آخر المستجدات
الامن يصدر بيانا حول استخدام الكلاب في زيارة الرزاز إلى اربد العرموطي: مراكز قوى تحول دون النهوض بالدولة الأردنية مجالس محافظات تلوح بتقديم استقالتها احتجاجا على الاجراءات الحكومية الربضي ل الأردن 24: إعادة تسعير التعرفة الكهربائية وبند أسعار الوقود مازالا قيد التشاور ارشيدات لـ الاردن24: اجراءات قضائية بحق الحكومة لعدم إلغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الكيان الصهيوني وثيقة تؤكد وقف منح أبناء الوسط والشمال للأقل حظا والمقبولين على الدورة الشتوية.. والوزارة تنفي إربد: هاجس إغلاق المحال التجارية يلاحق أصحابها باستمرار.. ولا حلول منتخب الجزائر بطلا لبطولة أمم افريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة

"فيديو" لإعصار فلورنسا يدب الرعب في قلوب المشاهدين!

الاردن 24 -  

أظهرت مذيعة تلفزيون "The Weather Chanel‎"، العواقب المحتملة لإعصار فلورنسا، من خلال فيديو في بث حي يحاكي تبعياته، حيث أثارت المشاهد رعب المتابعين.

وتحدثت مذيعة الأحوال الجوية عن إعصار فلورنسا الذي ضرب الساحل الشرقي للولايات المتحدة، وكيف سيرتفع منسوب المياه عند اشتداد تأثير الإعصار المدمر.

 

 

إقرأ المزيد

 وقد صنعت مشاهد ارتفاع منسوب المياه في فيديو النشرة الجوية بمساعدة تقنيات الكمبيوتر الحديثة. حيث تظهر مشاهد النشرة ارتفاع منسوب المياه "فعليا" حول المذيعة نفسها.

وهذه هي المرة الأولى التي يصمم فيها فيديو لنشرة جوية في الولايات المتحدة الأمريكية، على الرغم من الأعاصير التي تضربها باستمرار.

وقد حصل الفيديو المنشور على "Reddit.com" على نسبة مشاهدات عالية بعد عرضه بساعتين، وعلق عليه المشاهدون تعليقات تعكس خوفهم من إعصار فلورنسا.

المصدر: لايف. رو