آخر المستجدات
الفاخوري: مشاريع برنامج "إرادة" توفر 26 ألف فرصة عمل مبادرة الوقف التعليمي.. نهج انساني أصيل يتطلب تطوير التشريعات الوقفية الزراعة تحصر استيراد البطاطا بأربعة أشخاص.. وأبو حماد: القرار رفع الأسعار القبض على 5 اشخاص تسببوا بوفاة مواطن اثناء ملاحقته "نشالين" مواطنون: الفاليت غير المرخص يجبرنا على دفع دينارين.. والامانة تدعو لتقديم الشكاوى النائب ديمة طهبوب تكتب: مهما منع المانعون احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين عبدالدايم: شركات المحروقات الكبرى تتغول على القطاع بالتوسع في فتح المحطات.. والتصعيد خيارنا جامعة حكومية تبتعث نجل مسؤول فيها للحصول على شهادة الدكتوراة بعد "تفصيل الاعلان" المحكمة الاتحادية العليا في العراق تقضي بعدم دستورية استفتاء كردستان التربية: نعمل على تعديل اسس اختيار مديري المدارس والمساعدين أصحاب وسائقو "التكسي الاصفر" يبدأون إضرابا عن العمل تجار يترقبون تمديد قرار الشطب والاستبدال للهايبرد امطار وضباب يسيطر على الاجواء الاثنين.. والهطول يشتدّ الثلاثاء وسائل اعلام لبنانية: الجميّل في الاردن... وهذا ما سيؤكّده وزير الخارجية: تقديم الخدمات للمواطن واجب واولوية قصوى مجلس الوزراء يقر مشروع قانون الموازنة العامة لسنة 2018 متضمنة تخفيض الاعفاءات الضريبية ارتفاع عدد وفيات حادث الطفيلة إلى ثلاثة.. واصابة اخرين الصفدي: إلى إيران وغيرها، نريد علاقات أساسها الاحترام المتبادل عاملون في التربية يشتكون احتكار اداريي "الوزارة" المواقع القيادية الشاغرة "بالوكالة"

فنان القلوب مروان خوري والنجم الشاب هاني متواسي يلهبان حماس الجمهور في عمان

الاردن 24 -  
لم يكن ليل الجمعة/ السبت عاديا بالنسبة لمحبي الفن والرومانسية في عمان الذين شهدوا حفلا مميزا جمع لأول مرة في الاردن الفنان الشامل مروان خوري، صاحب أجمل الأغاني والالحان التي غناها معظم نجوم الفن، مع النجم الشاب هاني متواسي الذي يمزج سحر الموسيقى الشرقية مع النغم والايقاع الغربي.

والحفل الذي نظمته "MY MAGICAL MUSIC FOR EVENTS" في فندق لو ميريديان بالعاصمة الاردنية عمان وقدمته الإعلامية المتميزة رانيا حداد سرق قلوب الحضور لينقلها بخفة بين الطرب والشجن والرومانسية فكانت ليلة غير عادية سيتذكرها الجميع دون أدنى شك.

وتفاعل الجمهور بحماس في ساعات الليل الأولى مع النجم هاني متواسي الذي غنى "خمرة الحب" و"الليلة يا سمرة" و"ولا على بالي" واغنية "العزابي" التي احبها الجمهور وغيرها من الأغاني بإسلوب الهب فيه حماس الحاضرين الذين ودعهم متواسي قبيل منتصف الليل ليطل عليهم قمر الرومانسية والعشق الفنان الشامل مروان خوري الذي خطف القلوب حتى ساعات قبيل الفجر.

وغنى خوري "كل القصايد" و"معقول" و"لو" التي تفاعل معها الحاضرون بشدة وتمايلوا على انغامها قبل ان يطلبوا منه احدى احدث اغنياته "فكرت نسيت" التي لم يكن خوري حضرها لتلك الليلة لكنه غناها نزولا عند رغبتهم ورددها معه الحاضرون الذين حفظوا كلماتها.

وحرص خوري خلال الحفل على التفاعل مع الحاضرين بشكل قوي فنزل عن المنصة وغنى بينهم والتقط الصور معهم، فيما اعلنت الشركة المنظمة عن مفاجئة للحاضرين بفرصة التقاط صورة تذكارية مع الفنان خوري بعد الحفل مباشرة وهو ما نفذته.

يذكر ان شركة "MY MAGICAL MUSIC FOR EVENTS" والتي يديرها الشاب مروان مخامرة قد نجحت في تنظيم عدد من الحفلات المميزة في الاردن واستضافت نجوما أمثال ناصيف زيتون وجوزيف عطية ومجد ايوب وتوجت نجاحاتها بحفل راقي ضم مروان خوري وهاني متواسي الجمعة.