آخر المستجدات
توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء الدكتور الأنيق لا يضرب إلا بالهراوات! توضيح هام حول الوظائف القطرية.. والعمل: تنتظر قوائم نهاية الشهر الحالي المهندسين والزراعيين تلوحان بتوسيع الاضراب ليشمل كافة منتسبيها في القطاع العام تراجع مبيعات محطات المحروقات عام 2018.. وسعيدات يطالب بوقف منح تراخيص انشاء محطات جديدة الامن: توقيف ١٨ شخصا شاركوا في احتجاجات الرابع بتهمة "التجمهر غير المشروع" سمير الرفاعي مغردا: انتهازية وحنث بالقسم واختباء وراء الملك! المعايطة لـ الاردن24: بدء الحوار حول قوانين الاصلاح السياسي الأسبوع الحالي.. وشروط محددة لتمويل الأحزاب الحكومة: الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاردن يدين قرار استراليا باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل بيوعات كبيرة لمستثمرين اجانب في سوق عمان.. وشريم يدعو لقرارات جريئة تحافظ على ما تبقى! التربية ل الاردن24: أرسلنا مطالب المهندسين والزراعيين الى مجلس الخدمة المدنية.. وهو صاحب القرار الصحة توضح حقيقة فيديو "صاروخ الحديد" اقتصادنا يتداعى ومواطننا يئن تحت وطأة الحاجة والاستبداد..والحكومة منهمكة في قانون الجرائم الأرصاد: تأثير التغيرات المناخية سيزداد كل عام ابو علي ل الاردن 24 : التعليمات الخاصة بمستثمري سوق عمان المالي الاسبوع الحالي الصحفيون على الرابع: من شهود الى ضحايا مصدر رسمي ل الاردن 24 : اللجنة القانونية ستناقش مسودة قانون العفو العام الاسبوع الحالي العتوم ل الاردن٢٤: حولنا ٤٤ قضية لهيئة مكافحة الفساد عودة 5703 لاجئين سوريين منذ إعادة فتح حدود جابر
عـاجـل :

للعام الثاني على التوالي زين الشريك الاستراتيجي لفعاليات كرنفال العقبة الرابع

الاردن 24 -  
 قدّمت شركة زين رعايتها الاستراتيجية وللعام الثاني على التوالي لفعاليات كرنفال العقبة السياحي الرابع، الذي نظمته سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ASEEZA، في سوق جار البحر، وبدأ في الأول من شهر شباط، وأختُتِمً في الثاني من آذار 2018.

وتأتي هذه الخطوة من جانب زين انطلاقاً من حرص زين في الإسهام في التنشيط والترويج السياحي خاصةً وأن الأماكن السياحية في المملكة تمتاز بالتنوع السياحي وتتوفر فيها العناصر السياحية المختلفة، نظراً لموقع المملكة الاستراتيجي، والحضارات التي توارت على أرضه، إلى جانب حرص زين على مواصلة الشراكات مع مختلف المؤسسات الوطنية خدمةً للوطن والمواطن، والتواجد والتفاعل في جميع المناسبات والاحتفالات الجماهيرية والوطنية.

وشارك في كرنفال العقبة هذا العام؛ كل من الفنان مهند حسين، وفريق Free Run Gaza، وزوكا زين، والفنان سعد أبو تايه، وفرقة أوتوستراد، والفنان بكر الحراسيس، والشاعر محمد الحجايا، وفرقة شيشاز، كما تضمّن الكرنفال العديد من الأنشطة الترفيهية، والمسابقات الشيقة، الموّجهة إلى كافة أفراد العائلة.