آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

قمة الوحشية.. أمٌّ تترك طفلتها بظروف مأساوية (فيديو)

الاردن 24 -  
 
نشرت لجنة التحقيق الروسية مقطع فيديو لشقة في موسكو، احتجزت فيها طفلة في ظروف صعبة قبل أن ينقذها رجال الشرطة.

وأفاد المكتب الصحفي في وزارة الداخلية الروسية بأن رجال الشرطة تلقوا شكاوى من جيران الشقة، لسماعهم صوت بكاء وصرخات من داخلها. وتوجه عناصر الشرطة إلى المكان وكسروا باب الشقة، وعثروا فيها على طفلة في الخامسة من عمرها، نقلت لاحقا إلى المستشفى.

وقال ناطق باسم لجنة التحقيق إن علامات الجوع وفقدان الشهية ظاهرة على الطفلة. وأضاف الناطق أن الطفلة تفتقر إلى المهارات الاجتماعية.

وأظهر مقطع فيديو نشرته وزارة الداخلية أن الطفلة كانت محبوسة في ظروف سيئة، وكانت الشقة مليئة بأكوام من القمامة.

وألقت الشرطة القبض على والدة الطفلة لاستجوابها. ورفعت ضدها دعوى جنائية بتهمة محاولة القتل.
 


المصدر: روسيا اليوم





المصدر: روسيا اليوم