آخر المستجدات
دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان "طاقة النواب" تطالب بإيقاف نشاطات المشروع النووي بشناق: لا عدادات كهرباء "دفع مسبق".. ونواصل تركيب أجهزة لفصل التيار بعد الفاتورة الثالثة المعاني يجري تنقلات وتشكيلات واسعة في التربية.. واحالة اخرين للتقاعد - اسماء مراسلون بلا حدود تطالب السعودية بالافراج عن الصحفي الاردني فرحانة التهتموني لـ الاردن24: موافقة مبدئية لـ 6 شركات تطبيقات ذكية لتشغيل التكسي الأصفر حصرا البريزات لـ الاردن24: تلقينا 30 شكوى حول شبهات أخطاء طبية خلال ثلاثة أشهر هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية..
عـاجـل :

للمرة الأولى.. ماني يخرج عن صمته ويوضح علاقته بصلاح

الاردن 24 -  

تحدث الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب نادي ليفربول، خلال مقابلة حصرية مع موقع "وورلد سوكر"، عن علاقته بزميله في "الريدز"، النجم المصري محمد صلاح.

ورد ماني على سؤال حول علاقته بصلاح، وتنافسهما على نيل الجوائز الفردية قائلا: "تريدني أن أقول إن هناك منافسة؟ أهذا ما تريده؟.. يبدو أن وسائل الإعلام تتوقع أن تكون هناك منافسة بينا، ولكن يمكنني أن أقول لك بصدق لا توجد منافسة. أعتقد أنك تستطيع أن ترى ذلك من خلال علاقتنا داخل الملعب وخارجه.. الجميع يحاول أن يفعل كل ما بوسعه من أجل نجاح ليفربول - الأمر لا يتعلق بنا فقط".

وأكمل ماني: "نحن نمثل النادي ومدينة ليفربول، ولذك نبذل قصارى جهدنا وهو ما يعد ممتعا بالنسبة لنا، صلاح يحب ليفربول مثلي تماما".


وأشار ماني إلى أن الأولوية بالنسبة له، وكذلك لصلاح، هي الفوز بالبطولات مع ليفربول في الفترة المقبلة، وأضاف: "أدرك أن هناك لاعبين آخرين يسعون للمنافسة بقوة على الجوائز الفردية، لكننا لا نفكر بهذه الأشياء، إذا فعلنا ذلك، فنحن نضحك حيال ذلك، وإذا توج أحدنا فإننا جميعا نسعد بذلك.. تواجدنا في القائمة المختصرة للفوز بجوائز فردية، شيء جيد لفريقنا ولبلداننا، لأن هذا يعني أننا نقوم بأشياء متميزة".

المصدر: وورلد سوكر