آخر المستجدات
بشناق لـ الاردن24: سنفصل التيار الكهربائي عن المشتركين الذين تتراكم عليهم 3 فواتير بـ 100 دينار المتعطلون عن العمل في فقوع يخرجون بمسيرة إلى الديوان الملكي اعتصام في المفرق يطالب باصلاح سياسي حقيقي.. ورفض صفقة القرن - صور متعطلون عن العمل في الرمثا يطلقون مسيرة جديدة باتجاه الديوان الملكي الأردن على موعد مع جراد سعودي والزراعة تتأهب مسيرة المتعطلين عن العمل من معان تصل الحسا.. وتوقع وصولها الديوان الملكي الأحد - صور اعتصام امام امانة عمان للمطالبة بوقف العمل بنظام الابنية لمدينة عمان ابو غزلة يكتب: نهج السياسات الحكومية الطاردة للمواطن الأردني المقيم والمغترب إحالة عدد من ضباط الأمن العام للتقاعد - اسماء العوران ل الاردن٢٤: المزارعون يتكبدون خسائر بمئات الآلاف.. والحكومة "نفضت يدها" استشهاد الملازم الرحامنة يرفع شهداء السلط إلى خمسة العمري ل الاردن٢٤: استثمارات القطاع تراجعت.. وتعديلات الأمانة على الأبنية لا تسمن ولا تغني الفلاحات ل الاردن٢٤: ننتظر قرارا رسميا بمنح المهندسين والزراعيين في التربية ٥٠ دينارا الحكومة بصدد تعديل نظام الشمول بتأمينات «الضمان الاجتماعي».. قريباً “إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة "اي-فواتيركم".. عندما يعمل القطاع العام لتعظيم أرباح شركة خاصة! انخفاض إيرادات الخزينة من الدخان.. وكناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تزايد التعامل والتجارة بالدخان المهرب انطلاق مسيرة للمتعطلين عن العمل في معان باتجاه الديوان الملكي الامن يكشف تفاصيل مقتل شاب ووالدته بالرصاص: قتل أمه ثم انتحر
عـاجـل :

غزال لـ الاردن24: مراجعة اجور الاطباء مستمرة.. وملتزمون بمصلحة المواطن والطبيب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس لجنة مراجعة الأجور الطبية في نقابة الأطباء، الدكتور أسعد غزال، أن النقابة ملتزمة بقرار خفض الأجور الطبية بما يحقق مصلحة المواطن والطبيب على حدّ سواء.

وقال غزال لـ الاردن24 إن الجمعيات الطبية التابعة للنقابة لا زالت تراجع اللائحة وتدرس البدائل بما يمكنها من الخروج بتوصيات تضمن مصلحة جميع الاطراف وتراعي الظروف الاقتصادية للمواطنين.

وأضاف ان اللائحة الطبية السابقة لم تكن تستهدف رفع الأجور على المواطنين بقدر ما تستهدف وقف تغول شركات التأمين على الطبيب والمواطن معا، حيث كانت الشركات تلزم المواطن بطبيب واحد وتتركه لساعات دون علاج حتى يحضر الطبيب المعني، وفي حال أجري الكشف من قبل طبيب اخر ترفض دفع الفواتير ما يجعل المواطن أمام أمر واقع وتنصل من قبل هذه الشركات.

وأشار إلى عدم وجود موعد محدد لاعلان لائحة الأجور الجديدة، حيث أنها لا زالت قيد الدراسة من قبل الجمعيات الطبية بصفتها الجهة المختصة بهذا الملف.