آخر المستجدات
الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث15 || الاردن24 تنشر النتائج الاولية لانتخابات نقابة المعلمين - أفراد وقوائم "صفقة القرن" .. من يجرؤ على التوقيع؟ لماذا مضاعفة معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة المطالبين باعفاء المركبات؟ هل يدفع الحكوميون من جيبهم الخاص؟ الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة بينه وبين الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية خريجو علوم سياسية يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتوظيفهم في الخارجية والتربية النواب يناقش ملف الطاقة واتفاقية الغاز مع الاحتلال الثلاثاء القادم الرزاز: أتحدى أحدا يقول إني اتصلت برئيس ديوان المحاسبة لمنع نشر مخالفة البكار: سيتم احالة أكثر من أمين للعاصمة عمان إلى النائب العام الطاقة تطرح عطاء نقل النفط الخام من بيجي العراق الى مصفاة البترول بالزرقاء العرموطي يطالب رئاسة النواب بالاستفسار عن مصير احالة 3 وزراء سابقين إلى النائب العام مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تمتنع عن اتخاذ أي قرار في حال استمرار الاعتداءات الصهيونية اعتصام حاشد للتكسي الأصفر أمام النواب: نريد معرفة "مطيع التطبيقات الذكية" - صور إسرائيل تعتدي على المياه الجوفية في الضفة وتستغل البحر الميت لصالحها الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢
عـاجـل :

غرفة عمليات في سفارتنا باستراليا لمتابعة تداعيات الحادث الإرهابي

الاردن 24 -  
فتحت السفارة الأردنية في أستراليا ونيوزلندا غرفة عمليات لمتابعة تداعيات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدين بمدينة كرايتس تشرتش في نيوزلندا.
وأهابت السفارة بجميع أبناء الجالية الأردنية في نيوزلندا التواصل معها وعلى مدار الساعة على الخط الساخن رقم 18058 04272، او من خلال الايميل او منصات التواصل الاجتماعي، وأرقام الهواتف المبينة.
ايميل السفارةJorda@jordanembassy.org.auهاتف السفارة61262959951+خط طوارئ عمان962795497777+مركز عمليات وزارة الخارجية وشؤون المغتربين96265735166+Facebook account: Jordan Embassy in Australia & New Zealand وأعربت السفارة أصدق مشاعر الحزن والمواساة بهذا الحادث الأليم الذي راح ضحيته عدد من الأبرياء سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل، وان يحفظ ابناء أسرتنا الاردنية الواحدة وقيادتنا الهاشمية الأبية من كل مكروه .
--(بترا)