آخر المستجدات
النواب واستعراض ما بعد الرفع..! الارصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي الصحفيون يستقبلون الزميلين المحارمة والزناتي بعد الافراج عنهما الحموري لـ الاردن24: اجور المستشفيات الخاصة سترتفع.. واعداد المراجعين ستنخفض! الزبن: حملات على محطات بيع البنزين للتأكد من عدم خلطه او الاستفادة من رفع الاسعار صيادلة يرفضون الضريبة على الأدوية ويؤكدون استحالة تطبيقها الاحد العوران لـ الاردن24: الحكومة ملزمة بمراجعة مدى تأثير قراراتها المتسرعة على الاقتصاد الطراونة: تشكيل لوبي للضغط على الحكومة.. ودعوة لاجتماع نيابي طارئ ارتفاع اسعار مركبات الهايبرد (4-5) آلاف دينار.. وقطيشات: حكومة الملقي تضرب الاستثمار الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي.. ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم البرلمان ومايسترو الدوار الرابع.. اعتقال المحارمة والزناتي ..حرية الصحافة الاردنية في مأزق! راصد ينشر أسماء النواب الملتزمين وغير الملتزمين بحضور جلسة ما بعد "قرارات الرفع" مصادر الاردن24: الوزير مجاهد أقيل ولم يستقل..وهذه حيثيات الاقالة "المفاجئة" رمضان: تعديلات منتظرة على "الجرائم الالكترونية" تستهدف تغليظ العقوبات محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا
عـاجـل :

فنان القلوب مروان خوري والنجم الشاب هاني متواسي يلهبان حماس الجمهور في عمان

الاردن 24 -  
لم يكن ليل الجمعة/ السبت عاديا بالنسبة لمحبي الفن والرومانسية في عمان الذين شهدوا حفلا مميزا جمع لأول مرة في الاردن الفنان الشامل مروان خوري، صاحب أجمل الأغاني والالحان التي غناها معظم نجوم الفن، مع النجم الشاب هاني متواسي الذي يمزج سحر الموسيقى الشرقية مع النغم والايقاع الغربي.

والحفل الذي نظمته "MY MAGICAL MUSIC FOR EVENTS" في فندق لو ميريديان بالعاصمة الاردنية عمان وقدمته الإعلامية المتميزة رانيا حداد سرق قلوب الحضور لينقلها بخفة بين الطرب والشجن والرومانسية فكانت ليلة غير عادية سيتذكرها الجميع دون أدنى شك.

وتفاعل الجمهور بحماس في ساعات الليل الأولى مع النجم هاني متواسي الذي غنى "خمرة الحب" و"الليلة يا سمرة" و"ولا على بالي" واغنية "العزابي" التي احبها الجمهور وغيرها من الأغاني بإسلوب الهب فيه حماس الحاضرين الذين ودعهم متواسي قبيل منتصف الليل ليطل عليهم قمر الرومانسية والعشق الفنان الشامل مروان خوري الذي خطف القلوب حتى ساعات قبيل الفجر.

وغنى خوري "كل القصايد" و"معقول" و"لو" التي تفاعل معها الحاضرون بشدة وتمايلوا على انغامها قبل ان يطلبوا منه احدى احدث اغنياته "فكرت نسيت" التي لم يكن خوري حضرها لتلك الليلة لكنه غناها نزولا عند رغبتهم ورددها معه الحاضرون الذين حفظوا كلماتها.

وحرص خوري خلال الحفل على التفاعل مع الحاضرين بشكل قوي فنزل عن المنصة وغنى بينهم والتقط الصور معهم، فيما اعلنت الشركة المنظمة عن مفاجئة للحاضرين بفرصة التقاط صورة تذكارية مع الفنان خوري بعد الحفل مباشرة وهو ما نفذته.

يذكر ان شركة "MY MAGICAL MUSIC FOR EVENTS" والتي يديرها الشاب مروان مخامرة قد نجحت في تنظيم عدد من الحفلات المميزة في الاردن واستضافت نجوما أمثال ناصيف زيتون وجوزيف عطية ومجد ايوب وتوجت نجاحاتها بحفل راقي ضم مروان خوري وهاني متواسي الجمعة.