آخر المستجدات
الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي.. ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم "الصحفيين" تدعو لوقفة تضامنية مع الزميلين المحارمة والزيناتي غدا البرلمان ومايسترو الدوار الرابع.. اعتقال المحارمة والزناتي ..حرية الصحافة الاردنية في مأزق! "راصد" : أسماء النواب الملتزمين وغير الملتزمين بحضور جلسة ما بعد "قرارات الرفع" مصادر الاردن24: الوزير مجاهد أقيل ولم يستقل..وهذه حيثيات الاقالة "المفاجئة" رمضان: استسهال توقيف الصحفيين اساءة للوطن والقانون محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام المدعي العام يرفض تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له الصحفيون من امام نقابتهم: حرية حرية.. حكومتنا عرفية - فيديو وصور مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي سعيدات: قرارات الحكومة تسببت باغلاق المزيد من محطات المحروقات غيشان يشنّ هجوما لاذعا على النواب والحكومة: القرارات الاخيرة لم تدرج ضمن الموازنة القبض على مروج مخدرات في كفرنجه الشواربة ل الاردن ٢٤: سننفذ المشاريع الكبرى تباعا ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة
عـاجـل :

غضب في مصر.. "صافيناز" ترقص بين قبّة ومئذنة (شاهد)

الاردن 24 -  
ساد غضب في مواقع التواصل الاجتماعي بمصر، بعد انتشار فيديو "غريب" يظهر الراقصة الشرقية "صافيناز" بين قبة ومئذنة أحد المساجد.

وقال ناشطون إن أحد الأفراح بالقاهرة، وضع القائمون عليه لوحة إلكترونية بين المئذنة والقبة، وعرضوا عليها رقصات لـ"صافيناز"، التي تنحدر من أصول أرمينية.

وأوضح ناشطون أن هذا المشهد يمثل إهانة واضحة لمشاعر المسلمين عموما، مطالبين السلطات بمحاسبة الفاعلين.

وذكر ناشطون أن "المساجد في عهد السيسي باتت بهذا الشكل، بعد اعتقال المصلحين وإقصائهم".

مغردون قالوا إن "صافيناز" تعد راقصة خادشة للحياء بمجرد عرض مقاطعها بالأماكن العامة، مضيفين: "فكيف إذا تم عرضها على لوحة كبيرة بين قبة ومئذنة".