آخر المستجدات
غضب الأردنيين من الضرائب يطارد الوزراء بالمحافظات الحباشنة يصف تصريحات المعشر بـ "المخزية".. ويقول إن الرزاز "باطني" تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق على خلفية وفاة مواطن واشنطن تلتف على ابو مازن لتنفيذ "صفقة القرن" روسيا تحذر من نهج امريكا في عملية السلام وفيات 21/9/2018 "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز.. وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب خالد رمضان يوجه رسالة هامة إلى مجلس النواب ومجلس النقباء.. ويتحدث عن تصريحات المعشر المومني يكتب: ما بعد جولات الحوار.. هل وصلت رسالة الاردنيين لصندوق النقد ؟ تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء عن تصريحات رجائي المعشر والطائرة الخربانة.. واملاءات صندوق النقد الدولي طالع أصناف السلع المعفاة من ضريبة المبيعات والمخفضة عنها - جداول الغاء قرار كف يد 38 موظفا من آل البيت واعادتهم الى العمل العجارمة لـ الاردن24: لسنا ملزمين باتفاق الحكومة مع صندوق النقد.. والشعب قال كلمته الاحصاءات: نسبة التضخم ترتفع بشكل غير سليم.. وسنعلن نسبة الفقر مطلع تشرين ثاني محكمة الاستئناف تقرر الإفراج عن الزميل حسين الشرعة الطراونة: مجلس النواب لا يتلقى تعليمات أو إملاءات من صندوق النقد الدولي الطاقة لـ الاردن24: "بقعة الأزرق" ليست نفطا وإنما كبريت مدفون منذ سنوات - فيديو المعشر: اقرار قانون الضريبة صلاحية النواب.. وصندوق النقد طلب عدم التعديل عليه
عـاجـل :

فرص تشكّل الضباب واردة في عدة مناطق خلال الليالي القادمة

الاردن 24 -  

من المتوقع ان يطرأ ارتفاع على نسب الرطوبة بخاصة ليلة الجمعة/السبت وليلة السبت/الاحد مما يهيأ الفرصة لتشكل الضباب في أجزاء من مناطق السهول الشرقية من المملكة.


 

وبحسب اخر مخرجات النماذج العددية يُتوقع ان يشمل الضباب الطريق الصحراوي المؤدي إلى العراق، ومنطقة السهول الشرقية، و البادية، ومنطقة زيزيا ، ومطار الملكة علياء الدولي، والطريق الصحراوي المؤدي إلى المناطق الجنوبية، مدينة معان بالإضافة إلى بعض المناطق لا سيما السهلية و الأودية من شمال ووسط المملكة.

 

حيث من المٌتوقع أن يبدأ الضباب الخفيف بالتشكل مع ساعات الليل الأولى و يشتد مع ساعات ما بعد مُنتصف الليل و يُصبح كثيفاً و مُعيقاً بشكل كبير لحركة السير في تلك المناطق لذلك فإننا نُوصي السائقين بأخذ أقصى درجات الحيطة و الحذر أثناء المسير على الطُرقات المُتأثرة و الأنتباه من تدني مدى الرؤية الأفقية.
طقس العرب