آخر المستجدات
وفاة طفل أخرج رأسه من مركبة أثناء "فاردة فرح" في السلط الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النوّاب بناء على شكوى قدّمها مواطن الأردن ومواجهة "صفقة القرن".. صمود أم استجابة للضغوط؟ - تحليل الاعتداء على طبيب في مستشفى معان أثناء علاجه طفلا سقط عن مرتفع الفوسفات توزع أرباح على المساهمين بنسبة 20 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم الشوحة لـ الاردن24: نريد العنب وليس مقاتلة الناطور.. واجتماع الأحد سيحدد موقفنا من "الاوتوبارك" فشل محاولات انهاء فعالية أبناء حي الطفايلة المعطلين عن العمل امام الديوان الملكي.. وتضامن واسع مع الاعتصام البستنجي لـ الاردن24: اعادة فتح المنطقة الحرة الاردنية السورية نهاية شهر أيار المقبل مصدر لـ الاردن24: ما نشر حول "تعيين سفير في اليابان" غير دقيق لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون ريقهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟ صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد الاوقاف: النظام الخاص للحج سيصدر خلال اسبوعين ضبط 800 الف حبة مخدرات في جمرك جابر البطاينة: اعلان المرشحين للتعيين عام 2019 نهاية الشهر.. ولا الغاء للامتحان التنافسي.. وسنراعي القدامى أسماء الفائزين بالمجلس الـ33 لنقابة الأطباء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تناقش التقريرين المالي والاداري دون الاطلاع عليهما! عن تقرير صحيفة القبس المفبرك.. اخراج رديء ومغالطات بالجملة وقراءة استشراقية للمشهد الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا
عـاجـل :

كشف حقيقة تعرض الأمير هاري وميغان لتهديدات بالقتل يوم زفافهما!

الاردن 24 -  
كشفت تقارير أن ميغان ماركل والأمير هاري تعرضا لتهديدات بالقتل في يوم زفافهما الملكي، الذي شغل العالم أجمع العام الماضي.

وادعى التهديد المروع الذي تم عبر البريد الإلكتروني، أن قنبلة ستنفجر في قلعة "وندسور"، يوم 19 مايو من العام الماضي.

وحذرت سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى الأمير أندرو (الابن الثاني للملكة إليزابيث الثانية)، العائلة البريطانية المالكة من أن يوم الزفاف سيشهد "انفجارا"، وفقا لتقارير صحيفة "ديلي تلغراف".

وورد أنه كان من المقرر إرسال رسالة البريد الإلكتروني، إلى الأمير فيليب.

إقرأ المزيد
ميغان ماركل والأمير هاريميغان ماركل والأمير هاري يعلنان أمرا حاسما بشأن ولادة طفلهما الأول
والآن، يواجه محمد جبرا-الصالح، من ليستر، عقوبة السجن بعد إدانته بالاتصالات الخبيثة مع ابن الملكة والمسؤولين الحكوميين.

وتقول الرسالة الإلكترونية، التي أُرسلت قبل 12 يوما من الزفاف الملكي: "نحن في حالة حرب. سيكون حفل زفاف حفيدك بمثابة انفجار. أنا أمير متزوج من الابنة غير الشرعية لملك إسبانيا السابق، ابنة خوان كارلوس واسمها مارغريتا. سيموت جميع أفراد العائلة المالكة البريطانية بسبب إلقاء القبض علي وتعذيبي في هولندا".

وأقر الصالح في البداية بأنه غير مذنب ولا علاقة له بتهمة إرسال رسائل إلكترونية تهدد بالقتل. ولكنه أدين الشهر الماضي بارتكاب جميع الجرائم المنسوبة إليه.

كما اعتُبر بأنه غير قادر على مواجهة المحاكمة، بسبب مرض عقلي مزعوم، وفقا لصحيفة تلغراف.

المصدر: ميرور