آخر المستجدات
جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الإصلاح النيابيّة تسلم خطابا لرئيس مجلس النواب من أجل طرح الثقة بحكومة الرزاز الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص المالية تؤخر تعيين معلمين بدل المحالين على التقاعد! مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا عالميا إلى أكثر من 2600 شخص
عـاجـل :

كلوب يتذكر "الواقعة المؤسفة": هكذا تعاملت مع أزمة ماني وصلاح

الاردن 24 -  
بعد أشهر من أزمة نشبت بين نجمي ليفربول الإنجليزي، ساديو ماني ومحمد صلاح، علق المدير الفني للفريق يورغن كلوب على الخلاف الذي ظهر علنا بين اللاعبين وكان حديث وسائل الإعلام لأسابيع.


وكشف المدرب الألماني عن "طريقته الخاصة" التي اتبعها لعلاج الأزمة بين السنغالي والمصري، بعد مباراة بيرنلي ببدايات الموسم الجاري.

وكان ماني انفجر غضبا أمام الجهاز الفني خلال المباراة المذكورة، بعدما تم تبديله في الدقيقة 83 من زمن اللقاء الذي انتهى بفوز "الريدز" بثلاثة أهداف نظيفة أحرز منها اللاعب ذاته هدفا.

وحينما جلس ماني على مقاعد البدلاء اعترض مرة أخرى، وتحدث بكثير من الكلمات وأشار بيده إلى أرض الملعب.

وربطت وسائل الإعلام غضبه بلقطة جمعته بصلاح الذي لم يمرر فيها الكرة له، وأظهر شيئا من الأنانية عندما اختار التسديد الذي كان الحل الأصعب.

 
وكشف كلوب في مقابلة مع مجلة "سبورتس إلستريتد"، أنه "تحدث مع كل من النجمين على حدة"، بعد واقعة مباراة بيرنلي.

وقال كلوب: "في عالم كرة القدم يبدو الأمر مضخما. يا إلهي كيف ستحل تلك المعضلة؟ لكن في الحقيقة أنا تحدثت معهما فقط".

كما كشف كلوب عن اللاعب "المتخصص" بتهدئة الغضب في غرفة تبديل الملابس، وهو نجم الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم.

وقال كلوب: "فينالدوم دائما ما يحاول حل المشاكل في غرفة تبديل الملابس لأنه جيد جدا في فهم اللاعبين وأسباب عصبيتهم".

وبعد الواقعة، أكد ماني وصلاح في أكثر من مناسبة أن علاقتهما على ما يرام، وأنهما نسيا ما حدث بينهما في الملعب خلال لقاء بيرنلي.