آخر المستجدات
“إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة الرئيس السوداني يفرض حالة الطوارئ بكامل البلاد لمدة عام "اي-فواتيركم".. عندما يعمل القطاع العام لتعظيم أرباح شركة خاصة! تواصل اعتصام ابناء مادبا والكرك المتعطلين عن العمل امام الديوان - صور انخفاض إيرادات الخزينة من الدخان.. وكناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تزايد التعامل والتجارة بالدخان المهرب انطلاق مسيرة للمتعطلين عن العمل في معان باتجاه الديوان الملكي الامن يكشف تفاصيل مقتل شاب ووالدته بالرصاص: قتل أمه ثم انتحر حريق المفرق ناجم عن محاولة انتحار شخص داخل بقالة واشعاله اسطوانة غاز ناشطون حقوقيون وعماليون يطالبون الأعيان بتعديل قانون العمل: مخالفات لأبسط حقوق العمال لأول مرة منذ 16 سنة.. المقدسيون يفتحون باب الرحمة في الأقصى ويؤدون الصلاة فيه الناجحون في الامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين ووظائف شاغرة - أسماء وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة "التربية": تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية حالة اغماء في مسيرة المتعطلين عن العمل من محافظة الكرك - صور الأجهزة المختصة تبدأ بتوقيف اصحاب محلات لبيعهم دخان وتبغ مهرب زحف جموع المتعطلين الى العاصمة ..عمان نهبوها اللصوص وأبناء ذوات متعطلون عن العمل من البادية الشمالية يواصلون المسير نحو الديوان الملكي - صور الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين للحصول على دعم الخبر عبر موقع دعمك اعتصام الدوار الرابع: بدنا نحفر على الجبال.. وبدنا دستور للأجيال - صور
عـاجـل :

كوتينيو: الانضمام لبرشلونة حلم تحقق.. ولم أخضع للاختبار في ريال مدريد

الاردن 24 -  
تحدث فيليب كوتينيو، نجم برشلونة المنضم من ليفربول الإنجليزي الشهر الماضي، في عدة ملفات تخص انتقاله إلى النادي الكتالوني، وحقيقة ارتباط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد في وقت سابق.

وقال كوتينيو في حوار مطول أجرته معه صحيفة "سبورت" الكتالونية: "تأكدت من اهتمام برشلونة بضمي عندما قدم عرضًا رسميًا لشرائي الصيف الماضي، أما قبل ذلك كان مجرد شائعات فقط، وبمجرد علمي برغبتهم في التعاقد معي، أبلغت وكيلي بأنني أريد الانتقال إلى البارسا، وكنت واضحًا منذ اللحظة الأولى بشأن هذا القرار".

وأضاف: "لقد استقبلني نجوم برشلونة بشكل رائع، ليس أنا فقط، ولكن أيضًا ياري مينا وباولينيو، العلاقة بيننا ممتازة، وهذا أمر مهم جدًا، و يجعل الفريق في حالة جيدة جدًا داخل وخارج الملعب".
 

وأوضح "لدي علاقة خاصة مع سواريز، كنا بالفعل معًا في ليفربول، عندما وصلت إلى هناك ساعدني كثيرًا مع لاعبين آخرين، خاصة الذين يتحدثون الإسبانية أو البرتغالية، فهي لغات متشابهة، وخلقنا علاقة صداقة كبيرة".

وعن مركزه المفضل الذي يتمنى اللعب به مع برشلونة، رد: "إنه قرار خاص بالمدير الفني، وكيفية تجهيزه للفريق وما يحتاجه في كل مباراة، ما يجب القيام به هو إعداد نفسي، حتى أكون جاهزًا عندما يطلب مني المدرب القيام بأي دور".

وواصل اللاعب البرازيلي: "عدم فوزي بالألقاب منذ التتويج بكأس إيطاليا عام 2011، أمر يحفزني ويلهمني كل يوم، هذا هو الدافع الذي يعطيني الرغبة في التدرب يوميًا، فالألقاب هي التي تحركني، في برشلونة لدي الفرصة للفوز بالألقاب، وأريد الفوز بأكبر عدد منها قدر الإمكان".

وشدد النجم البرازيلي: "الكرة الذهبية جائزة كل لاعب يريد الفوز بها إذا أمكن ذلك، ولكن أنا أفكر أكثر في الفوز بالألقاب، هذا ما يحفزني حقًا، فالكرة الذهبية هي مجرد  نتيجة، إذا قدمت مواسم جيدة وفزت بالألقاب".



واستطرد: "اللعب بجانب الكثير من اللاعبين الكبار أفضل كثيرًا، كل فريق لديه طريقة لعب، هذا طبيعي، وأنا ما زلت أحاول التأقلم وتقديم أفضل ما لدي من أجل التكيف مع طريقة اللعب هنا، فالفارق كبير بين إرنستو فالفيردي ويورجن كوب كبير، هذا طبيعي فلكل مدرب فكر وخبرات مختلفة".
  
وأردف كوتينيو: "جميع لاعب برشلونة جيدون جدا، أرى ذلك كل يوم، في التدريب والمباريات، كلما أراهم أقول وانا مندهش (هذا أمر لا يصدق)، لكنه ليس شيئًا غريبًا لأنه عندما جئت كنت أعرف ذلك بالفعل". 
 
وعما إذا كان قد أخبر مواطنه  نيمار بأنه لن يذهب معه إلى باريس سان جيرمان، أوضح: "الحقيقة أننا لم نتحدث كثيرًا، لقد اتخذ قراره وأنا أتيحت لي الفرصة للقدوم إلى هنا، كان دائمًا حلمي أن أكون في هذا النادي". 

وعن حقيقة خضوعه من قبل للاختبار في ريال مدريد، أكد "لا لم يحدث، لا أعرف إذا ما كانوا اهتموا بي أم لا، الصحافة تقول ذلك، كنت صغيرًا جدًا، وفي سن ال 16 كان لدي عرض من إنتر ميلان، وفي النهاية انضممت لصفوفه، هذا فقط ما حدث".

واستكمل نجم برشلونة: "لا أعرف ولم أتحدث مع نيمار عن إمكانية انضمامه إلى ريال مدريد، فهو أمر يخصه، أنا فقط أفكر في برشلونة".

وعن الوشم الأخير الخاص به، أتم فيليب كوتينيو: "إنه يرمز لكلمة الشجاعة باللغة البرتغالية، أرى أن التحلي بالشجاعة مهم جدًا في الحياة".
(عربي21)