آخر المستجدات
إرادة ملكية بإنهاء مهام عوض الله كممثل للملك لدى السعودية من يقف وراء يونس قنديل؟ الأمن يكشف حقيقة ادعاء الدكتور يونس قنديل بتعرضه للاختطاف والاعتداء عليه ويحيل القضية للمدعي العام توقيف 5 أشخاص على خلفية "حفرة" خريبة السوق إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبداالله الثاني للتنمية - اسماء الاردنيون ينفقون معظم دخلهم على السكن والنقل.. ومعدل انفاق الاسرة 14.6 ألف في عمان احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء الخدمة المدنية يردّ على الاردن24 بخصوص مخالفات في التعيينات كشفها ديوان المحاسبة نقابة الصحفيين تفرض على المواقع 1000 دينار سنويا.. وتضاعف رسوم اشتراك وتسجيل منتسبيها أنباء عن سقوط مقذوف في ساحة منزل في اربد - صور محافظ العاصمة: احالة قضية الحفرة الامتصاصية الى المدعي العام هميسات يهاجم الأمانة ويحملها مسؤولية حادث خريبة السوق.. والرزاز يعد بتشكيل لجنة الجغبير لـ الاردن24: طالبنا الرزاز بعدم زيادة الاعباء علينا.. والرئيس وعد بدراسة المطالب النيابة العامة السعودية تبرئ محمد بن سلمان.. وتقرّ بتقطيع جثة جمال خاشقجي خليل عطية يمطر الرزاز باسئلة عن "مؤمنون بلا حدود".. وحادثة قنديل النقل تطالب اوبر وكريم بوقف مركباتها غير المرخصة فورا.. تحت طائلة تسييل الكفالة والغاء الترخيص التلهوني لـ الاردن24: سنراجع قرار تخصيص 6 مقاعد جامعية لأبناء العاملين في المجلس الأعلى للتكنولوجيا العبادي ل الاردن٢٤: الحكومة تختبئ وراء اللجان.. وتماطل باصدار العفو العام كناكرية ل الاردن٢٤: سنعيد دراسة قانوني الجمارك وضريبة المبيعات منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا
عـاجـل :

كوتينيو: الانضمام لبرشلونة حلم تحقق.. ولم أخضع للاختبار في ريال مدريد

الاردن 24 -  
تحدث فيليب كوتينيو، نجم برشلونة المنضم من ليفربول الإنجليزي الشهر الماضي، في عدة ملفات تخص انتقاله إلى النادي الكتالوني، وحقيقة ارتباط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد في وقت سابق.

وقال كوتينيو في حوار مطول أجرته معه صحيفة "سبورت" الكتالونية: "تأكدت من اهتمام برشلونة بضمي عندما قدم عرضًا رسميًا لشرائي الصيف الماضي، أما قبل ذلك كان مجرد شائعات فقط، وبمجرد علمي برغبتهم في التعاقد معي، أبلغت وكيلي بأنني أريد الانتقال إلى البارسا، وكنت واضحًا منذ اللحظة الأولى بشأن هذا القرار".

وأضاف: "لقد استقبلني نجوم برشلونة بشكل رائع، ليس أنا فقط، ولكن أيضًا ياري مينا وباولينيو، العلاقة بيننا ممتازة، وهذا أمر مهم جدًا، و يجعل الفريق في حالة جيدة جدًا داخل وخارج الملعب".
 

وأوضح "لدي علاقة خاصة مع سواريز، كنا بالفعل معًا في ليفربول، عندما وصلت إلى هناك ساعدني كثيرًا مع لاعبين آخرين، خاصة الذين يتحدثون الإسبانية أو البرتغالية، فهي لغات متشابهة، وخلقنا علاقة صداقة كبيرة".

وعن مركزه المفضل الذي يتمنى اللعب به مع برشلونة، رد: "إنه قرار خاص بالمدير الفني، وكيفية تجهيزه للفريق وما يحتاجه في كل مباراة، ما يجب القيام به هو إعداد نفسي، حتى أكون جاهزًا عندما يطلب مني المدرب القيام بأي دور".

وواصل اللاعب البرازيلي: "عدم فوزي بالألقاب منذ التتويج بكأس إيطاليا عام 2011، أمر يحفزني ويلهمني كل يوم، هذا هو الدافع الذي يعطيني الرغبة في التدرب يوميًا، فالألقاب هي التي تحركني، في برشلونة لدي الفرصة للفوز بالألقاب، وأريد الفوز بأكبر عدد منها قدر الإمكان".

وشدد النجم البرازيلي: "الكرة الذهبية جائزة كل لاعب يريد الفوز بها إذا أمكن ذلك، ولكن أنا أفكر أكثر في الفوز بالألقاب، هذا ما يحفزني حقًا، فالكرة الذهبية هي مجرد  نتيجة، إذا قدمت مواسم جيدة وفزت بالألقاب".



واستطرد: "اللعب بجانب الكثير من اللاعبين الكبار أفضل كثيرًا، كل فريق لديه طريقة لعب، هذا طبيعي، وأنا ما زلت أحاول التأقلم وتقديم أفضل ما لدي من أجل التكيف مع طريقة اللعب هنا، فالفارق كبير بين إرنستو فالفيردي ويورجن كوب كبير، هذا طبيعي فلكل مدرب فكر وخبرات مختلفة".
  
وأردف كوتينيو: "جميع لاعب برشلونة جيدون جدا، أرى ذلك كل يوم، في التدريب والمباريات، كلما أراهم أقول وانا مندهش (هذا أمر لا يصدق)، لكنه ليس شيئًا غريبًا لأنه عندما جئت كنت أعرف ذلك بالفعل". 
 
وعما إذا كان قد أخبر مواطنه  نيمار بأنه لن يذهب معه إلى باريس سان جيرمان، أوضح: "الحقيقة أننا لم نتحدث كثيرًا، لقد اتخذ قراره وأنا أتيحت لي الفرصة للقدوم إلى هنا، كان دائمًا حلمي أن أكون في هذا النادي". 

وعن حقيقة خضوعه من قبل للاختبار في ريال مدريد، أكد "لا لم يحدث، لا أعرف إذا ما كانوا اهتموا بي أم لا، الصحافة تقول ذلك، كنت صغيرًا جدًا، وفي سن ال 16 كان لدي عرض من إنتر ميلان، وفي النهاية انضممت لصفوفه، هذا فقط ما حدث".

واستكمل نجم برشلونة: "لا أعرف ولم أتحدث مع نيمار عن إمكانية انضمامه إلى ريال مدريد، فهو أمر يخصه، أنا فقط أفكر في برشلونة".

وعن الوشم الأخير الخاص به، أتم فيليب كوتينيو: "إنه يرمز لكلمة الشجاعة باللغة البرتغالية، أرى أن التحلي بالشجاعة مهم جدًا في الحياة".
(عربي21)