آخر المستجدات
وفاة طفل.. واشتباه باصابة 17 شخصا في الطفيلة بالتسمم خبير اثار يطالب بالاستعانة بطرف ثالث لتأكيد أصالة المسكوكات في متحف جامعة اليرموك الملك: قانون الضريبة يجب ان يعالج التهرب الضريبي.. ولابد من اعادة توجيه الدعم للمواطنين مشروع قانون يغلّظ العقوبات على مرتكبي الجرائم الالكترونية احتجاج نسائي على اعلان لـ أمانة عمان القبض على 396 شخصا تورطوا بـ 365 قضية خلال اسبوع.. وضبط 17 مركبة مسروقة التربية تلغي العقوبات التأديبية على المعلمين والموظفين بشروط - وثيقة البلديات تردّ على الاردن 24 حول شكوى مجلس بلدي الكفارات - وثائق بينو يسأل الوزير هلسة عن اقحام مقاول في عطاء للأشغال رغم تحذيرات الشيشاني - وثائق مدعوون للامتحان التنافسي الاستباقي لوظيفة معلم - اسماء إلى الوزير الرزاز.. النهوض بالمدارس في الاطراف والمحافظات أولى من تعليم البرمجة - صور احالة 15 متهما بأحداث شغب سجن سواقة الى امن الدولة.. والتحقيق مع افراد شرطة كوري: لا تساهل مع طالبي القروض.. ونسبة التعثر 0% تسريح طلبة ابتدائي من مدرستهم في الزرقاء.. وعباس: الشعبة لا تستوعب 80 طالبا جرش: طالبات مدرسة ثانوية يعتصمن احتجاجا على انقطاع الماء والكهرباء منذ العام الماضي! الزبن يشير إلى عصابة منظمة في سجن سواقة.. ويدعو لمحاسبة افراد الشرطة المتواطئين مع النزلاء مروان المعشر: تلفزيون المملكة لن يحدث شيئا جديدا سعيدات: المحروقات ارتفعت بنسب ضئيلة للغاية.. ولا يجب أن تؤثر بأسعارها في السوق المحلية الرزاز: تسجيل الطلبة السوريين دون وثائق لحين احضارها موظفون في الصحة يشتكون وقف العلاوة الفنية والاضافي عنهم.. والوزارة: ملتزمون بالأنظمة
عـاجـل :

الاشغال الشاقة المؤبدة مدى الحياة على مطلق النار في حادثة الجفر

الاردن 24 -  

أصدرت المحكمة العسكرية المختصة بالنظر في قضية الجفر الاثنين حكمها بحق الجندي الأردني معارك التوايهة المتهم بقتل ٣ من الجنود الامريكان، بالحكم عليه بالأشغال الشاقة مدى الحياة.

وعقدت المحكمة جلسة علنية برئاسة رئيس المحكمة القاضي العسكري العقيد د.محمد العفيف وبعضوية القاضيين العسكريين المقدم عبد الله الفواز والرائد صفوان الزعبي وبحضور المدعي العام العسكري الرائد عوض الدعجه ووكيل الدفاع المعين المحامي د. صبحي المواس.

وواجه الجندي التوايهه تهمة القتل القصد الواقع على أكثر من شخص خلافا لأحكام المادة ٣٢٧ من قانون العقوبات.

وكانت النيابة العسكرية في جلسة سابقه طالبت المحكمة إنزال اشد عقوبة بحق المتهم البالغ من العمر ٣٩ عاما والموقوف على ذمة القضية منذ تشرين ثاني الماضي ، وعدم أخذه بالأسباب المخففة القانونية.

وطالبت النيابة العسكرية المحكمة بإدانة المتهم بتهمتي الإساءة لكرامة وسمعة القوات المسلحة ومخالفة الأوامر العسكرية ،وتنزيل رتبة المتهم، وطرده من الخدمة العسكرية، وتضمينه قيمة الطلقات ال ٦٣ المستخدمة في حادثة إطلاق النار على رتل للقوات الأمريكية الصديقة.