آخر المستجدات
العضايلة: سنتعامل بحزم مع أي شخص يُطلق اشاعة حول الكورونا.. ومستعدون للتعامل مع الفيروس ناشطون يعتصمون أمام قصر العدل تضامنا مع المعتقلين - صور المستقلة تنشر سجلات الناخبين للانتخابات النيابية على موقعها الالكتروني اجراءات جديدة لمواجهة الكورونا: مستشفى ميداني في خو ومبنى مستقل في حمزة.. وانتاج كمامات على نطاق واسع القطيشات يكتب: توقيف الصحفيين في قضايا المطبوعات والنشر مخالف للدستور الملكية تعلق رحلاتها إلى روما وتلغي رحلات الى الشرق الأقصى وزارة الشباب تلغي انتخابات نادي موظفي أمانة عمان.. وتعين هيئة ادارية جديدة - اسماء الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته تأجيل مريب لاجتماع لجنة التحقق من ارتفاع فواتير الكهرباء! حماد والتلهوني يبحثان وسائل توريط المواطنين بالديون.. وزير المياه يعلن اطلاق المرحلة الأولى من مشروع الناقل الوطني للمياه.. ويكشف عن مشاريع استراتيجية جديدة المزارعون يعلقون اعتصامهم.. والأمانة تخاطب الحكومة لاعفائهم من رسوم ساحة الصادرات للمرة الثانية.. الأمن يمتنع عن احضار المعتقل المضرب عن الطعام بشار الرواشدة لحضور جلسة الأربعاء خبراء أردنيون وفلسطينيون يدعون لإستراتيجية فلسطينية وأردنية وعربية مشتركة لمواجهة "صفقة القرن" وإفشالها جابر لـ الاردن24: شركة لتعقيم مرافقنا الصحية.. وسنتخذ قرارا بشأن القادمين من أي دولة يتفشى بها الكورونا المرصد العمالي: الحدّ الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلين القيسي لـ الاردن24: استمرار شكاوى ارتفاع فواتير الكهرباء رغم تحسن الأجواء كورونا يواصل حصد الأرواح في الصين.. والحصيلة تبلغ 2715 وفاة الرزاز يتعهد بتحويل مطلقي الاشاعات المضرة بالاقتصاد إلى القضاء العمل لـ الاردن24: نحو 40 ألف طالب توظيف في قطر خلال 24 ساعة على الاعلان - رابط
عـاجـل :

غيشان يطالب ببرنامج وطني للاحتفال بأراضي الباقورة والغمر

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - ‎طالب النائب نبيل غيشان رئيس الوزراء عمر الرزاز بوضع برنامج وطني للاحتفال بعودة أراضي الباقورة والغمر وأن تكون هناك احتفالات رسمية بالتعاون والتنسيق مع القوات المسلحة وبث برامج تعريفية في تلك المناطق المحررة.  

وأضاف غيشان لـ الأردن24 لا نريد أن يمر هذا اليوم مرور الكرام ويجب أن يشعر الكيان الصهيوني أن الأمور محسومة ومنتهية والاستسلام للأمر الواقع وذلك من خلال بث برامج للمواطنين عن تلك الأراضي ومساحتها وكيف استفاد منها المستوطنون إضافة إلى وضع برنامج وطني لاستغلال تلك الأراضي وتأهيل السكان في وادي عربة لاستغلالها.   

وقال إن الحكومة مطالبة أيضا بالجدية بعدم السماح بالتمديد بأي حال من الأحوال ولن نسمح بذلك تحت أي ظرف من الظروف ويجب استعادتها في المدة المحددة والتي تنتهي في شهر تشرين الأول المقبل.