آخر المستجدات
ارتفاع اسعار مركبات الهايبرد (4-5) آلاف دينار.. وقطيشات: حكومة الملقي تضرب الاستثمار نقيب الصحفيين: تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي الخميس الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي.. ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم البرلمان ومايسترو الدوار الرابع.. اعتقال المحارمة والزناتي ..حرية الصحافة الاردنية في مأزق! "راصد" : أسماء النواب الملتزمين وغير الملتزمين بحضور جلسة ما بعد "قرارات الرفع" مصادر الاردن24: الوزير مجاهد أقيل ولم يستقل..وهذه حيثيات الاقالة "المفاجئة" رمضان: تعديلات منتظرة على "الجرائم الالكترونية" تستهدف تغليظ العقوبات محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له الصحفيون من امام نقابتهم: حرية حرية.. حكومتنا عرفية - فيديو وصور مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي سعيدات: قرارات الحكومة تسببت باغلاق المزيد من محطات المحروقات غيشان يشنّ هجوما لاذعا على النواب والحكومة: القرارات الاخيرة لم تدرج ضمن الموازنة القبض على مروج مخدرات في كفرنجه الشواربة ل الاردن ٢٤: سننفذ المشاريع الكبرى تباعا ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة
عـاجـل :

قائد برشلونة: لن يأتي لاعب ليخرجني من هنا

الاردن 24 -  
أشار لاعب وسط برشلونة الإسباني أندريس إنييستا إلى أن قدوم لاعب الوسط البرازيلي فيليبي كوتينيو بصفقة قياسية إلى صفوف الفريق الكتالوني، لن يدفعه إلى الاعتزال أو الرحيل عن المتصدر الحالي للدوري الإسباني.
وقال إنييستا (33 عاما) لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية إن اللاعب القادم من ليفربول الإنجليزي في صفقة قدرت بـ160 مليون يورو، لن "يدفعني إلى الاعتزال أو الرحيل".

وتابع الدولي الموهوب "أنا لاعب في هذا النادي، وقلت دوما أن الأفضل بمقدورهم تمثيله.

وهذا يجعل كوتينيو بين الأفضل. هو شاب ويملك موهبة فطرية ويمكنه النمو في برشلونة".

وأردف اللاعب الذي أحرز لقب الدوري 8 مرات ودوري أبطال أوروبا 4 مرات مع برشلونة "لن يأتي لاعب يدفعني إلى الاعتزال أو يخرجني من هنا. بعمر الثالثة والثلاثين المسألة ليست كذلك".

أضاف "كوتينيو أتى إلى هنا ليحسننا".

وأشاد قائد برشلونة المكنى "الرسام"، بقدرات الدولي البرازيلي "هو سريع وموهوب، يربط (اللعب) جيدا، يستخدم قدميه بشكل جيد، يصنع الأهداف ويسجلها".

وعن القيمة الهائلة التي جعلته ثالث أغلى لاعب في العالم، أضاف إنييستا "سعر السوق يقرر قيمة اللاعب. بعيدا عن الجنون، يجب أن نكون سعداء أنه معنا".

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني بفارق 9 نقاط عن أقرب مطارديه أتلتيكو مدريد، و16 عن غريمه ريال مدريد، وهو يحل على ضيفا على سوسييداد الأحد في المرحلة التاسعة عشرة.