آخر المستجدات
حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء.. والعيسوي يعد بتجنيدهم المشاركون في مسيرتي الزرقاء واربد يبدأون اعتصاما مفتوحا أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا مسيرة مشتركة للمتعطلين عن العمل في عجلون وجرش تنطلق إلى الديوان الملكي العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية الصرافين تطالب بوقف عمل شركة اي-فواتيركم.. وتلوح بوقف التعامل معها زيادين لـ الاردن٢٤: لا تراجع عن مطلب الغاء بند فرق أسعار الوقود (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية التجار يشتكون فرض 500 دينار اضافية عليهم.. والطباع: الحكومة أذن من طين وأخرى من عجين! الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشحاحدة: إلغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 مجلس الوزراء: البخيت لـ"العقبة الاقتصاديّة" والخوالدة للشؤون السياسيّة والمغاريز لسجلّ الجمعيات ما وراء رد معدل الجرائم الالكترونية: انعكاس لرغبة الدولة العميقة واصرار على العرفية.. أم مناكفة للحكومة؟ انهاء خدمات رئيس سلطة العقبة ناصر الشريدة.. ونايف بخيت خلفا له
عـاجـل :

فريق من الطفيلة التقنية ينافس في مسابقة فورميلا العالمية

الاردن 24 -  
ينافس فريق طلابي من كلية الهندسة في جامعة الطفيلة التقنية في مسابقة الفورميلا الدولية التي يتم تنظيمها بشكل دوري في بريطانيا حيث سيقدم الفريق عرضاً عن مراحل تصنيع السيارة الجديدة المقرر المشاركة بها ، وفق رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني.

وبين أن الفريق قام تحت إشراف لجنة من المدرسين في كلية الهندسة في الجامعة، بتصميم وتصنيع جميع أجزاء السيارة ومكوناتها، والاستعدادات الفنية والتقنية والتكنولوجية العالية، التي سيّضيفها الفريق لتصميم السيارة، والطموح بالوصول إلى نطاق متقدم في ظل المنافسات القوية للفرق المشاركة.

وأكد الدكتور الحوراني دعم الجامعة للفريق المشارك وتوفيرجميع الامكانات المتاحة وتذليل العقبات التي تواجه الفريق المشارك وتوفير الدعم اللوجستي اللازم للمشاركة ،مضيفا أن الجامعة شاركت في العديد من المسابقات العلمية المحلية والعالمية وحصدت العديد من المراكز المتقدمة في ظل منافسات قوية.

-- (بترا)