آخر المستجدات
الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث19 || الاردن24 تنشر النتائج الاولية لانتخابات نقابة المعلمين - أفراد وقوائم "صفقة القرن" .. من يجرؤ على التوقيع؟ لماذا مضاعفة معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة المطالبين باعفاء المركبات؟ هل يدفع الحكوميون من جيبهم الخاص؟ الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة بينه وبين الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية خريجو علوم سياسية يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتوظيفهم في الخارجية والتربية النواب يناقش ملف الطاقة واتفاقية الغاز مع الاحتلال الثلاثاء القادم الرزاز: أتحدى أحدا يقول إني اتصلت برئيس ديوان المحاسبة لمنع نشر مخالفة البكار: سيتم احالة أكثر من أمين للعاصمة عمان إلى النائب العام الطاقة تطرح عطاء نقل النفط الخام من بيجي العراق الى مصفاة البترول بالزرقاء العرموطي يطالب رئاسة النواب بالاستفسار عن مصير احالة 3 وزراء سابقين إلى النائب العام مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تمتنع عن اتخاذ أي قرار في حال استمرار الاعتداءات الصهيونية اعتصام حاشد للتكسي الأصفر أمام النواب: نريد معرفة "مطيع التطبيقات الذكية" - صور إسرائيل تعتدي على المياه الجوفية في الضفة وتستغل البحر الميت لصالحها الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢
عـاجـل :

كتلة هوائية باردة وامطار غزيرة اليوم

الاردن 24 -  
تتأثر المملكة اليوم السبت بكتلة هوائية باردة ورطبة مرافقة لمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص،وتنخفض الحرارة وتتزايد كميات الغيوم على ارتفاعات مختلفة لتسود أجواء باردة وغائمة جزئياً الى غائمة، وتسقط الأمطار في أغلب مناطق المملكة.
وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يتوقع أن تكون الامطار غزيرة على فترات في بعض المناطق، ويصحبها الرعد وتساقط زخات من البرد احياناً، ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة.
ويطرأ ارتفاع قليل على الحرارة غدا الاحد، مع بقاء الأجواء باردة وغائمة جزئياً الى غائمة احياناً، وتسقط زخات من المطر في شمال ووسط المملكة واجزاء من المناطق الجنوبية.
واعتباراً من ساعات الظهيرة تضعف فرصة هطول الأمطار وتتناقص كميات الغيوم ويميل الجو تدريجياً الى الاستقرار،وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة تخف سرعتها تدريجياً اثناء الليل، ويتوقع خلال الساعات المتأخرة من الليل أن يتشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وبعض مناطق البادية.
ويطرأ ارتفاع آخر على الحرارة يوم الاثنين لتسجل ضمن معدلاتها الاعتيادية لذات الوقت من السنة، وتكون الأجواء مشمسة وباردة في المرتفعات الجبلية العالية ولطيفة في باقي مناطق المملكة،وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 11 - 6 درجات مئوية، والمناطق الشمالية 12- 5 ، والمناطق الجنوبية 8 - 4 ، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 22 والصغرى 13 درجة مئوية.
--(بترا)