آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

غرفة عمليات في سفارتنا باستراليا لمتابعة تداعيات الحادث الإرهابي

الاردن 24 -  
فتحت السفارة الأردنية في أستراليا ونيوزلندا غرفة عمليات لمتابعة تداعيات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدين بمدينة كرايتس تشرتش في نيوزلندا.
وأهابت السفارة بجميع أبناء الجالية الأردنية في نيوزلندا التواصل معها وعلى مدار الساعة على الخط الساخن رقم 18058 04272، او من خلال الايميل او منصات التواصل الاجتماعي، وأرقام الهواتف المبينة.
ايميل السفارةJorda@jordanembassy.org.auهاتف السفارة61262959951+خط طوارئ عمان962795497777+مركز عمليات وزارة الخارجية وشؤون المغتربين96265735166+Facebook account: Jordan Embassy in Australia & New Zealand وأعربت السفارة أصدق مشاعر الحزن والمواساة بهذا الحادث الأليم الذي راح ضحيته عدد من الأبرياء سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل، وان يحفظ ابناء أسرتنا الاردنية الواحدة وقيادتنا الهاشمية الأبية من كل مكروه .
--(بترا)