آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

فنانة بحرينية هيفاء حسين تصف الأقصى بـ"قبلة اليهود" وتتسبب بغضب عارم

الاردن 24 -  

أحدثت الفنانة البحرينية هيفاء حسين حالة من الغضب الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صوراً لها من داخل المسجد الأقصى المبارك، مُرفقةً إياها بتعليقٍ اعتبرت فيه أن "الأقصى” قبلة لليهود.

حيث نشرت حسين صورة عبر حسابها الخاص على انستغرام وعلقت عليها: "المسجد الاقصى اولى القبلتين وقبلة المسلمين وقبلة اليهود”. لتقوم بتعديل التعليق بعدما هاجمها معلّقون.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس كرم هيفاء حسين ومنحها وسام الثقافة والفنون "مستوى الإبداع” من خلال مقره الرئاسي في مدينة رام الله بفلسطين.

واحتفلت هيفاء بنشرها فيديو تكريمها وعلقت: "نعم هذا هو الانجاز الحقيقي .. الحمدلله تم تكريمي ومنحي وسام الثقافة والفنون مستوى الابداع وهو وسام رئاسي من فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس على تقديمي دور ريتاج في المسلسل الوطني السياسي #خيانة وطن،لما كان له من تأثير كبير وايجابي على فكر المجتمع”.