آخر المستجدات
تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً اعتقال عضو لجنة الحريات في نقابة المهندسين رامي سحويل مدانات:البنزين المكرر في المصفاة لا يحتوي على الحديد الحكومة: رئيس الوزراء ألغى تعميم اقامة الصلاة وخطبة الجمعة العكور يكتب: نجاح الرزاز في القفز عن حاجز قانون الجرائم ..هل يمكنه من اكمال السباق والوصول الى خط النهاية؟ الرزاز يوضح أسباب سحب قانوني الجرائم الالكترونية والحصول على المعلومة رسالة الى حكومة فيها منسق لحقوق الانسان الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا.. ونثمن تعاون المملكة المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي التربية لـ الاردن24: تحويل موظفي الفئة الثالثة الى ثانية بعد اجتياز الامتحان الشركة الأولى للتمويل.. مديونية شخص واحد نحو مليون ونصف دينار - وثيقة الطاقة النيابية تطالب الحكومة بإعادة النظر بسعر مادة الكاز غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية خبراء اقتصاديون : موازنة ٢٠١٩ اكذوبه كبرى ،ارقام غير صحيحة،وبيع للوهم الكباريتي لـ الاردن٢٤: لا نعرف لماذا هذا الاصرار الحكومي على الغاء اتفاقيتنا مع تركيا؟ الصايغ لـ الاردن٢٤: تفويض اراضي الخزينة للقانطين عليها واستصدار قوشان الحكومة : سنعلن عن الوظائف الشاغرة للفئات العليا ، والتعيين يخضع للاسس اجواء غائمة وباردة اليوم وغدا ابو رمان لـ الاردن24: سنرسل الاجابة على السؤال المتعلق باللجنة الاولمبية الى النواب حال ورودها الأرصاد تحذر من الانزلاقات وتدني الرؤية
عـاجـل :

قائد برشلونة: لن يأتي لاعب ليخرجني من هنا

الاردن 24 -  
أشار لاعب وسط برشلونة الإسباني أندريس إنييستا إلى أن قدوم لاعب الوسط البرازيلي فيليبي كوتينيو بصفقة قياسية إلى صفوف الفريق الكتالوني، لن يدفعه إلى الاعتزال أو الرحيل عن المتصدر الحالي للدوري الإسباني.
وقال إنييستا (33 عاما) لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية إن اللاعب القادم من ليفربول الإنجليزي في صفقة قدرت بـ160 مليون يورو، لن "يدفعني إلى الاعتزال أو الرحيل".

وتابع الدولي الموهوب "أنا لاعب في هذا النادي، وقلت دوما أن الأفضل بمقدورهم تمثيله.

وهذا يجعل كوتينيو بين الأفضل. هو شاب ويملك موهبة فطرية ويمكنه النمو في برشلونة".

وأردف اللاعب الذي أحرز لقب الدوري 8 مرات ودوري أبطال أوروبا 4 مرات مع برشلونة "لن يأتي لاعب يدفعني إلى الاعتزال أو يخرجني من هنا. بعمر الثالثة والثلاثين المسألة ليست كذلك".

أضاف "كوتينيو أتى إلى هنا ليحسننا".

وأشاد قائد برشلونة المكنى "الرسام"، بقدرات الدولي البرازيلي "هو سريع وموهوب، يربط (اللعب) جيدا، يستخدم قدميه بشكل جيد، يصنع الأهداف ويسجلها".

وعن القيمة الهائلة التي جعلته ثالث أغلى لاعب في العالم، أضاف إنييستا "سعر السوق يقرر قيمة اللاعب. بعيدا عن الجنون، يجب أن نكون سعداء أنه معنا".

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني بفارق 9 نقاط عن أقرب مطارديه أتلتيكو مدريد، و16 عن غريمه ريال مدريد، وهو يحل على ضيفا على سوسييداد الأحد في المرحلة التاسعة عشرة.