آخر المستجدات
المجالي يطلب الكشف عن علاقة مصنع الدخان المزور مع مصنع مخدرات.. ويشير إلى تورط متنفذين العمل النيابية تطالب برفع الحد الادنى للأجور حتى 300 دينار، ومراد: لا قرار بدعوة اللجنة الثلاثية للانعقاد اصابة 41 أردنيا بالايدز خلال (2017 - 2018).. واعادة تسفير 107 وافدا مصابا التربية: انتهاء تصحيح ٦٥٪ من دفاتر التوجيهي.. والنتائج منتصف آب الاردن يدرس اعادة فتح معبر نصيب.. وقرار قريب منتظر الرزاز: لن نقبل التدخلات بقضية مصنع الدخان الحباشنة: حيدر الزبن سيسلم الرزاز قضايا فساد كبرى خلال 3 أيام صمت وضاح الحمود .. فتكلم الاسرائيلي كوهين طهبوب تدعو كل من يمتلك اي معلومات موثقة حول الفساد أن يسلمها قرار قضائي قطعي باخلاء حي جناعة من ساكنيه نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني وندعو لتمييز القرار لآثاره السلبية نواب قانونيون: قضية مصنع الدخان المزور ليست جمركية.. والاصل احالتها الى أمن الدولة سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر..واطلاق مرتقب لمنصة التقديم وزير الصناعة لـ الاردن٢٤: المملكة تمر بظروف استثنائية.. وندرس كافة الملفات قضية العاملين في "دار الدواء" تتدحرج : الشركة تمنع العاملين من الدخول .. و مراد لا يرد كشف ملابسات سرقة قاصة حديدية تحوي ٢٠ الف دينار من محطة وقود.. والقبض على ٥ متورطين مصنع الدخان المزور.. اسئلة محددة تنتظر اجابة حكومية قبل اتهام الناس بـ "اغتيال الشخصية" إرادة ملكية بفض الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة هنطش يسأل الرزاز عن "شركة بترول العقبة".. ويطالب باعلان المبالغ التي تتقاضاها كناكرية لا يُجيب.. وملحس لـ الاردن24: لا علم لي بأي تسوية مع صاحب مصنع الدخان - وثيقة
عـاجـل :

كندا تقود مهمة "الناتو" للتدريب وبناء القدرات الأمنية بالعراق

الاردن 24 -  
 أعلن رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو، أن بلاده سوف تتولى قيادة مهمة جديدة لحلف "الناتو" للتدريب وبناء القدرات الأمنية في العراق .

وقال في بيان له اليوم الأربعاء، إن هذه المهمة تعد الخطوة الطبيعية الثانية لكندا في ظل المضي قدما في الكفاح الناجح ضد عصابة داعش الإرهابية للمساعدة في بناء القدرات المؤسسية في العراق وخلق الأسس للسلام والاستقرار على المدى الطويل.

واوضح أن قيادة كندا لهذه المهمة التدريبية الجديدة لحلف "الناتو" سوف تكمل الجهود الحالية للتحالف الدولي ضد عصابة داعش ودعم الاحتياجات الحالية للعراق .

وأكد أن 250 عضوا من القوات المسلحة الكندية سوف ينضمون إلى الدول الشريكة في مساعدة العراق على بناء بنية أمنية وطنية أكثر فاعلية وتحسين التدريب لقوات الأمن العراقية، مبينا أن العراق يواجه تحديات كبيرة في إعادة بناء قدرات قواته الأمنية .

وبين رئيس الوزراء الكندي، أن قيادة كندا لهذه المهمة التدريبية لحلف "الناتو" في العراق ستبدأ في خريف 2018 وتستمر حتى خريف 2019، مشيرا الى أنه سيتم نشر القوات في بغداد والمناطق المجاورة، وتشمل مساهمة كندا أيضا أربع طائرات هليكوبتر لدعم أنشطة حلف الناتو .

--(بترا)