آخر المستجدات
تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً اعتقال عضو لجنة الحريات في نقابة المهندسين رامي سحويل مدانات:البنزين المكرر في المصفاة لا يحتوي على الحديد الحكومة: رئيس الوزراء ألغى تعميم اقامة الصلاة وخطبة الجمعة العكور يكتب: نجاح الرزاز في القفز عن حاجز قانون الجرائم ..هل يمكنه من اكمال السباق والوصول الى خط النهاية؟ الرزاز يوضح أسباب سحب قانوني الجرائم الالكترونية والحصول على المعلومة رسالة الى حكومة فيها منسق لحقوق الانسان الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا.. ونثمن تعاون المملكة المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي التربية لـ الاردن24: تحويل موظفي الفئة الثالثة الى ثانية بعد اجتياز الامتحان الشركة الأولى للتمويل.. مديونية شخص واحد نحو مليون ونصف دينار - وثيقة الطاقة النيابية تطالب الحكومة بإعادة النظر بسعر مادة الكاز غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية خبراء اقتصاديون : موازنة ٢٠١٩ اكذوبه كبرى ،ارقام غير صحيحة،وبيع للوهم الكباريتي لـ الاردن٢٤: لا نعرف لماذا هذا الاصرار الحكومي على الغاء اتفاقيتنا مع تركيا؟ الصايغ لـ الاردن٢٤: تفويض اراضي الخزينة للقانطين عليها واستصدار قوشان الحكومة : سنعلن عن الوظائف الشاغرة للفئات العليا ، والتعيين يخضع للاسس اجواء غائمة وباردة اليوم وغدا ابو رمان لـ الاردن24: سنرسل الاجابة على السؤال المتعلق باللجنة الاولمبية الى النواب حال ورودها الأرصاد تحذر من الانزلاقات وتدني الرؤية
عـاجـل :

فرص تشكّل الضباب واردة في عدة مناطق خلال الليالي القادمة

الاردن 24 -  

من المتوقع ان يطرأ ارتفاع على نسب الرطوبة بخاصة ليلة الجمعة/السبت وليلة السبت/الاحد مما يهيأ الفرصة لتشكل الضباب في أجزاء من مناطق السهول الشرقية من المملكة.


 

وبحسب اخر مخرجات النماذج العددية يُتوقع ان يشمل الضباب الطريق الصحراوي المؤدي إلى العراق، ومنطقة السهول الشرقية، و البادية، ومنطقة زيزيا ، ومطار الملكة علياء الدولي، والطريق الصحراوي المؤدي إلى المناطق الجنوبية، مدينة معان بالإضافة إلى بعض المناطق لا سيما السهلية و الأودية من شمال ووسط المملكة.

 

حيث من المٌتوقع أن يبدأ الضباب الخفيف بالتشكل مع ساعات الليل الأولى و يشتد مع ساعات ما بعد مُنتصف الليل و يُصبح كثيفاً و مُعيقاً بشكل كبير لحركة السير في تلك المناطق لذلك فإننا نُوصي السائقين بأخذ أقصى درجات الحيطة و الحذر أثناء المسير على الطُرقات المُتأثرة و الأنتباه من تدني مدى الرؤية الأفقية.
طقس العرب