آخر المستجدات
17 ألف عاطل عن العمل في ‘‘التخصصات الطبية‘‘ اصابة 27 طفلا في الاكيدر بالتهابات "الكبد الوبائي" بالتمثيل والغناء والألعاب.. القريوتي يتحدث لـ الاردن 24 عن طريقته المبتكرة في التدريس ويطالب بتعميمها حراك نيابي ساخن للظفر بموقع النائب الأول .. والاصلاح تشكل لجنة اعلان نتائج المناقلات بين الجامعات والتخصصات - رابط السفارة الامريكية ترفض التعليق على دعوات توطين اللاجئين.. والاردن يأمل بعودتهم الى بلادهم إصابة 8 عسكريين بحادث في الرويشد مجلس بلدي الكفارات يتهم الوزير المصري بمحاولة فرض مدير تنفيذي على البلدية وفاة اربعيني متأثرا بإصابته في مشاجرة بمادبا قوة امنية تداهم مقر العمل الاسلامي في اربد.. والخصاونة: لن نسلمه ذوو مرضى يشتكون توقف اطباء الاختصاص عن العمل.. والنقابة: الحلّ بيد الحكومة الامانة تكشف اماكن الكاميرات الجديدة.. ومخاوف رسمية من اخطاء بتسجيل مخالفاتها مالية النواب تلتقي العلاف لبحث نتائج التحقيق في استيضاحات ديوان المحاسبة الهميسات: التعيين خارج جدول التشكيلات فساد وفاة ثلاثيني أطلق النار على نفسه بالخطأ اثناء محاولته الاحتفال بهدف الوحدات - تفاصيل قوات الامن والدرك تنهي التعامل مع شغب في سجن سواقة - بيان رجل يقتل زوجته طعنا في الزرقاء الشياب: نسعى الى خفض معدل الخصوبة في الاردن شغب في مهجعين بسجن سواقة.. والامن يوضح: حملة تفتيشية لضبط كافة المواد المخالفة وفاة طفلتين غرقا ببركة زراعية في إربد
عـاجـل :

لاعب "برشلوني" في ملقة يريد حرمان الريال من اللقب

الاردن 24 -  

كشف ساندرو راميريز، مهاجم ملقة، عن رغبته في تقديم مساعدة "كبيرة" لفريقه السابق برشلونة، وذلك بالتسجيل في مرمى ريال مدريد، خلال مبارة الأحد في الجولة 38 من منافسات الدوري الإسباني.

وقال مهاجم برشلونة المعار لنادي ملقة إنه يأمل في خدمة فريقه الأم خلال مبارة الأحد، حيث صرح "أتمنى أن أسجل هدفا في مرمى ريال مدريد وأمنح اللقب لبرشلونة. أنا مدين بكل شيء لبرشلونة".

ويحتاج النادي الملكي لنقطة واحدة لإحراز لقب الليغا، فيما يسعى برشلونة إلى الفوز على إيبار و انتظار خسارة ريال مدريد من أجل حسم اللقب.

وكشف راميريز"كانت عندي فرصة للانضمام إلى ريال مدريد، لكنني أحب برشلونة وكنت دائما مشجعا له"، مشيرا "أتمنى أن يكون الأحد يوم حلم بالنسبة لي وأن أمنح اللقب لبرشلونة".

كما ذكر "أنا سعيد جدا في ملقا، حيث حصلت على ثقة المدرب منذ أول يوم، الثقة أمر أساسي في كرة القدم، أنا طموح و أعلم أنه يمكنني تقديم أكثر من ذلك بكثير، أركز على إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة".