آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

لا صلاح ولا ماني.. مدرب ليفربول يعلن "الأمر الفاصل" للتتويج

الاردن 24 -  
كشف مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، سببا "غير متوقع" سيعزز حظوظ فريقه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وجاء تصريح كلوب قبل 24 ساعة من المباراة المهمة التي ستجمع "الريدز" بإيفرتون، الأحد، في الأسبوع 29 من البريمرليغ.

وفي حال فاز أبناء كلوب في هذا اللقاء وانهزم مانشستر سيتي (المطارد المباشر) في مباراته أمام بورنموث، سيصبح الفارق بينهما 4 نقاط.

وبالرغم من امتلك الفريق الأحمر لنجوم كبار مثل محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينيو، إلا أن مدرب النادي يرى أن ما سيعزز فرص الفوز بذرع البطولة هذا الموسم لا يتعلق بخط الهجوم.

ويرى كلوب أن دفاع ليفربول سيكون "النقطة الفاصلة" في فوز الفريق باللقب، حيث قال "المدافعون في الكرة المعاصرة أمر ضروري".

وأضاف "حين تسأل الأطفال الصغار عن المركز المفضل عندهم، يجيبون دون تردد الهجوم.. لكن كرة القدم تغيرت حيث أصبح الدفاع أهم خط في الفريق".

وتابع "إذا أردت الفوز، عليك أن تكون قويا دفاعيا.. هذا أمر مهم".

وساهم المدافعان أندي روبرتسون وألكسندر أرنولد بقوة في الفوز الأخير لفريقهم على واتفورد (5-0)، حيث كانا وراء كل الأهداف المسجلة بتمريرات حاسمة.

يشار إلى أن ليفربول يمتلك أقوى خط دفاعي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إذ لم تستقبل شباكه سوى 15 هدفا في 28 جولة، بينما يحل مطارده مانشستر سيتي في المركز الثاني دفاعيا، بعدما استقبلت شباكه 20 هدفا.