آخر المستجدات
الحباشنة للنواب: بلاش ضحك ع اللحى.. والرزاز مرر قانون الملقي بالجزرة والعصا الحكومة تكشف كافة تفاصيل مشروع خدمة وطن: تدريب عسكري ومهني اقتصادية الاعيان توغل في ايذاء الاردنيين! المعلمين تفتح النار على الرزاز: الكذب يكون على الاعداء.. والقتل بالابرة الرحيمة لا يختلف عنه بالمنشار الحكومة تصدر وثيقة أولويات عملها للعامين المقبلين - رابط اولويات الرزاز .. علك لسيناريوهات مستهلكة ،واجترار لذات الوصفات العدمية ذوو موقوف يشتكون سوء معاملة ابنهم في "الجويدة".. ويطالبون الحمود بالتدخل الوزير المصري: سنة 2019 ستكون أصعب من سابقتها ممدوح العبادي يعلق على أولويات حكومة الرزاز: تحتاج إلى مخصصات مالية كبيرة هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال.. ويتحدث عن ضغوط أمريكية المسفر يكتب عن مؤمنون بلا حدود: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن الشقيق سياسيون لـ الاردن24: اقرار قانون ضريبة الدخل جريمة بحقّ الوطن.. ويحمل المواطن ما لا يطيق اقتصاديون لـ الاردن24: قانون الضريبة سيرفع اسعار السلع والخدمات.. ويزيد الضغط على القطاع العام الحكومة تبدأ اعداد جدول التشكيلات.. وعدد الوظائف العامة لن يتغير كثيرا العام القادم التربية تعلن برنامج امتحانات التوجيهي غدا.. وتكشف أبرز ملامحه: ستبدأ ٥ كانون ثاني حريق 5 محلات وحافلة داخل مجمع المحطة في عمان نواب أردنيون يلتقون الأسد.. وأبو حسان : مبادرة لإعادة العلاقات ردا على الرزاز .. طاقة اردنية! سعد العلاوين يبدأ اضرابا عن الطعام للمطالبة بالافراج عنه تلفزيون المملكة يضرب من جديد .. عبدالله النسور يتحدى الملل!
عـاجـل :

كندا تقود مهمة "الناتو" للتدريب وبناء القدرات الأمنية بالعراق

الاردن 24 -  
 أعلن رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو، أن بلاده سوف تتولى قيادة مهمة جديدة لحلف "الناتو" للتدريب وبناء القدرات الأمنية في العراق .

وقال في بيان له اليوم الأربعاء، إن هذه المهمة تعد الخطوة الطبيعية الثانية لكندا في ظل المضي قدما في الكفاح الناجح ضد عصابة داعش الإرهابية للمساعدة في بناء القدرات المؤسسية في العراق وخلق الأسس للسلام والاستقرار على المدى الطويل.

واوضح أن قيادة كندا لهذه المهمة التدريبية الجديدة لحلف "الناتو" سوف تكمل الجهود الحالية للتحالف الدولي ضد عصابة داعش ودعم الاحتياجات الحالية للعراق .

وأكد أن 250 عضوا من القوات المسلحة الكندية سوف ينضمون إلى الدول الشريكة في مساعدة العراق على بناء بنية أمنية وطنية أكثر فاعلية وتحسين التدريب لقوات الأمن العراقية، مبينا أن العراق يواجه تحديات كبيرة في إعادة بناء قدرات قواته الأمنية .

وبين رئيس الوزراء الكندي، أن قيادة كندا لهذه المهمة التدريبية لحلف "الناتو" في العراق ستبدأ في خريف 2018 وتستمر حتى خريف 2019، مشيرا الى أنه سيتم نشر القوات في بغداد والمناطق المجاورة، وتشمل مساهمة كندا أيضا أربع طائرات هليكوبتر لدعم أنشطة حلف الناتو .

--(بترا)