آخر المستجدات
دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان "طاقة النواب" تطالب بإيقاف نشاطات المشروع النووي بشناق: لا عدادات كهرباء "دفع مسبق".. ونواصل تركيب أجهزة لفصل التيار بعد الفاتورة الثالثة المعاني يجري تنقلات وتشكيلات واسعة في التربية.. واحالة اخرين للتقاعد - اسماء مراسلون بلا حدود تطالب السعودية بالافراج عن الصحفي الاردني فرحانة التهتموني لـ الاردن24: موافقة مبدئية لـ 6 شركات تطبيقات ذكية لتشغيل التكسي الأصفر حصرا البريزات لـ الاردن24: تلقينا 30 شكوى حول شبهات أخطاء طبية خلال ثلاثة أشهر هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية..
عـاجـل :

كتلة هوائية باردة وامطار غزيرة اليوم

الاردن 24 -  
تتأثر المملكة اليوم السبت بكتلة هوائية باردة ورطبة مرافقة لمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص،وتنخفض الحرارة وتتزايد كميات الغيوم على ارتفاعات مختلفة لتسود أجواء باردة وغائمة جزئياً الى غائمة، وتسقط الأمطار في أغلب مناطق المملكة.
وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يتوقع أن تكون الامطار غزيرة على فترات في بعض المناطق، ويصحبها الرعد وتساقط زخات من البرد احياناً، ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة.
ويطرأ ارتفاع قليل على الحرارة غدا الاحد، مع بقاء الأجواء باردة وغائمة جزئياً الى غائمة احياناً، وتسقط زخات من المطر في شمال ووسط المملكة واجزاء من المناطق الجنوبية.
واعتباراً من ساعات الظهيرة تضعف فرصة هطول الأمطار وتتناقص كميات الغيوم ويميل الجو تدريجياً الى الاستقرار،وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة تخف سرعتها تدريجياً اثناء الليل، ويتوقع خلال الساعات المتأخرة من الليل أن يتشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وبعض مناطق البادية.
ويطرأ ارتفاع آخر على الحرارة يوم الاثنين لتسجل ضمن معدلاتها الاعتيادية لذات الوقت من السنة، وتكون الأجواء مشمسة وباردة في المرتفعات الجبلية العالية ولطيفة في باقي مناطق المملكة،وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 11 - 6 درجات مئوية، والمناطق الشمالية 12- 5 ، والمناطق الجنوبية 8 - 4 ، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 22 والصغرى 13 درجة مئوية.
--(بترا)