى من مستشفيات حكومية الى خاصة.. وتجاوزات بـ 2.5 مليون لأطباء غسيل كلى ترامب: ابن سلمان نفى معرفته بما حدث داخل قنصليتهم في تركيا وأكد أنه سيوسع التحقيق باختفاء خاشقجي مصادر تركية: التسجيلات تظهر تنفيذ عملية قتل خاشقجي داخل مكتب القنصل السعودي وبحضوره ازمة مدرسة الثقة: الوزارة تبرر.. والصغير تقول إن السبب مرتبط بمشاركتها في اعتصامات سفارة الاحتلال نقابة المحامين تبدأ بتوجيه انذارات عدلية لحكومة الرزاز حول اراضي الباقورة والغمر اعتبارا من الاربعاء القنصل السعودي في إسطنبول محمد العتيبي يغادر تركيا قبيل تفتيش منزله النقباء يطالب الرزاز بانهاء اتفاقية الباقورة والغمر.. ويوجه مذكرة للنواب بخصوص "الجرائم الالكترونية" بلاغ بمحاولة خطف ثلاثة فتيات في كفرسوم .. والامن يبحث عن المتهم الفايز: سنقدم مذكرة طرح الثقة بالوزير مثنى غرايبة الاحد اعتصام في الباقورة يستهجن الصمت الحكومي حيال اتفاقية "الباقورة والغمر" حراك نيابي لالزام الحكومة باتخاذ موقف من استعادة "الباقورة والغمر": مذكرة تطلب جلسة طارئة.. ورسالة الى الرزاز احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء نظام الخدمة المدنية الجديد يدخل حيز التنفيذ ويحدد آلية تقييم الموظفين - تفاصيل العاملون في البلديات يعلقون الاضراب 14 يوما اثر وساطة نيابية وتعهد من الطراونة مصادر الاردن24: العفو العام لا زال قيد دراسة اللجنة الفنية.. ولم يجر اقرار أي تفاصيل ابو حماد لـ الاردن24: لم نتلقّ أي طلب سوري لتوريد الخضار والفواكه العرموطي يمطر الرزاز باسئلة عن اراضي الجيش والخزينة.. واراضي ميناء العقبة - وثائق سلامة يكتب: النخب الغائبة.. الدولة تدفع الثمن! وزارة الداخلية تمدد مهلة تصويب أوضاع اللاجئین السوریین في المناطق الحضرية المهندسون الزراعيون في امانة عمان يعتصمون أمام مبنى الادارة العامة - فيديو وصور
عـاجـل :

عين رونالدو على تتويج "ثالث" بدوري الأبطال

الاردن 24 -  
يطمح النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بالتتويج للمرة الثالثة على التوالي بدوري أبطال أوروبا مع نادي ريال مدريد الإسباني، بعد تأهل الفريق لدور الـ16 في البطولة، بحسب صحيفة الماركا الإسبانية.
وقال رونالدو عقب لقاء بروسيا دورتموند: "أنا سعيد جدا، أردنا أن ننهي دور المجموعات بشكل جيد مع انتصار، وسجلت أيضا، ساعدت الفريق في الفوز بهدف جميل، وسجل مهم أيضا، وأنا سعيد جدا".


وأضاف: "دوري أبطال أوروبا مسابقة أحب أن ألعب بها، وبطبيعة الحال، أود أيضا أن أسجل. كان الشيء المهم هو تجاوز دور المجموعات، نحن نريد كسب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، نأمل أن نتمكن من الفوز بها مرة آخرى".

وسجل رونالدو رقما قياسيا جديدا في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما هز شباك بروسيا دورتموند ليصبح أول لاعب يحرز أهدافا في كل المباريات الست بدور المجموعات.

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي دوري الأبطال للموسم السادس على التوالي برصيد 9 أهداف وهو كبير هدافي المسابقة عبر تاريخها برصيد 114 هدفا بفارق 17 هدفا عن أقرب مطارديه ليونيل ميسي.

(سكاي نيوز عربية)