آخر المستجدات
منع الزميل تيسير النجار من السفر اسماعيل هنية: مؤتمر البحرين سياسي ويستهدف تصفية القضية الفلسطينية.. ولم نفوض أحدا سياسيون لـ الاردن24: مؤتمر البحرين حفلة تنكرية لتسويق الوهم وصفقة القرن.. ومولد صاحبه غايب اعتصام على الرابع احتجاجا على مؤتمر البحرين: سمع اللي بالبحرين.. دم الشهداء علينا دين اعتصام امام العمل الاسلامي رفضا لمؤتمر البحرين.. والعكايلة: 24 نائبا وقعوا على مذكرتنا النجار والبوريني في اغنية تجتاح مواقع التواصل: يسقط مؤتمر البحرين - فيديو الاخوان المسلمين: مؤتمر البحرين مقدمة لتصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية.. ومخرجاته لا تمثل الشعوب اضراب عام يشلّ مخيّم البقعة لساعتين احتجاجا على مؤتمر البحرين - صور الرئاسة الفلسطينية: ورشة البحرين ولدت ميتة ولا سلام دون قرارات مجلس الأمن ارادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل - تفاصيل مصدر لـ الاردن24: عدد من سيجري احالتهم على التقاعد قد يصل الى 10 آلاف موظف وموظفة - تفاصيل دعوة مرشحين للتعيين في الامانة للامتحان التنافسي الثلاثاء - اسماء الشوبكي: اسعار المحروقات انخفضت عالميا.. والضريبة المقطوعة ستحرم المواطن من الاستفادة سلامة حماد يجري تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - اسماء الاصلاح النيابية تتبنى مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز بعد مشاركتها في البحرين الضفة تنتفض وغزة اضراب شامل في وجه ورشة البحرين اربد: 2500 محل تجاري اغلقت بشكل نهائي و6 الاف اخرى لم تصوب اوضاعها العام الحالي المعاني لـ الاردن24: لن نجري تقييما لرؤساء الجامعات الا بعد اقرار النظام الخاص الصبيحي ل الاردن24: لسنا مع التقاعد المبكر ولا نشجع عليه ولم يطلب منا اية دراسات مصدر رسمي لـ الاردن24: لم نطرح قانون الانتخاب للنقاش والتعديلات لن تمس جوهر القانون
عـاجـل :

كشف حقيقة تعرض الأمير هاري وميغان لتهديدات بالقتل يوم زفافهما!

الاردن 24 -  
كشفت تقارير أن ميغان ماركل والأمير هاري تعرضا لتهديدات بالقتل في يوم زفافهما الملكي، الذي شغل العالم أجمع العام الماضي.

وادعى التهديد المروع الذي تم عبر البريد الإلكتروني، أن قنبلة ستنفجر في قلعة "وندسور"، يوم 19 مايو من العام الماضي.

وحذرت سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى الأمير أندرو (الابن الثاني للملكة إليزابيث الثانية)، العائلة البريطانية المالكة من أن يوم الزفاف سيشهد "انفجارا"، وفقا لتقارير صحيفة "ديلي تلغراف".

وورد أنه كان من المقرر إرسال رسالة البريد الإلكتروني، إلى الأمير فيليب.

إقرأ المزيد
ميغان ماركل والأمير هاريميغان ماركل والأمير هاري يعلنان أمرا حاسما بشأن ولادة طفلهما الأول
والآن، يواجه محمد جبرا-الصالح، من ليستر، عقوبة السجن بعد إدانته بالاتصالات الخبيثة مع ابن الملكة والمسؤولين الحكوميين.

وتقول الرسالة الإلكترونية، التي أُرسلت قبل 12 يوما من الزفاف الملكي: "نحن في حالة حرب. سيكون حفل زفاف حفيدك بمثابة انفجار. أنا أمير متزوج من الابنة غير الشرعية لملك إسبانيا السابق، ابنة خوان كارلوس واسمها مارغريتا. سيموت جميع أفراد العائلة المالكة البريطانية بسبب إلقاء القبض علي وتعذيبي في هولندا".

وأقر الصالح في البداية بأنه غير مذنب ولا علاقة له بتهمة إرسال رسائل إلكترونية تهدد بالقتل. ولكنه أدين الشهر الماضي بارتكاب جميع الجرائم المنسوبة إليه.

كما اعتُبر بأنه غير قادر على مواجهة المحاكمة، بسبب مرض عقلي مزعوم، وفقا لصحيفة تلغراف.

المصدر: ميرور