آخر المستجدات
غضب الأردنيين من الضرائب يطارد الوزراء بالمحافظات الحباشنة يصف تصريحات المعشر بـ "المخزية".. ويقول إن الرزاز "باطني" تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق على خلفية وفاة مواطن واشنطن تلتف على ابو مازن لتنفيذ "صفقة القرن" روسيا تحذر من نهج امريكا في عملية السلام وفيات 21/9/2018 "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز.. وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب خالد رمضان يوجه رسالة هامة إلى مجلس النواب ومجلس النقباء.. ويتحدث عن تصريحات المعشر المومني يكتب: ما بعد جولات الحوار.. هل وصلت رسالة الاردنيين لصندوق النقد ؟ تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء عن تصريحات رجائي المعشر والطائرة الخربانة.. واملاءات صندوق النقد الدولي طالع أصناف السلع المعفاة من ضريبة المبيعات والمخفضة عنها - جداول الغاء قرار كف يد 38 موظفا من آل البيت واعادتهم الى العمل العجارمة لـ الاردن24: لسنا ملزمين باتفاق الحكومة مع صندوق النقد.. والشعب قال كلمته الاحصاءات: نسبة التضخم ترتفع بشكل غير سليم.. وسنعلن نسبة الفقر مطلع تشرين ثاني محكمة الاستئناف تقرر الإفراج عن الزميل حسين الشرعة الطراونة: مجلس النواب لا يتلقى تعليمات أو إملاءات من صندوق النقد الدولي الطاقة لـ الاردن24: "بقعة الأزرق" ليست نفطا وإنما كبريت مدفون منذ سنوات - فيديو المعشر: اقرار قانون الضريبة صلاحية النواب.. وصندوق النقد طلب عدم التعديل عليه
عـاجـل :

فلسطين: للاسبوع السادس على التوالي.. اندلاع مواجهات في عدة نقاط تماس في الضفة

الاردن 24 -  
فلسطين - تشهد هذه الاثناء نقاط التماس في العديد من مدن الضفة مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال عقب المسيرات التي انطلقت نصرة للقدس عقب قرار ترامب باعتبارها عاصمة لاسرائيل.

بيت لحم

انطلقت مسيرة عقب اداء صلاة الجمعة باتجاه قبة راحيل شمال بيت لحم، وخلالها هاجمت قوات الاحتلال المواطنين بقنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي.

نابلس

شيع الاف المواطنين جثمان الشهيد الطفل علي قينو ببلدة عراق بورين جنوب نابلس.
كما واندلعت مواجهات وصفت بالعنيفة بين جنود الاحتلال والشبان ببلدة بيتا جنوب نابلس.
وهاجم المستوطنون منازل المواطنين في قرية بورين بنابلس.
واندلعت مواجهات في اللبن بين الاهالي والمسوطنين بعد مهاجمتهم منزل المواطن يوسف دراغمة.

رام الله

اندلعت مواجهات عقب مسيرة وصلت حاجز "بيت ايل" شمال البيرة عقب صلاة الجمعة نصرة للقدس.

الخليل

قمعت قوات الاحتلال مسيرة خرجت نصرة للقدس بالخليل.
ونصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا على مداخل مخيم العروب شمال الخليل.


(معا)