آخر المستجدات
وفاة شخصين وإصابة آخرين بانفلونزا الخنازير ‘‘الإدارية‘‘ تنقض قرار نقابة الأطباء توقيف جراح تجميل متهم بالتسبب بوفاة سيدة 4 شهداء وعشرات الإصابات بجمعة ‘‘الغضب الفلسطيني‘‘ الثانية- تحديث شهيدان وعشرات الاصابات في جمعة الغضب الثانية استشهاد شاب في مجمع فلسطين الطبي وصل باصابة حرجة بالصدر من عناتا المئات في الطفيلة يخرجون دعما للانتفاضة الفلسطينية.. ويستهجنون الصمت العربي فيديو - هكذا أطلقت قوات الاحتلال النار على شاب بدعوى الطعن البلقاء: الامن يلقي القبض على اربعة مطلوبين ويضبط 25 وصلة حشيش الآلاف في مخيم البقعة: خلّي الدنيا تولّع نار.. لا لا للسلام - صور شهيد وعشرات الإصابات في جمعة "الغضب الفلسطيني" الثانية - صور المئات في الكرك: لا سفارة ولا سفير.. ارض الاردن بدها تطهير - صور الآلاف في اربد: فجر غضبك بالمحتل .. حتى يعرف ما رح ننذل - صور عشرات الآلاف في وسط البلد: اضرب اضرب تل أبيب - صور قادة أوروبا: موقفنا من القدس ثابت فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه الكلالدة يوضح آلية حسم اسم رئيس بلدية طبقة فحل بعد وفاة الغزاوي ابوحسان: مزيد من الضرائب سيزيد من حالة الركود التي تعاني منها الاسواق ديوان المحاسبة: تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام ابومحفوظ: سياسات رفع الضرائب والرسوم طاردة للاستثمار ومستفزة لمشاعر الأردنيين
عـاجـل :

عين رونالدو على تتويج "ثالث" بدوري الأبطال

الاردن 24 -  
يطمح النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بالتتويج للمرة الثالثة على التوالي بدوري أبطال أوروبا مع نادي ريال مدريد الإسباني، بعد تأهل الفريق لدور الـ16 في البطولة، بحسب صحيفة الماركا الإسبانية.
وقال رونالدو عقب لقاء بروسيا دورتموند: "أنا سعيد جدا، أردنا أن ننهي دور المجموعات بشكل جيد مع انتصار، وسجلت أيضا، ساعدت الفريق في الفوز بهدف جميل، وسجل مهم أيضا، وأنا سعيد جدا".


وأضاف: "دوري أبطال أوروبا مسابقة أحب أن ألعب بها، وبطبيعة الحال، أود أيضا أن أسجل. كان الشيء المهم هو تجاوز دور المجموعات، نحن نريد كسب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، نأمل أن نتمكن من الفوز بها مرة آخرى".

وسجل رونالدو رقما قياسيا جديدا في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما هز شباك بروسيا دورتموند ليصبح أول لاعب يحرز أهدافا في كل المباريات الست بدور المجموعات.

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي دوري الأبطال للموسم السادس على التوالي برصيد 9 أهداف وهو كبير هدافي المسابقة عبر تاريخها برصيد 114 هدفا بفارق 17 هدفا عن أقرب مطارديه ليونيل ميسي.

(سكاي نيوز عربية)