آخر المستجدات
الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث20 || الاردن24 تنشر النتائج الاولية لانتخابات نقابة المعلمين - أفراد وقوائم "صفقة القرن" .. من يجرؤ على التوقيع؟ لماذا مضاعفة معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة المطالبين باعفاء المركبات؟ هل يدفع الحكوميون من جيبهم الخاص؟ الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة بينه وبين الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية خريجو علوم سياسية يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتوظيفهم في الخارجية والتربية النواب يناقش ملف الطاقة واتفاقية الغاز مع الاحتلال الثلاثاء القادم الرزاز: أتحدى أحدا يقول إني اتصلت برئيس ديوان المحاسبة لمنع نشر مخالفة البكار: سيتم احالة أكثر من أمين للعاصمة عمان إلى النائب العام الطاقة تطرح عطاء نقل النفط الخام من بيجي العراق الى مصفاة البترول بالزرقاء العرموطي يطالب رئاسة النواب بالاستفسار عن مصير احالة 3 وزراء سابقين إلى النائب العام مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تمتنع عن اتخاذ أي قرار في حال استمرار الاعتداءات الصهيونية اعتصام حاشد للتكسي الأصفر أمام النواب: نريد معرفة "مطيع التطبيقات الذكية" - صور إسرائيل تعتدي على المياه الجوفية في الضفة وتستغل البحر الميت لصالحها الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢
عـاجـل :

كيم كاردشيان من دون مكياج.. وتكشف معاناتها من هذا المرض الجلدي (فيديو)

الاردن 24 -  
شاركت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان فيديو على "إنستغرام" ظهرت فيه من دون مكياج وصارحت معجبيها بمعاناتها من الصدفيّة.

ولم تتردّد كيم (38 عامًا) في الكشف عما يظهر على وجهها من علامات حمراء، وعلّقت على الفيديو قائلة: "وجه الصدفية".

 

وكانت كيم قد اكتشفت إصابتها بالصدفية عام 2011، ومنذ ذلك الحين، جرّبت العديد من العلاجات، بما في ذلك العلاج بالضوء وعصائر الديتوكس.

وسبق أن نشرت كيم صورةً لها على "إنستغرام" الشهر الماضي، حيث ظهرت في الفراش وهي تضع المرهم العشبي داكن اللون على المناطق المصابة في وجهها، والتي شملت أسفل عينيها، والوجنتين، بالإضافة إلى الجبهة والذقن.

ويجدرُ بالذكر أنه في كانون الأول الماضي، طلبت كيم نصائح من معجبيها، لأن حالتها كانت تتدهور، حيث قالت: "أعتقد أن الوقت حان لعلاج الصدفية، فحالتي لم تتدهور هكذا من قبل، هل جرّب أحدكم دواء لعلاج الصدفية، وأيهم الأفضل؟ أنا بحاجة للمساعدة في أسرع وقت ممكن".

المصدر: فوشيا