آخر المستجدات
غضب الأردنيين من الضرائب يطارد الوزراء بالمحافظات الحباشنة يصف تصريحات المعشر بـ "المخزية".. ويقول إن الرزاز "باطني" تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق على خلفية وفاة مواطن واشنطن تلتف على ابو مازن لتنفيذ "صفقة القرن" روسيا تحذر من نهج امريكا في عملية السلام وفيات 21/9/2018 "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز.. وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب خالد رمضان يوجه رسالة هامة إلى مجلس النواب ومجلس النقباء.. ويتحدث عن تصريحات المعشر المومني يكتب: ما بعد جولات الحوار.. هل وصلت رسالة الاردنيين لصندوق النقد ؟ تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء عن تصريحات رجائي المعشر والطائرة الخربانة.. واملاءات صندوق النقد الدولي طالع أصناف السلع المعفاة من ضريبة المبيعات والمخفضة عنها - جداول الغاء قرار كف يد 38 موظفا من آل البيت واعادتهم الى العمل العجارمة لـ الاردن24: لسنا ملزمين باتفاق الحكومة مع صندوق النقد.. والشعب قال كلمته الاحصاءات: نسبة التضخم ترتفع بشكل غير سليم.. وسنعلن نسبة الفقر مطلع تشرين ثاني محكمة الاستئناف تقرر الإفراج عن الزميل حسين الشرعة الطراونة: مجلس النواب لا يتلقى تعليمات أو إملاءات من صندوق النقد الدولي الطاقة لـ الاردن24: "بقعة الأزرق" ليست نفطا وإنما كبريت مدفون منذ سنوات - فيديو المعشر: اقرار قانون الضريبة صلاحية النواب.. وصندوق النقد طلب عدم التعديل عليه
عـاجـل :

في الذكرى السنـوية الثانيـةلوفاة مؤسس جامعة عمان الأهليةالدكتور أحمد الحوراني.. رسالة إلى أسرة الجامعة

الاردن 24 -  
وجّه أبناء مؤسس جامعة عمان الأهلية الدكتور أحمد الحوراني رسالة إلى أسرة الجامعة من العاملين والطلبة والخريجين في الذكرى السنوية الثانية لوفاة الحوراني الأب، تضمنت الأمنيات بمزيد من العطاء والتقدم للجميع.

وقال أبناء الحوراني إنه: "وبمناسبة الذكرى السنوية الثانية لإنتقاله لدار الحق فإننا نتوجه بالدعاء له بالرحمه ونتمنى لكم جميعاً الإستمرار بالعطاء والإنجاز لما يستحقه منكم وطنكم وبما يعكس الصورة الحضارية لهذا البلد العظيم ليكون لكل منكم قصته التي يفتخر بها مستقبــلاً لبناء وطننا العربي من المحيط الى الخليج وإعطاء صورة مشرقة أينما ذهبنا في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم".

وتاليا نصّ الرسالة:

في الذكرى السنـوية الثانيــــــــة لوفاة مؤسس جامعة عمان الأهلية الدكتور أحمد الحوراني

 

أسرتنا في جامعة عمان الاهلية من العاملين والطلبة والخريجين

تحية طيبة وبعد،

بتوفيق من الله تعالى وبإيمانه بالله وما وهبه من علم وإصرار وإجتهاد استطاع والدنا أن يخطَ قصة نجاح افتخر بها ويفتخر بها كل من عرفه او عمل معه، وكان يسعد بكل قصة نجاح يعرفها عن العاملين في كل المؤسسات التي كان مسؤولاً عنها وقصص نجاح أبناء هذا الصرح العلمي المميز.

وبمناسبة الذكرى السنوية الثانية لإنتقاله لدار الحق فإننا نتوجه بالدعاء له بالرحمه ونتمنى لكم جميعاً الإستمرار بالعطاء والإنجاز لما يستحقه منكم وطنكم وبما يعكس الصورة الحضارية لهذا البلد العظيم ليكون لكل منكم قصته التي يفتخر بها مستقبــلاً لبناء وطننا العربي من المحيط الى الخليج وإعطاء صورة مشرقة أينما ذهبنا في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم..وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير..

أبناء الدكتور احمد الحوراني رحمه الله.