آخر المستجدات
اجترار حكومة الملقي والديماغوجيا العقيمة انتقادات نيابية لتشكيلة حكومة الرزاز.. وتباين الاراء حول الثقة النائب الزوايدة : ننتظر احالة قانون الجرائم الالكترونية على اللجان لنبدأ بدراسة بنوده جمعية اصدقاء مرضى السرطان : قرارات الرزاز لا تكفي التربية تحدد أوقات دوام المدارس في العطلة الصيفية - تفاصيل المهندسين الزراعيين تستهجن غياب ملفها عن طاولة المؤتمر الصحفي .. ومطالب للرزاز باستدراكه إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي صدور الارادة الملكية السامية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرزاز يتحدث عن زيارة كوشنير ونتنياهو.. ويقول: صندوق النقد يهتم بالقدرة على السداد فقط وزيرة الاعلام: الحكومة مؤمنة بحق الناس في المعرفة والحصول على المعلومة الرزاز: قمنا باعداد تقرير لخفض نفقات الوزارات بـ 150 مليون.. وسندرس الضريبة على سيارات الهايبرد وزير اخر "معلول" في حكومة الرزاز - وثيقة عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام - وثيقة ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان الزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية.. وسعيدات يطالب برفع التعرفة تعميم صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص صرف المكافآت - تفاصيل التربية: سنبدأ بتعيين معلمي العام الجديد بعد التوجيهي.. وتوجه لتأنيث الصفوف حتى السادس غيشان يطالب الرزاز بموقف واضح من اتفاقية وادي عربة.. ويتحدث عن "صراع تيارات" أكثر من (1000) مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد
عـاجـل :

لقاء بعنوان "أجيال معماري" في نقابة المهندسين - صور

الاردن 24 -  
عقدت اللجنة الاجتماعية والاتصال التابعة لشعبة الهندسة المعمارية في نقابة المهندسين الأردنيين، لقاء بعنوان "أجيال معماري"، بحضور رئيس الشعبة المعمارية المهندس بشار البيطار، وبمشاركة 40 مهندسا ومهندسة.

 

ورحب المهندس بشار البيطار بالمهندسين الحضور، مشيرا إلى أن اللقاء الذي حاضر فيه المهنس محمد الدغليس والمهندس محمود اكرم التل والمهندس محمد سمير عبد، يأتي ضمن سلسلة النشاطات التي تعقدها اللجنة للتواصل والتفاعل المستمر مع المهندسين المعماريين.

 

ولفت إلى أن لقاء "أجيال معماري" يعتبر فرصة لإطلاع المهندسين الجدد على تجارب وخبرات المهندسين المعماريين السابقين، متطرقا إلى أبرز المهام التي قامت بها مجالس الشعبة المعمارية على مدار السنوات السابقة والأمور المنوطة بها.

 

وأكد المهندس البيطار على أنه سيبقى على تعاون مستمر وانفتاح وتواصل مع المهندسين المنتخبين الجدد في المجالس القادمة، وتقديم كل ما من شأنه إفادتهم ودعمهم بالخبرات المختلفة.

 

وتحدث رئيس اللجنة المهندس حمدي الخليلي عن مهام وتطلعات اللجنة بعمل لقاءات لكافة المعماريين في قطاعاتهم المختلفة وضرورة التواصل مع نقابتهم.

 

ويهدف النشاط إلى التواصل وتوطيد وتعميق العلاقة بين فئات المعماريين المختلفة، حيث استعرض خلاله تجارب رواد معماريين وفيلم وثائقي عن مجالس الشعبة المعمارية المتعاقبة.