آخر المستجدات
تجار المركبات: مقترح الحكومة غير مجد.. ومطالبنا خفض الضريبة الى 40% والغاء ضريبة الوزن أعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية (أسماء) الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر الصفدي يبحث ومسؤول أميركي قضايا المنطقة والعلاقات الثنائية إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في التاسع من تموز القادم المؤتمر الصحفي الملآن الفارغ .. وعود والتزامات اكبر من حجم الرئيس الرزاز: يجب أن يعرف المواطنون مدى حراجة الوضع ويتفهمونه.. ولا نمتلك عصا سحرية راصد: 69% من اعضاء فريق الرزاز تخرجوا من جامعات غير اردنية.. وعمان الأكثر تمثيلا في الحكومة إرادة ملكية بتعيين فايز الطراونة عضوا في مجلس الأعيان ترجيح خفض اسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي تعليقات ساخرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديث الوزير القيسي: الحلزونة يما الحلزونة الرزاز من وزارة التربية: التعليم هو اقتصاد الغد الوزير الفايز لـ الاردن24: سيل الزرقاء هو "الملف الأصعب".. وهذه خطتنا الوزير الغرايبة لـ الاردن24: قطاع الاتصالات يشهد تحديات كبيرة.. وسنستمع الى جميع الاراء الحكومة تشكل فريقا وزاريا لمتابعة وظائف قطر الحباشنة للرزاز: خذ العبرة من سلفك الحياري لـ الاردن24: منح الحكومة الثقة مرهون بإعادة النظر في الضرائب المفروضة على القطاع الزراعي مسودة نظام لاختيار رؤساء الجامعات الرسمية اجترار حكومة الملقي والديماغوجيا العقيمة انتقادات نيابية لتشكيلة حكومة الرزاز.. وتباين الاراء حول الثقة
عـاجـل :

فرص تشكّل الضباب واردة في عدة مناطق خلال الليالي القادمة

الاردن 24 -  

من المتوقع ان يطرأ ارتفاع على نسب الرطوبة بخاصة ليلة الجمعة/السبت وليلة السبت/الاحد مما يهيأ الفرصة لتشكل الضباب في أجزاء من مناطق السهول الشرقية من المملكة.


 

وبحسب اخر مخرجات النماذج العددية يُتوقع ان يشمل الضباب الطريق الصحراوي المؤدي إلى العراق، ومنطقة السهول الشرقية، و البادية، ومنطقة زيزيا ، ومطار الملكة علياء الدولي، والطريق الصحراوي المؤدي إلى المناطق الجنوبية، مدينة معان بالإضافة إلى بعض المناطق لا سيما السهلية و الأودية من شمال ووسط المملكة.

 

حيث من المٌتوقع أن يبدأ الضباب الخفيف بالتشكل مع ساعات الليل الأولى و يشتد مع ساعات ما بعد مُنتصف الليل و يُصبح كثيفاً و مُعيقاً بشكل كبير لحركة السير في تلك المناطق لذلك فإننا نُوصي السائقين بأخذ أقصى درجات الحيطة و الحذر أثناء المسير على الطُرقات المُتأثرة و الأنتباه من تدني مدى الرؤية الأفقية.
طقس العرب