آخر المستجدات
بشناق لـ الاردن24: سنفصل التيار الكهربائي عن المشتركين الذين تتراكم عليهم 3 فواتير بـ 100 دينار المتعطلون عن العمل في فقوع يخرجون بمسيرة إلى الديوان الملكي اعتصام في المفرق يطالب باصلاح سياسي حقيقي.. ورفض صفقة القرن - صور متعطلون عن العمل في الرمثا يطلقون مسيرة جديدة باتجاه الديوان الملكي الأردن على موعد مع جراد سعودي والزراعة تتأهب مسيرة المتعطلين عن العمل من معان تصل الحسا.. وتوقع وصولها الديوان الملكي الأحد - صور اعتصام امام امانة عمان للمطالبة بوقف العمل بنظام الابنية لمدينة عمان ابو غزلة يكتب: نهج السياسات الحكومية الطاردة للمواطن الأردني المقيم والمغترب إحالة عدد من ضباط الأمن العام للتقاعد - اسماء العوران ل الاردن٢٤: المزارعون يتكبدون خسائر بمئات الآلاف.. والحكومة "نفضت يدها" استشهاد الملازم الرحامنة يرفع شهداء السلط إلى خمسة العمري ل الاردن٢٤: استثمارات القطاع تراجعت.. وتعديلات الأمانة على الأبنية لا تسمن ولا تغني الفلاحات ل الاردن٢٤: ننتظر قرارا رسميا بمنح المهندسين والزراعيين في التربية ٥٠ دينارا الحكومة بصدد تعديل نظام الشمول بتأمينات «الضمان الاجتماعي».. قريباً “إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة "اي-فواتيركم".. عندما يعمل القطاع العام لتعظيم أرباح شركة خاصة! انخفاض إيرادات الخزينة من الدخان.. وكناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تزايد التعامل والتجارة بالدخان المهرب انطلاق مسيرة للمتعطلين عن العمل في معان باتجاه الديوان الملكي الامن يكشف تفاصيل مقتل شاب ووالدته بالرصاص: قتل أمه ثم انتحر
عـاجـل :

قيمة فاتورة كهرباء "آل البيت" دينار واحد فقط

الاردن 24 -  
عقد رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة اجتماعا مع وزيرة الطاقة والثروة المعدنية المهندسة هالة زواتي، تم خلاله عرض الخطوات التي حققتها الجامعة من خلال تنفيذها مشروع توليد الطاقة الكهربائية.

وقال الدكتور عرفة ان تقنية الخلايا الشمسية زودت الجامعة باحتياجاتها من الطاقة الكهربائية بسعة تصل الى 3 ميجاواط، ونجح المشروع في خفض فاتورة الكهرباء الشهرية للجامعة لتصل الى دينار واحد فقط.

وأشار إلى أن المشروع قيد التنفيذ حاليا لتلبية احتياجات مكتب ارتباط الجامعة في عمان من الطاقة الكهربائية بقدرة تصل إلى 50 كيلوواط.

واوضح أن الجامعة بصدد البدء بتنفيذ مشروع استثماري جديد على أرضها بسعة تقدر بـ 20 ميغاواط، والذي سيعود بعائد كبير على الجامعة لتطوير البنى التحتية فيها، بالإضافة الى رفد المجتمع المحلي بفرص عمل جديدة والتي بدورها ستحقق التنمية الشاملة.