آخر المستجدات
الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث20 || الاردن24 تنشر النتائج الاولية لانتخابات نقابة المعلمين - أفراد وقوائم "صفقة القرن" .. من يجرؤ على التوقيع؟ لماذا مضاعفة معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة المطالبين باعفاء المركبات؟ هل يدفع الحكوميون من جيبهم الخاص؟ الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة بينه وبين الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية خريجو علوم سياسية يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتوظيفهم في الخارجية والتربية النواب يناقش ملف الطاقة واتفاقية الغاز مع الاحتلال الثلاثاء القادم الرزاز: أتحدى أحدا يقول إني اتصلت برئيس ديوان المحاسبة لمنع نشر مخالفة البكار: سيتم احالة أكثر من أمين للعاصمة عمان إلى النائب العام الطاقة تطرح عطاء نقل النفط الخام من بيجي العراق الى مصفاة البترول بالزرقاء العرموطي يطالب رئاسة النواب بالاستفسار عن مصير احالة 3 وزراء سابقين إلى النائب العام مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تمتنع عن اتخاذ أي قرار في حال استمرار الاعتداءات الصهيونية اعتصام حاشد للتكسي الأصفر أمام النواب: نريد معرفة "مطيع التطبيقات الذكية" - صور إسرائيل تعتدي على المياه الجوفية في الضفة وتستغل البحر الميت لصالحها الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢
عـاجـل :

للمرة الأولى.. ماني يخرج عن صمته ويوضح علاقته بصلاح

الاردن 24 -  

تحدث الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب نادي ليفربول، خلال مقابلة حصرية مع موقع "وورلد سوكر"، عن علاقته بزميله في "الريدز"، النجم المصري محمد صلاح.

ورد ماني على سؤال حول علاقته بصلاح، وتنافسهما على نيل الجوائز الفردية قائلا: "تريدني أن أقول إن هناك منافسة؟ أهذا ما تريده؟.. يبدو أن وسائل الإعلام تتوقع أن تكون هناك منافسة بينا، ولكن يمكنني أن أقول لك بصدق لا توجد منافسة. أعتقد أنك تستطيع أن ترى ذلك من خلال علاقتنا داخل الملعب وخارجه.. الجميع يحاول أن يفعل كل ما بوسعه من أجل نجاح ليفربول - الأمر لا يتعلق بنا فقط".

وأكمل ماني: "نحن نمثل النادي ومدينة ليفربول، ولذك نبذل قصارى جهدنا وهو ما يعد ممتعا بالنسبة لنا، صلاح يحب ليفربول مثلي تماما".


وأشار ماني إلى أن الأولوية بالنسبة له، وكذلك لصلاح، هي الفوز بالبطولات مع ليفربول في الفترة المقبلة، وأضاف: "أدرك أن هناك لاعبين آخرين يسعون للمنافسة بقوة على الجوائز الفردية، لكننا لا نفكر بهذه الأشياء، إذا فعلنا ذلك، فنحن نضحك حيال ذلك، وإذا توج أحدنا فإننا جميعا نسعد بذلك.. تواجدنا في القائمة المختصرة للفوز بجوائز فردية، شيء جيد لفريقنا ولبلداننا، لأن هذا يعني أننا نقوم بأشياء متميزة".

المصدر: وورلد سوكر