آخر المستجدات
طقس صيفي عادي ثاني ايام العيد .. وارتفاع على درجات الحرارة الخميس والجمعة الصفدي يبحث مع لافروف عودة اللاجئين السوريين لبلادهم 11 اصابة بتصادم حافلة ومركبة في معان الرزاز : نقل سيارة حكومية لاضحية الحل بتوحيد الإدارة ونظام تتبع موحد مراد: قانون الضريبة "ضرورة" وليس رغبة من الحكومة - فيديو التنمية توضح حول صورة ‘‘الأضحية‘‘ المتداولة شراء ملابس وأحذية العيد هذا الموسم الأقل مقارنة بأعوام سابقة المئات يشيعون جثمان الشهيد الزعبي في الرمثا - صور مناسك الحج تصل ذروتها.. والحجاج يستعدون لأيام التشريق تزامناً مع "أحداث البلقاء" .. "حرمة الدم" محور خطبة العيد في الأردن 90 اصابة خلال 157 حادثا بيوم واحد الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الاضحى المبارك هنية: سيرفع الحصار عن غزة دون أي تنازلات أو قبول بصفقة القرن الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد كابوس مخيم الركبان: الموت في قلب الصحراء من الأمير زيد الحسين لترامب: هذه وصيتي لك الادارة الامريكية تحدد موعد طرح "صفقة القرن" الحجاج يبيتون في مزدلفة بعد أدائهم الركن الأعظم العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى درعا والقنيطرة

فينجر يتعاطف مع باريس سان جيرمان

الاردن 24 -  
أكد المدرب المخضرم، آرسين فينجر، الذي رحل عن قيادة آرسنال الإنجليزي، بعد قضاء 22 عاما مع الفريق اللندني، أنه يرتبط بعلاقات قوية مع مسئولي باريس سان جيرمان.

وقال فينجر، في تصريحات أبرزتها صحيفة لو باريسيان "أنا قريب من سان جيرمان بشكل دائم، لقد شجعت الإدارة القطرية الحالية، على شراء النادي الباريسي، لقد قاموا بعمل رائع".

وأضاف "أعتقد أن الكثيرين يتعاملون بقسوة مع سان جيرمان، لأنه رغم التتويج بـ 4 ألقاب هذا الموسم، فإنه لا يعد أمرا كافيا بالنسبة للبعض".

وأوضح فينجر "لا يمكن بناء فريق، على أساس أنه إذا لم يفز بلقب دوري الأبطال، فإن كل شيء بات سيئا".

وبسؤاله عن إمكانية العمل في سان جيرمان، يوما ما، رد مدرب آرسنال السابق "لا أعلم، لقد تركت الجانرز، منذ أيام قليلة، ولم أحسم قراري بشأن الخطوة القادمة، ولم أتواصل مع أي مسئول".

وأكدت الصحيفة، أن المقربين من آرسين فينجر، أكدوا أنه لم يتواصل مع إدارة العملاق الباريسي، ليبقى أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي الحالي، في مأمن من الإقالة.

وكان النادي الباريسي، قد أعلن عن إسناد مسئولية الفريق في الموسم المقبل، للمدرب الألماني توماس توخيل، الذي وقع عقدا لمدة عامين.

(كووورة)