آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

كيم كاردشيان من دون مكياج.. وتكشف معاناتها من هذا المرض الجلدي (فيديو)

الاردن 24 -  
شاركت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان فيديو على "إنستغرام" ظهرت فيه من دون مكياج وصارحت معجبيها بمعاناتها من الصدفيّة.

ولم تتردّد كيم (38 عامًا) في الكشف عما يظهر على وجهها من علامات حمراء، وعلّقت على الفيديو قائلة: "وجه الصدفية".

 

وكانت كيم قد اكتشفت إصابتها بالصدفية عام 2011، ومنذ ذلك الحين، جرّبت العديد من العلاجات، بما في ذلك العلاج بالضوء وعصائر الديتوكس.

وسبق أن نشرت كيم صورةً لها على "إنستغرام" الشهر الماضي، حيث ظهرت في الفراش وهي تضع المرهم العشبي داكن اللون على المناطق المصابة في وجهها، والتي شملت أسفل عينيها، والوجنتين، بالإضافة إلى الجبهة والذقن.

ويجدرُ بالذكر أنه في كانون الأول الماضي، طلبت كيم نصائح من معجبيها، لأن حالتها كانت تتدهور، حيث قالت: "أعتقد أن الوقت حان لعلاج الصدفية، فحالتي لم تتدهور هكذا من قبل، هل جرّب أحدكم دواء لعلاج الصدفية، وأيهم الأفضل؟ أنا بحاجة للمساعدة في أسرع وقت ممكن".

المصدر: فوشيا