آخر المستجدات
مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة الرئيس السوداني يفرض حالة الطوارئ بكامل البلاد لمدة عام "اي-فواتيركم".. عندما يعمل القطاع العام لتعظيم أرباح شركة خاصة! تواصل اعتصام ابناء مادبا والكرك المتعطلين عن العمل امام الديوان - صور انخفاض إيرادات الخزينة من الدخان.. وكناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تزايد التعامل والتجارة بالدخان المهرب انطلاق مسيرة للمتعطلين عن العمل في معان باتجاه الديوان الملكي الامن يكشف تفاصيل مقتل شاب ووالدته بالرصاص: قتل أمه ثم انتحر حريق المفرق ناجم عن محاولة انتحار شخص داخل بقالة واشعاله اسطوانة غاز ناشطون حقوقيون وعماليون يطالبون الأعيان بتعديل قانون العمل: مخالفات لأبسط حقوق العمال لأول مرة منذ 16 سنة.. المقدسيون يفتحون باب الرحمة في الأقصى ويؤدون الصلاة فيه الناجحون في الامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين ووظائف شاغرة - أسماء وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة "التربية": تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية حالة اغماء في مسيرة المتعطلين عن العمل من محافظة الكرك - صور الأجهزة المختصة تبدأ بتوقيف اصحاب محلات لبيعهم دخان وتبغ مهرب زحف جموع المتعطلين الى العاصمة ..عمان نهبوها اللصوص وأبناء ذوات متعطلون عن العمل من البادية الشمالية يواصلون المسير نحو الديوان الملكي - صور الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين للحصول على دعم الخبر عبر موقع دعمك اعتصام الدوار الرابع: بدنا نحفر على الجبال.. وبدنا دستور للأجيال - صور حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح
عـاجـل :

كيفية "جر" السيارات الكهربائية

الاردن 24 -  

أشارت الهيئة الألمانية للفحص الفني إلى أن السيارات الكهربائية أو الموديلات الهجين Plug-in أو السيارة، التي تجمع بين محرك الاحتراق الداخلي ومحرك كهربائي، لا يمكن جرها إطلاقا أو يمكن قَطرها بصعوبة بواسطة قضيب أو حبل القَطر.

وينصح الخبراء الألمان بإلقاء نظرة على دليل تشغيل السيارة للتعرف على الطريقة الصحيحة لجر السيارة في حالة الأعطال، وعلل الخبراء ذلك بأن المحور المدفوع قد يتسبب في توليد تيار كهربائي أثناء جر السيارة، وهو ما يؤدي إلى حدوث أضرار وتلفيات بإلكترونيات السيارة أو تعرض البطارية للسخونة المفرطة.

وأضاف الخبراء أنه يمكن جر السيارات الكهربائية فقط عندما يتم فصل المحرك عن العجلات المدفوعة، علاوة على أن هناك بعض السيارات المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي أو نظام دفع رباعي قد تتعرض للضرر في حالة جرها، ولذلك يتعين على السائق الاطلاع على دليل تشغيل السيارة للتعرف على طريقة الجر السليمة.-(د ب ا)