آخر المستجدات
الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث19 || الاردن24 تنشر النتائج الاولية لانتخابات نقابة المعلمين - أفراد وقوائم "صفقة القرن" .. من يجرؤ على التوقيع؟ لماذا مضاعفة معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة المطالبين باعفاء المركبات؟ هل يدفع الحكوميون من جيبهم الخاص؟ الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة بينه وبين الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية خريجو علوم سياسية يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتوظيفهم في الخارجية والتربية النواب يناقش ملف الطاقة واتفاقية الغاز مع الاحتلال الثلاثاء القادم الرزاز: أتحدى أحدا يقول إني اتصلت برئيس ديوان المحاسبة لمنع نشر مخالفة البكار: سيتم احالة أكثر من أمين للعاصمة عمان إلى النائب العام الطاقة تطرح عطاء نقل النفط الخام من بيجي العراق الى مصفاة البترول بالزرقاء العرموطي يطالب رئاسة النواب بالاستفسار عن مصير احالة 3 وزراء سابقين إلى النائب العام مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تمتنع عن اتخاذ أي قرار في حال استمرار الاعتداءات الصهيونية اعتصام حاشد للتكسي الأصفر أمام النواب: نريد معرفة "مطيع التطبيقات الذكية" - صور إسرائيل تعتدي على المياه الجوفية في الضفة وتستغل البحر الميت لصالحها الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢
عـاجـل :

لا صلاح ولا ماني.. مدرب ليفربول يعلن "الأمر الفاصل" للتتويج

الاردن 24 -  
كشف مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، سببا "غير متوقع" سيعزز حظوظ فريقه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وجاء تصريح كلوب قبل 24 ساعة من المباراة المهمة التي ستجمع "الريدز" بإيفرتون، الأحد، في الأسبوع 29 من البريمرليغ.

وفي حال فاز أبناء كلوب في هذا اللقاء وانهزم مانشستر سيتي (المطارد المباشر) في مباراته أمام بورنموث، سيصبح الفارق بينهما 4 نقاط.

وبالرغم من امتلك الفريق الأحمر لنجوم كبار مثل محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينيو، إلا أن مدرب النادي يرى أن ما سيعزز فرص الفوز بذرع البطولة هذا الموسم لا يتعلق بخط الهجوم.

ويرى كلوب أن دفاع ليفربول سيكون "النقطة الفاصلة" في فوز الفريق باللقب، حيث قال "المدافعون في الكرة المعاصرة أمر ضروري".

وأضاف "حين تسأل الأطفال الصغار عن المركز المفضل عندهم، يجيبون دون تردد الهجوم.. لكن كرة القدم تغيرت حيث أصبح الدفاع أهم خط في الفريق".

وتابع "إذا أردت الفوز، عليك أن تكون قويا دفاعيا.. هذا أمر مهم".

وساهم المدافعان أندي روبرتسون وألكسندر أرنولد بقوة في الفوز الأخير لفريقهم على واتفورد (5-0)، حيث كانا وراء كل الأهداف المسجلة بتمريرات حاسمة.

يشار إلى أن ليفربول يمتلك أقوى خط دفاعي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إذ لم تستقبل شباكه سوى 15 هدفا في 28 جولة، بينما يحل مطارده مانشستر سيتي في المركز الثاني دفاعيا، بعدما استقبلت شباكه 20 هدفا.