آخر المستجدات
"الصحفيين" تدعو لوقفة تضامنية مع الزميلين المحارمة والزيناتي غدا البرلمان ومايسترو الدوار الرابع.. اعتقال المحارمة والزناتي ..حرية الصحافة الاردنية في مأزق! "راصد" : أسماء النواب الملتزمين وغير الملتزمين بحضور جلسة ما بعد "قرارات الرفع" مصادر الاردن24: الوزير مجاهد أقيل ولم يستقل..وهذه حيثيات الاقالة "المفاجئة" رمضان: استسهال توقيف الصحفيين اساءة للوطن والقانون محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام المدعي العام يرفض تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له الصحفيون من امام نقابتهم: حرية حرية.. حكومتنا عرفية - فيديو وصور مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي سعيدات: قرارات الحكومة تسببت باغلاق المزيد من محطات المحروقات غيشان يشنّ هجوما لاذعا على النواب والحكومة: القرارات الاخيرة لم تدرج ضمن الموازنة القبض على مروج مخدرات في كفرنجه الشواربة ل الاردن ٢٤: سننفذ المشاريع الكبرى تباعا ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة تعيينات واحالات على التقاعد في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية - اسماء
عـاجـل :

لاعب "برشلوني" في ملقة يريد حرمان الريال من اللقب

الاردن 24 -  

كشف ساندرو راميريز، مهاجم ملقة، عن رغبته في تقديم مساعدة "كبيرة" لفريقه السابق برشلونة، وذلك بالتسجيل في مرمى ريال مدريد، خلال مبارة الأحد في الجولة 38 من منافسات الدوري الإسباني.

وقال مهاجم برشلونة المعار لنادي ملقة إنه يأمل في خدمة فريقه الأم خلال مبارة الأحد، حيث صرح "أتمنى أن أسجل هدفا في مرمى ريال مدريد وأمنح اللقب لبرشلونة. أنا مدين بكل شيء لبرشلونة".

ويحتاج النادي الملكي لنقطة واحدة لإحراز لقب الليغا، فيما يسعى برشلونة إلى الفوز على إيبار و انتظار خسارة ريال مدريد من أجل حسم اللقب.

وكشف راميريز"كانت عندي فرصة للانضمام إلى ريال مدريد، لكنني أحب برشلونة وكنت دائما مشجعا له"، مشيرا "أتمنى أن يكون الأحد يوم حلم بالنسبة لي وأن أمنح اللقب لبرشلونة".

كما ذكر "أنا سعيد جدا في ملقا، حيث حصلت على ثقة المدرب منذ أول يوم، الثقة أمر أساسي في كرة القدم، أنا طموح و أعلم أنه يمكنني تقديم أكثر من ذلك بكثير، أركز على إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة".