آخر المستجدات
الآليات تبدأ بحفر أراضِ ابسر أبو علي لمد "انبوب الغاز الاسرائيلي".. والأهالي يحذرون (صور) معتصمو السلط يتطلعون لمجلس نواب جديد قادر على تمثيلهم كلوب: اصابة محمد صلاح خطيرة صندوق النقد يجتمع سراً باللجنتين المالية والاقتصادية لاقناعهم بالموافقة على قانون الضريبة احتجاجات وحرق اطارات في منطقة المهاجرين عمان .. الأغلى عربياً اقتصاديون يفنّدون التصريحات حول "خط الفقر" .. ويؤكدون للفرد 500 وللأسرة 1000 ريال مدريد بطلا لأندية أوروبا للمرة 13 والثالثة تواليا العشرات من خريجي كليات الصحافة والاعلام يفطرون أمام نقابة الصحفيين التربية توضح قراراتها بشأن مسار التعليم الثانوي الشامل المهني بطاقات جلوس طلبة التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي الفوسفات.. دخلت بروناي من الباب وخرجت من الشباك الخارجية لـ الاردن24: لا اصابات بين الاردنيين باعصار مكونو غرفة تجارة عمان: قانون الضريبة سيطرد الاستثمارات السادة أمانة عمان الكبرى.. من يدق الباب يسمع الجواب اصابات بتصادم زنزانة نقل مساجين وشاحنة كبيرة الرياطي يتوعد الشريدة ومسؤولي العقبة بالقضاء وأشد أنواع الحساب القبض على اشخاص ظهروا بمقطع فيديو اثناء اعتدائهم على رقباء سير النقابات المهنية تدعو كافة منتسبيها للاضراب يوم الأربعاء احتجاجا على تعديلات الضريبة الصناعيون يطلبون لقاء الملك .. ويقرّون اضرابا جزئيا ومسيرة احتجاجية
عـاجـل :

فينجر يتعاطف مع باريس سان جيرمان

الاردن 24 -  
أكد المدرب المخضرم، آرسين فينجر، الذي رحل عن قيادة آرسنال الإنجليزي، بعد قضاء 22 عاما مع الفريق اللندني، أنه يرتبط بعلاقات قوية مع مسئولي باريس سان جيرمان.

وقال فينجر، في تصريحات أبرزتها صحيفة لو باريسيان "أنا قريب من سان جيرمان بشكل دائم، لقد شجعت الإدارة القطرية الحالية، على شراء النادي الباريسي، لقد قاموا بعمل رائع".

وأضاف "أعتقد أن الكثيرين يتعاملون بقسوة مع سان جيرمان، لأنه رغم التتويج بـ 4 ألقاب هذا الموسم، فإنه لا يعد أمرا كافيا بالنسبة للبعض".

وأوضح فينجر "لا يمكن بناء فريق، على أساس أنه إذا لم يفز بلقب دوري الأبطال، فإن كل شيء بات سيئا".

وبسؤاله عن إمكانية العمل في سان جيرمان، يوما ما، رد مدرب آرسنال السابق "لا أعلم، لقد تركت الجانرز، منذ أيام قليلة، ولم أحسم قراري بشأن الخطوة القادمة، ولم أتواصل مع أي مسئول".

وأكدت الصحيفة، أن المقربين من آرسين فينجر، أكدوا أنه لم يتواصل مع إدارة العملاق الباريسي، ليبقى أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي الحالي، في مأمن من الإقالة.

وكان النادي الباريسي، قد أعلن عن إسناد مسئولية الفريق في الموسم المقبل، للمدرب الألماني توماس توخيل، الذي وقع عقدا لمدة عامين.

(كووورة)