آخر المستجدات
العرموطي يطالب الرزاز بكشف المسؤول عن ترخيص مهرجان "قلق".. ويقول إنه تضمن فجورا العاملون في المحاكم الشرعية يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويقولون إنها تشهد شللا - صور هنطش: المواطن يدفع ثلث فاتورة الكهرباء كرسوم وضرائب.. وانتظر الاجابة حول "بترول العقبة" الحكومة ترفع اجور نقل طلبة آل البيت 100% .. والخصاونة: المشغلون يحتجون على تأخر وزارة المالية قبول 37 ألف طالب بالتنافس في الجامعات.. واعلان اسماء الطلبة غير المقبولين مساء الاحد اعلان نتائج القبول الموحد والحدود الدنيا للمعدلات التنافسية - رابط عن تغريدة الرزاز.. والاستعراض على حساب مؤسسات الدولة! الهواملة لـ الاردن24: صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية التربية لـ الاردن24: ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين إعلان قائمة القبول الموحد غدا اصابة خمسة اشخاص إثر حادث تصادم في المفرق موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويحذرون من اي تدخل كلام الرزاز كفارغ بندق.. خليٌ من الجدوى ولكنه يفرقع .. البلديات تحيل ملفات إلى مكافحة الفساد.. وتفوض بنك تنمية المدن بتسديد مستحقات الضمان التعليم العالي تعلن القوائم التي سيتضمنها "القبول الموحد" خبراء يكشفون "كارثية" نصوص قانون ضريبة الدخل المعدل - تفاصيل الطراونة لـ المعشر: عدلوا قانون الضريبة قبل ارساله للنواب.. و 28 ملاحظة للنقابات على القانون المعشر يتحدث عن ضريبة البنوك ويقول: صندوق النقد رد علينا "أنتم من يحتاجنا وليس العكس" مجلس التعليم العالي يتخذ عدة قرارات.. ويعدل شرط الاستفادة من مقاعد "المصلحة الوطنية" صحيفة: خلافات أردنية مصرية بسبب شركة الجسر العربي.. وجمعية عمومية الأحد

غوارديولا يتحدى الاتحاد الإنكليزي مرة جديدة

الاردن 24 -  
رفع المدرب الإسباني بيب غوارديولا مستوى التحدي مع الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، وذلك بعد أن ظهر في مباراة ستوك سيتي في ملعب "بيت 365" بالشريط الأصفر مرة جديدة دون أي اعتبار للاعتراض الذي سجله الاتحاد قبل أيام قليلة.

وشارك المدرب الإسباني بيب غوارديولا في المباراة، التي جمعت مانشستر سيتي وستوك سيتي في الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنكليزي، وكان يرتدي الشريط الأصفر الخاص بكتالونيا مرة جديدة في تحد مباشر للاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

وكان الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم حذر قبل أيام من مغبة ارتداء أي شعار سياسي خلال المباريات ووجه كلامه لغوارديولا تحديداً، وطالبه بعدم ارتداء الشارة الصفراء مرة جديدة لأنها تُعبر عن رأي سياسي واضح، إلا أن المدرب الإسباني كرر الأمر وتجاهل كل التحذيرات.

 

حتى أن غوارديولا علّق على الأمر خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة وقال: "أنا أحترم الاتحاد الإنكليزي لكنني لا أوافقهم الرأي، يسمحون لي بعرضها قبل المباراة وبعدها، وها هي موجودة معي الآن في المؤتمر الصحافي".

وفي هذا الإطار أشارت بعض الصحف البريطانية إلى أن غوارديولا قد يواجه عقوبة بسبب ارتدائه الربطة الصفراء مرة جديدة خلال مباراة ستوك سيتي الأخيرة، وهو الأمر الذي قد يعتبره الاتحاد تحديا مباشرا لقراراته التنفيذية.