آخر المستجدات
إنهاء مشكلة حي جناعة في الزرقاء رئيس مجلس النواب يوجه نقدا لاذعا لحكومة الرزاز: لدينا مآخذ كثيرة عليها.. وتقارير ديوان المحاسبة بعد اسبوعين الوزير المعاني: مؤشرات على قبول جميع الطلبة الذين تقدموا للالتحاق بالجامعات الحكومية الطراونة يطالب الحكومة بتقديم توضيحات حول عمليات منح جنسية لغير أردنيين ترامب يعلن حالة الطوارئ الوطنية لتمويل جدار المكسيك زريقات: الحكومة تدفع نحو مليار دينار لشركات كهرباء لا تنتج "كيلو واط" - فيديو دية: الحكومة تتقاضى 43% من اسعار الملابس كضرائب.. وفوضى التنزيلات أنهكت القطاع منصور كريشان.. قائد الكتيبة الذي استبسل في الدفاع عن القدس ويحيي الأردنيون ذكرى وفاته سنويا تشييع جثمان الشهيد الجالودي في بلدة ماحص - صور الملك: التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين.. والرحمة للشهداء النائب السعود يعيد الدكتور العريني إلى منزله ويقنعه بتبني قضيته - صور الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص تنقلات بين الموظفين في وزارة التعليم العالي ..أسماء الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة 20 سم - صور ديوان الخدمة يعلن عن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الخارجية: وفاة أردني يعمل في قوات الدفاع البحرينية الأردن يوافق على تشكيل مجلس أوقاف "موسع" في القدس الغرايبة لـ الاردن24: لا نية لدى الحكومة لفرض ضرائب جديدة على الاتصالات الحكومة تعلن اسماء شهداء السلط.. وتصدر بيانا حول الحادثة انتهاء اعتصام الرابع وسط مطالبات بتغيير آلية تشكيل الحكومات ومحاسبة كبار الفاسدين - صور
عـاجـل :

كورتوا استفز جماهير أتلتيكو.. والكاميرا رصدت "حركة اليد"

الاردن 24 -  
أصبحت شعبية حارس ريال مدريد، البلجيكي تيبو كورتوا في الحضيض لدى جماهير فريقه السابق أتلتيكو مدريد، خاصة بعد حركة اليد التي استفزت جماهير "الروخي بلانكوس" عقب ديربي العاصمة الإسبانية.

وشق حارس أتلتيكو مدريد السابق طريقه إلى صفوف "الملكي"، الصيف الماضي، بعد أن انتقل من القطب الكروي الآخر للعاصمة الإسبانية إلى تشلسي الإنجليزي.

وحظي كورتوا، باستقبال مهين في ملعب "واندا ميتروبوليتانو" الذي استضاف ديربي مدريد يوم السبت، والذي انتهى لصالح ريال مدريد بنتيجة 3-1.

وخلال المباراة، واجه كورتوا، حملة هجوم بالفئران، من قبل مشجعي أتلتيكو مدريد الذين اعتبروا انتقاله إلى ريال مدريد بمثابة "خيانة" لناديهم.

وما إن دخل اللاعبون إلى الملعب، حتى ألقى مشجعون لأتلتيكو دمى على هيئة فئران على مرمى كورتوا، وحمل بعضهم لافتات تحمل صور فئران في إشارة إلى "الخيانة".
 
وعلى مدار الأسبوع الذي سبق المباراة، تم تشويه "لوحة" مخصصة للحارس البلجيكي موضوعة على مدخل ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، المخصصة للاعبين شاركوا في أكثر من 100 لقاء مع الفريق، من قبل مشجعين لأتلتيكو، قبل أن يتم استبدالها بأخرى جديدة، تم إلقاء دمى الفئران عليها أيضا، ورشها بالمياه والمشروبات الكحولية.

إلا أن كورتوا لم يصمت على كل ما تعرض له، فبعد نهاية المباراة لوح إلى جمهور أتلتيكو مدريد بثلاثة أصابع مشيرا إلى النتيجة التي انتهت بها المباراة، في حركة رصدتها عدسات الكاميرات.
 

وشهدت مباراة ديربي مدريد العديد من اللقطات الجدلية، بإلغاء هدف ألفارو موراتا في شباك ريال مدريد، وعدم احتساب ركلة جزاء للروخي بلانكوس ضد البرازيلي كاسيميرو.