آخر المستجدات
اجترار حكومة الملقي والديماغوجيا العقيمة انتقادات نيابية لتشكيلة حكومة الرزاز.. وتباين الاراء حول الثقة النائب الزوايدة : ننتظر احالة قانون الجرائم الالكترونية على اللجان لنبدأ بدراسة بنوده جمعية اصدقاء مرضى السرطان : قرارات الرزاز لا تكفي التربية تحدد أوقات دوام المدارس في العطلة الصيفية - تفاصيل المهندسين الزراعيين تستهجن غياب ملفها عن طاولة المؤتمر الصحفي .. ومطالب للرزاز باستدراكه إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي صدور الارادة الملكية السامية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرزاز يتحدث عن زيارة كوشنير ونتنياهو.. ويقول: صندوق النقد يهتم بالقدرة على السداد فقط وزيرة الاعلام: الحكومة مؤمنة بحق الناس في المعرفة والحصول على المعلومة الرزاز: قمنا باعداد تقرير لخفض نفقات الوزارات بـ 150 مليون.. وسندرس الضريبة على سيارات الهايبرد وزير اخر "معلول" في حكومة الرزاز - وثيقة عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام - وثيقة ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان الزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية.. وسعيدات يطالب برفع التعرفة تعميم صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص صرف المكافآت - تفاصيل التربية: سنبدأ بتعيين معلمي العام الجديد بعد التوجيهي.. وتوجه لتأنيث الصفوف حتى السادس غيشان يطالب الرزاز بموقف واضح من اتفاقية وادي عربة.. ويتحدث عن "صراع تيارات" أكثر من (1000) مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد
عـاجـل :

غوارديولا يتحدى الاتحاد الإنكليزي مرة جديدة

الاردن 24 -  
رفع المدرب الإسباني بيب غوارديولا مستوى التحدي مع الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، وذلك بعد أن ظهر في مباراة ستوك سيتي في ملعب "بيت 365" بالشريط الأصفر مرة جديدة دون أي اعتبار للاعتراض الذي سجله الاتحاد قبل أيام قليلة.

وشارك المدرب الإسباني بيب غوارديولا في المباراة، التي جمعت مانشستر سيتي وستوك سيتي في الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنكليزي، وكان يرتدي الشريط الأصفر الخاص بكتالونيا مرة جديدة في تحد مباشر للاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

وكان الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم حذر قبل أيام من مغبة ارتداء أي شعار سياسي خلال المباريات ووجه كلامه لغوارديولا تحديداً، وطالبه بعدم ارتداء الشارة الصفراء مرة جديدة لأنها تُعبر عن رأي سياسي واضح، إلا أن المدرب الإسباني كرر الأمر وتجاهل كل التحذيرات.

 

حتى أن غوارديولا علّق على الأمر خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة وقال: "أنا أحترم الاتحاد الإنكليزي لكنني لا أوافقهم الرأي، يسمحون لي بعرضها قبل المباراة وبعدها، وها هي موجودة معي الآن في المؤتمر الصحافي".

وفي هذا الإطار أشارت بعض الصحف البريطانية إلى أن غوارديولا قد يواجه عقوبة بسبب ارتدائه الربطة الصفراء مرة جديدة خلال مباراة ستوك سيتي الأخيرة، وهو الأمر الذي قد يعتبره الاتحاد تحديا مباشرا لقراراته التنفيذية.