آخر المستجدات
الحباشنة: حيدر الزبن سيسلم الرزاز قضايا فساد كبرى خلال 3 أيام صمت وضاح الحمود .. فتكلم الاسرائيلي كوهين طهبوب تدعو كل من يمتلك اي معلومات موثقة حول الفساد أن يسلمها قرار قضائي قطعي باخلاء حي جناعة من ساكنيه نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني وندعو لتمييز القرار لآثاره السلبية نواب قانونيون: قضية مصنع الدخان المزور ليست جمركية.. والاصل احالتها الى أمن الدولة سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر..واطلاق مرتقب لمنصة التقديم وزير الصناعة لـ الاردن٢٤: المملكة تمر بظروف استثنائية.. وندرس كافة الملفات قضية العاملين في "دار الدواء" تتدحرج : الشركة تمنع العاملين من الدخول .. و مراد لا يرد كشف ملابسات سرقة قاصة حديدية تحوي ٢٠ الف دينار من محطة وقود.. والقبض على ٥ متورطين مصنع الدخان المزور.. اسئلة محددة تنتظر اجابة حكومية قبل اتهام الناس بـ "اغتيال الشخصية" إرادة ملكية بفض الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة هنطش يسأل الرزاز عن "شركة بترول العقبة".. ويطالب باعلان المبالغ التي تتقاضاها كناكرية لا يُجيب.. وملحس لـ الاردن24: لا علم لي بأي تسوية مع صاحب مصنع الدخان - وثيقة غنيمات لـ الاردن24: سنحاسبهم مهما كانت مواقعهم.. وسنكشف كافة التفاصيل الطويـســي: تـنسيـب الجـامـعــات لـ «القبول الموحد» غير مقبول وفيات الأحد 22-7-2018 توجه نيابي لاعادة النظر بالاتفاقيات مع اسرائيل.. والخزاعلة: نمارس ضغطا كبيرا على الرزاز بخصوص "الباقورة والغمر" سعيدات لـ الاردن24: اسعار المحروقات لن ترتفع الشهر المقبل “المملكة”.. بثّ تجريبي
عـاجـل :

غيشان لـ الأردن24 : القمة العربية قطعت الطريق امام محاولات التعدي على الوصاية الهاشمية

الاردن 24 -  
هديل الروابدة - قال النائب نبيل غيشان إن الزعماء العرب نجحوا في المحافظة على شكل القمة، مشيراٍ إلى ان النظام العربي بات تضامنه شكلياً فقط.
 

واكد على اهمية قرار الزعماء العرب  بدعم و مؤازرة ادارة أوقاف القدس والمسجد الأقصى الأردنية و دورها الذي تقوم به في الحفاظ على الحرم والذود عنه في ظل الاعتداءات الاسرائيلية الواقعة عليها.

وأوضح لـ الأردن24، أن هذا القرار سيقلص هوة الخلاف بين الدول العربية التي  كانت تتنازع على الوصاية على القدس.

وبين أن هذه القمة تعتبر بداية لنهاية منازعات بعض الدول العربية على وصاية المقدسات الاسلامية الى الابد.

وأكد التقرير الذي تبناه الزعماء العرب على جهود جلالة الملك عبدالله الثاني بالدفاع عن المقدسات الإسلامية في القدس، مشيداً بجهود جلالته، صاحب الوصاية على الأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف بالدفاع عن المقدسات وحمايتها.

وفي ذات السياق رفض التقرير كل محاولات المساس بهذه الرعاية والوصاية