آخر المستجدات
خفض ضريبة المبيعات على عدة أصناف يدخل حيز التنفيذ - جداول الافراج عن المهندس رامي سحويل بعد اسابيع من فقدان النصاب.. صوت نقيب الصحفيين يُرجّح استمرار تعطيل حسم ملف العضوية! إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر العوران لـ الاردن24: العمالة الوافدة تتحكم بأسعار الخضار والفواكه.. وعلى الأمانة فرض رقابتها التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وماضون في الخطة الجديدة وفيات الاربعاء 16/1/2019 منخفض قطبي اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل "ابراهيم".. والد طفلين يناشد الاردنيين مساعدته في تأمين متطلبات العيش الحسنات يدعو "العمل" للالتزام بالاتفاقيات.. ويحذر من اعلانات عاملات المنازل عبر مواقع التواصل بدء الإجراءات القانونية اللازمة لكف الطلب عن أول من كشف قضية الدخان اعتصام في المفرق: تسقط حكومة الافقار.. حكومة رفع الاسعار - صور هميسات: الكشف التنافسي الشهر القادم.. ونتوقع وصول عدد طلبات التوظيف إلى ٣٨٠ ألف بدء تقديم الطلبات الأولية لمشروعات البحث العلمي - رابط
عـاجـل :

فينجر يتعاطف مع باريس سان جيرمان

الاردن 24 -  
أكد المدرب المخضرم، آرسين فينجر، الذي رحل عن قيادة آرسنال الإنجليزي، بعد قضاء 22 عاما مع الفريق اللندني، أنه يرتبط بعلاقات قوية مع مسئولي باريس سان جيرمان.

وقال فينجر، في تصريحات أبرزتها صحيفة لو باريسيان "أنا قريب من سان جيرمان بشكل دائم، لقد شجعت الإدارة القطرية الحالية، على شراء النادي الباريسي، لقد قاموا بعمل رائع".

وأضاف "أعتقد أن الكثيرين يتعاملون بقسوة مع سان جيرمان، لأنه رغم التتويج بـ 4 ألقاب هذا الموسم، فإنه لا يعد أمرا كافيا بالنسبة للبعض".

وأوضح فينجر "لا يمكن بناء فريق، على أساس أنه إذا لم يفز بلقب دوري الأبطال، فإن كل شيء بات سيئا".

وبسؤاله عن إمكانية العمل في سان جيرمان، يوما ما، رد مدرب آرسنال السابق "لا أعلم، لقد تركت الجانرز، منذ أيام قليلة، ولم أحسم قراري بشأن الخطوة القادمة، ولم أتواصل مع أي مسئول".

وأكدت الصحيفة، أن المقربين من آرسين فينجر، أكدوا أنه لم يتواصل مع إدارة العملاق الباريسي، ليبقى أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي الحالي، في مأمن من الإقالة.

وكان النادي الباريسي، قد أعلن عن إسناد مسئولية الفريق في الموسم المقبل، للمدرب الألماني توماس توخيل، الذي وقع عقدا لمدة عامين.

(كووورة)