آخر المستجدات
الصفدي يبحث مع لافروف عودة اللاجئين السوريين لبلادهم 11 اصابة بتصادم حافلة ومركبة في معان الرزاز : نقل سيارة حكومية لاضحية الحل بتوحيد الإدارة ونظام تتبع موحد مراد: قانون الضريبة "ضرورة" وليس رغبة من الحكومة - فيديو التنمية توضح حول صورة ‘‘الأضحية‘‘ المتداولة شراء ملابس وأحذية العيد هذا الموسم الأقل مقارنة بأعوام سابقة المئات يشيعون جثمان الشهيد الزعبي في الرمثا - صور مناسك الحج تصل ذروتها.. والحجاج يستعدون لأيام التشريق تزامناً مع "أحداث البلقاء" .. "حرمة الدم" محور خطبة العيد في الأردن 90 اصابة خلال 157 حادثا بيوم واحد الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الاضحى المبارك هنية: سيرفع الحصار عن غزة دون أي تنازلات أو قبول بصفقة القرن الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد كابوس مخيم الركبان: الموت في قلب الصحراء من الأمير زيد الحسين لترامب: هذه وصيتي لك الادارة الامريكية تحدد موعد طرح "صفقة القرن" الحجاج يبيتون في مزدلفة بعد أدائهم الركن الأعظم العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى درعا والقنيطرة الرزاز يدعو للتسامح والتراحم

قبل المونديال.. تعديلات أمنية لهواتف لاعبي المنتخب الإنجليزي

الاردن 24 -  
خضع لاعبو المنتخب الإنجليزي الذي يشارك في كأس العالم 2018 لدورة تدريبية سريعة، نظمتها هيئة الاتصالات الحكومية البريطانية، وتمحورت حول حماية المعلومات الإلكترونية للاعبين في روسيا.
وستوفر الهيئة هواتف "مؤقتة" للاعبين، يتم استخدامها خلال المشاركة في المونديال، ثم يتم التخلص منها بعد العودة من البطولة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الهيئة نصحت اللاعبين بعدم الدخول لحساباتهم المصرفية الخاصة خلال البطولة، والامتناع عن استعمال هواتفهم الخاصة.

وستقوم الهيئة بتنزيل برامج "حماية إلكترونية" على الهواتف الشخصية للاعبين، لحمايتهم من التجسس خلال المونديال.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن مسؤول من المركز الوطني البريطاني للأمن الإلكتروني قوله: "تعد روسيا أكثر الدول عداوة وقدرة في الفضاء الإلكتروني، لذلك يمثل إيقافهم أولوية بالنسبة لنا".

وشهدت العلاقات البريطانية-الروسية توترا بعد اغتيال الجاسوس الروسي السابق سيرغي سكريبال قبل أشهر، مما دفع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لتنبيه جمهوره بضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء سفرهم لمتابعة منتخب بلدهم في روسيا.

وتبدأ إنجلترا رحلتها في المونديال بلقاء المنتخب التونسي الاثنين القادم بمدينة فولغوغراد.