آخر المستجدات
المهندسون الزراعيون في امانة عمان يعلنون اضرابا عن الطعام بنس: كلمة أردوغان حول مقتل خاشقجي تتعارض مع تأكيدات النظام السعودي متحدثون لـ الاردن24: على المفاوض الاردني الحذر من الابتزاز الاسرائيلي.. والقانون الدولي في صف المملكة ابو عاقولة لـ الاردن24: فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر.. والوضع لا يسمح بالعمل ليلا "سكاي نيوز" البريطانية: العثور على أجزاء من جثة خاشقجي بمنزل القنصل السعودي النواب يستكمل انتخاب لجانه الدائمة المهندسون العاملون في التربية يعلقون اضرابهم حتى نهاية الشهر القادم "المعلم النقابي" يرفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي المياه تضبط اعتداءات جديدة في الرمثا والكفرين ومنجا - فيديو وصور اردوغان: لدينا ادلة على أن قتل جمال خاشقجي لم يكن وليد شجار.. وادعو الملك سلمان لتسليم المنفذين هميسات لـ الاردن24: لا نلغي أي طلب من ديوان الخدمة إلا بوصول المتقدم إلى 55 عاما ابو السكر يهاجم وزارة البلديات.. ويستهجن تشكيل لجان تحقيق وتسريب الكتب الحكومة: اتخذنا كافة الخطوات لابلاغ اسرائيل بقرار الباقورة والغمر وزير الخارجية السعودي: سنقبض على كل المسؤولين عن وفاة"خاشقجي الوزير العموش ل الاردن٢٤: صرف مستحقات العاملين على الصحراوي نهاية الشهر الحالي 14 اصابة بتصادم 4 مركبات وحافلة مدرسة في عمان رويترز: محادثة سكايب للقحطاني مع فريقه مسجلة وهي بحوزة #أردوغان العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم ترامب : "لست راضيا" عما سمعته من السعوديين بشأن مقتل خاشقجي مسيرة في السلط تطالب بالافراج عن المعتقلين

كيف اجاب الرزاز على سؤال حول امتلاكه الولاية العامة؟

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال النائب تامر بينو إن المطلوب من الحكومة القادمة أن تمتلك الولاية العامة أو جزءا منها في ظل نشاط "الدولة العميقة" التي تضع العراقيل أمام أي رئيس للوزراء.
وأضاف بينو لـ الاردن24 إنه وخلال اجتماع الرئيس المكلّف الدكتور عمر الرزاز بالنواب، وجه سؤالا مباشرا له حول مدى امتلاكه للولاية العامة، غير أن اجابته كانت غير واضحة ولا صريحة، وتحدث بالعموميات بما يوحي بعدم امتلاكه الولاية العامة التي يمنحه إياها الدستور.
ولفت بينو إلى أهمية العودة للاصلاحات السياسية في المملكة وتغيير نهج اختيار رؤساء الحكومات، مشيرا إلى أن آلية اختيار عبدالله النسور رئيسا للوزراء بعد "مشاورات نيابية" كانت بداية جيّدة لتغيير النهج بالرغم من كونها لم تكن مقنعة كثيرا، غير أن المفاجأة وبالرغم من كثير من التأكيدات الرسمية تمثّلت بالعودة للعهد القديم في اختيار رؤساء الحكومات بدلا من أن يتطور الأسلوب مما كان عليه عند اختيار النسور..