آخر المستجدات
المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء ويعتصمون أمام خدمة الجمهور المشاركون في مسيرتي الزرقاء واربد يبدأون اعتصاما مفتوحا أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات موظف سابق في قناة المملكة يرفع قضية ضد قرار انهاء خدماته اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا مسيرة مشتركة للمتعطلين عن العمل في عجلون وجرش تنطلق إلى الديوان الملكي مسيرة العقبة تصل إلى عمان.. وتواصل طريقها باتجاه الديوان الملكي العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية الصرافين تطالب بوقف عمل شركة اي-فواتيركم.. وتلوح بوقف التعامل معها زيادين لـ الاردن٢٤: لا تراجع عن مطلب الغاء بند فرق أسعار الوقود (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية التجار يشتكون فرض 500 دينار اضافية عليهم.. والطباع: الحكومة أذن من طين وأخرى من عجين! الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشحاحدة: إلغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 مجلس الوزراء: البخيت لـ"العقبة الاقتصاديّة" والخوالدة للشؤون السياسيّة والمغاريز لسجلّ الجمعيات ما وراء رد معدل الجرائم الالكترونية: انعكاس لرغبة الدولة العميقة واصرار على العرفية.. أم مناكفة للحكومة؟
عـاجـل :

"فيديو" لإعصار فلورنسا يدب الرعب في قلوب المشاهدين!

الاردن 24 -  

أظهرت مذيعة تلفزيون "The Weather Chanel‎"، العواقب المحتملة لإعصار فلورنسا، من خلال فيديو في بث حي يحاكي تبعياته، حيث أثارت المشاهد رعب المتابعين.

وتحدثت مذيعة الأحوال الجوية عن إعصار فلورنسا الذي ضرب الساحل الشرقي للولايات المتحدة، وكيف سيرتفع منسوب المياه عند اشتداد تأثير الإعصار المدمر.

 

 

إقرأ المزيد

 وقد صنعت مشاهد ارتفاع منسوب المياه في فيديو النشرة الجوية بمساعدة تقنيات الكمبيوتر الحديثة. حيث تظهر مشاهد النشرة ارتفاع منسوب المياه "فعليا" حول المذيعة نفسها.

وهذه هي المرة الأولى التي يصمم فيها فيديو لنشرة جوية في الولايات المتحدة الأمريكية، على الرغم من الأعاصير التي تضربها باستمرار.

وقد حصل الفيديو المنشور على "Reddit.com" على نسبة مشاهدات عالية بعد عرضه بساعتين، وعلق عليه المشاهدون تعليقات تعكس خوفهم من إعصار فلورنسا.

المصدر: لايف. رو