آخر المستجدات
غضب الأردنيين من الضرائب يطارد الوزراء بالمحافظات الحباشنة يصف تصريحات المعشر بـ "المخزية".. ويقول إن الرزاز "باطني" تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق على خلفية وفاة مواطن واشنطن تلتف على ابو مازن لتنفيذ "صفقة القرن" روسيا تحذر من نهج امريكا في عملية السلام وفيات 21/9/2018 "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز.. وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب خالد رمضان يوجه رسالة هامة إلى مجلس النواب ومجلس النقباء.. ويتحدث عن تصريحات المعشر المومني يكتب: ما بعد جولات الحوار.. هل وصلت رسالة الاردنيين لصندوق النقد ؟ تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء عن تصريحات رجائي المعشر والطائرة الخربانة.. واملاءات صندوق النقد الدولي طالع أصناف السلع المعفاة من ضريبة المبيعات والمخفضة عنها - جداول الغاء قرار كف يد 38 موظفا من آل البيت واعادتهم الى العمل العجارمة لـ الاردن24: لسنا ملزمين باتفاق الحكومة مع صندوق النقد.. والشعب قال كلمته الاحصاءات: نسبة التضخم ترتفع بشكل غير سليم.. وسنعلن نسبة الفقر مطلع تشرين ثاني محكمة الاستئناف تقرر الإفراج عن الزميل حسين الشرعة الطراونة: مجلس النواب لا يتلقى تعليمات أو إملاءات من صندوق النقد الدولي الطاقة لـ الاردن24: "بقعة الأزرق" ليست نفطا وإنما كبريت مدفون منذ سنوات - فيديو المعشر: اقرار قانون الضريبة صلاحية النواب.. وصندوق النقد طلب عدم التعديل عليه
عـاجـل :

لجنة اختيار وترشيح رؤساء الجامعات تطلب من جميع المرشحين تعبئة نموذج موحد لبياناتهم

الاردن 24 -  
اعلن الدكتور محي الدين توق مقرر اللجنة المكلّفة من قبل مجلس التعليم العالي باختيار وترشيح رؤساء جامعات اليرموك، والعلوم والتكنولوجيا الاردنية، والحسين بن طلال ان اللجنة قررت "توجيه رسالة الكترونية لجميع المتقدمين بطلب ترشيح لرئاسة إحدى الجامعات الثلاثة تطلب منهم تعبئة نموذج موحد لبياناتهم الاساسية "، نظراً لما لاحظته اللجنة خلال دراستها الاولية للسير الذاتية للمرشحين من تباينٍ شديد في تنظيم وتبويب السير الذاتية، الامر الذي يَحُول دون إجراء مقارنات دقيقه منصفة وعادلة، وبين الدكتور توق أن هذا الاجراء جاء تسهيلاً لعمل اللجنة لإنجاز مهمتها بدقة متناهية وبأقصر وقتٍ ممكن، كما أكد توق ان النسخة الاصلية من السيرة الذاتية التي قدمت ستبقى مرجعاً رئيساً لها تعود اليه لكل ما لم يرد في النموذج.

وشدد مقرر اللجنة على ضرورة ارسال نسختين من نموذج البيانات الأساسية المطلوبة وفق التالي:

•نسخة اولى على شكل ملف (Word Document)، ونسخة ثانية على شكل ملف (PDF) بإحدى اللغتين (العربية أو الانجليزية)، على أن يرسل النموذج معبأ حسب الاصول على البريد الالكتروني التالي:
Tariq.Almasri@mohe.gov.jo
في موعدٍ اقصاه نهاية دوام يوم الاثنين الموافق 15/1/2018 (قبل الساعة الثالثة).