آخر المستجدات
الاحتلال يقتحم المسجد الاقصى لاخراج المعتكفين الجواودة: طلبت الافراج عن الاسرى الاردنيين.. فجرى ابلاغي ان حلّ هذه القضايا سياسي الصفدي يطالب نيتنياهو بعدم المقامرة بشعبيته على حساب شعوب المنطقة اسرائيل تقيد الدخول إلى الاقصى وتزيل الاعلام الفلسطينية عن المسجد.. وتسجيل عشرات الاصابات تنقلات واسعة واحالات على التقاعد في القضاء ..أسماء الصفدي: تراجع إسرائيل فرضه الموقف الثابت وصمود الشعب الفلسطيني النيابة العامة: حصانة القاتل زئيف اجرائية ولا تعفيه من المحاسبة - تفاصيل الاردنيون يترقبون.. هل تدفع حكومة هاني الملقي ثمن اضاعة الفرصة وترحل؟ الملك: لن نتنازل أو نتراجع عن أي حق من حقوق الضحايا وعن حقوق مواطنينا الملك عبدالله يترأس اجتماعا لمجلس السياسات الوطني صلاة العصر هي الفصل.. باب حطة مغلق وحراس الاقصى ينسحبون كشف مصير مرافق القتيل الأردني في حادثة السفارة الإسرائيلية: في ضيافة الشباب الكلالدة: واجهنا حالة تشابه الاسم الثلاثي لمرشحين.. وحسمنا أمر بطلان اوراق الاقتراع الاردن يشيد بصمود المرابطين في المسجد الاقصى ويعتبر تراجع اسرائيل خطوة للتهدئة اعتقال العياصرة وتحويله الى امن الدولة اثر منشور انتقد فيه احداث السفارة الاسرائيلية! الصحة تزيد عناء مرضى السرطان.. وتمنع مركز الحسين من صرف ادوية السكري والضغط بداية الزرقاء تردّ طعنين بصحة ترشح علي ابو السكر الأردن: لا عودة لسفيرة إسرائيل قبل محاكمة الضابط التربية: اعلان قوائم التنقلات الخارجية على الحالات الانسانية خلال اسبوعين دراسة لزيادة فترة «الصيفي» إلى 10 أسابيع وساعاته الى 12
عـاجـل :

فنان القلوب مروان خوري والنجم الشاب هاني متواسي يلهبان حماس الجمهور في عمان

الأردن 24 -  
لم يكن ليل الجمعة/ السبت عاديا بالنسبة لمحبي الفن والرومانسية في عمان الذين شهدوا حفلا مميزا جمع لأول مرة في الاردن الفنان الشامل مروان خوري، صاحب أجمل الأغاني والالحان التي غناها معظم نجوم الفن، مع النجم الشاب هاني متواسي الذي يمزج سحر الموسيقى الشرقية مع النغم والايقاع الغربي.

والحفل الذي نظمته "MY MAGICAL MUSIC FOR EVENTS" في فندق لو ميريديان بالعاصمة الاردنية عمان وقدمته الإعلامية المتميزة رانيا حداد سرق قلوب الحضور لينقلها بخفة بين الطرب والشجن والرومانسية فكانت ليلة غير عادية سيتذكرها الجميع دون أدنى شك.

وتفاعل الجمهور بحماس في ساعات الليل الأولى مع النجم هاني متواسي الذي غنى "خمرة الحب" و"الليلة يا سمرة" و"ولا على بالي" واغنية "العزابي" التي احبها الجمهور وغيرها من الأغاني بإسلوب الهب فيه حماس الحاضرين الذين ودعهم متواسي قبيل منتصف الليل ليطل عليهم قمر الرومانسية والعشق الفنان الشامل مروان خوري الذي خطف القلوب حتى ساعات قبيل الفجر.

وغنى خوري "كل القصايد" و"معقول" و"لو" التي تفاعل معها الحاضرون بشدة وتمايلوا على انغامها قبل ان يطلبوا منه احدى احدث اغنياته "فكرت نسيت" التي لم يكن خوري حضرها لتلك الليلة لكنه غناها نزولا عند رغبتهم ورددها معه الحاضرون الذين حفظوا كلماتها.

وحرص خوري خلال الحفل على التفاعل مع الحاضرين بشكل قوي فنزل عن المنصة وغنى بينهم والتقط الصور معهم، فيما اعلنت الشركة المنظمة عن مفاجئة للحاضرين بفرصة التقاط صورة تذكارية مع الفنان خوري بعد الحفل مباشرة وهو ما نفذته.

يذكر ان شركة "MY MAGICAL MUSIC FOR EVENTS" والتي يديرها الشاب مروان مخامرة قد نجحت في تنظيم عدد من الحفلات المميزة في الاردن واستضافت نجوما أمثال ناصيف زيتون وجوزيف عطية ومجد ايوب وتوجت نجاحاتها بحفل راقي ضم مروان خوري وهاني متواسي الجمعة.