آخر المستجدات
الحباشنة للنواب: بلاش ضحك ع اللحى.. والرزاز مرر قانون الملقي بالجزرة والعصا الحكومة تكشف كافة تفاصيل مشروع خدمة وطن: تدريب عسكري ومهني اقتصادية الاعيان توغل في ايذاء الاردنيين! المعلمين تفتح النار على الرزاز: الكذب يكون على الاعداء.. والقتل بالابرة الرحيمة لا يختلف عنه بالمنشار الحكومة تصدر وثيقة أولويات عملها للعامين المقبلين - رابط اولويات الرزاز .. علك لسيناريوهات مستهلكة ،واجترار لذات الوصفات العدمية ذوو موقوف يشتكون سوء معاملة ابنهم في "الجويدة".. ويطالبون الحمود بالتدخل الوزير المصري: سنة 2019 ستكون أصعب من سابقتها ممدوح العبادي يعلق على أولويات حكومة الرزاز: تحتاج إلى مخصصات مالية كبيرة هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال.. ويتحدث عن ضغوط أمريكية المسفر يكتب عن مؤمنون بلا حدود: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن الشقيق سياسيون لـ الاردن24: اقرار قانون ضريبة الدخل جريمة بحقّ الوطن.. ويحمل المواطن ما لا يطيق اقتصاديون لـ الاردن24: قانون الضريبة سيرفع اسعار السلع والخدمات.. ويزيد الضغط على القطاع العام الحكومة تبدأ اعداد جدول التشكيلات.. وعدد الوظائف العامة لن يتغير كثيرا العام القادم التربية تعلن برنامج امتحانات التوجيهي غدا.. وتكشف أبرز ملامحه: ستبدأ ٥ كانون ثاني حريق 5 محلات وحافلة داخل مجمع المحطة في عمان نواب أردنيون يلتقون الأسد.. وأبو حسان : مبادرة لإعادة العلاقات ردا على الرزاز .. طاقة اردنية! سعد العلاوين يبدأ اضرابا عن الطعام للمطالبة بالافراج عنه تلفزيون المملكة يضرب من جديد .. عبدالله النسور يتحدى الملل!
عـاجـل :

لماذا يتوارى فريق الرزاز الاقتصادي عن الظهور الاعلامي للحديث عن قانون الضريبة؟

الاردن 24 -  
لميس ابو رمان -  لم نتابع اي ظهور فعلي  ، لاي من اعضاء الفريق الاقتصادي في حكومة عمر الرزاز بوسائل الاعلام الرسمية او غير الرسمية للحديث عن قانون الضريبة ، الذين يفترض انهم من قام بصاغة نصوصه ،ومن قام بالتفاوض مع بعثة صندوق النقد الدولي التي نعرف انها رفضت جميع المقترحات التوفيقية ، وفرضت صيغتها الكارثية على حكومة منزوعة الارادة. 

لماذا يغيب وزير المالية مثلا عن التلفزيونات والاذاعات ووسائل لاعلام الاخرى ؟ لماذا يغيب وزير الاستثمار ؟ماذا عن وزير التخطيط ووزير الصناعة والتجارة؟ هل علينا كل يوم ان نقرأ و نسع تصريحات مكرورة وانشائية لنائب رئيس الوزراء  البانكر رجائي المعشر الذي يحاول ان يبعنا الوهم في ورق سليفان؟! وهو نفسه الذي قاد مشاورات قبلية من مختلف القطاعات (اي قبل وضع الصيغة المقترحة) لم تغير من املاءات صندوق النقد قيد انملة؟ وهو الان يقود الحوارات البعدية التي نظن انها ستؤول  الى النتيجة الكارثية ذاتها ،كيف لا ونحن مرتهون ل مارتن (وما ادراكم من هو مارتن ) ..

المهم ، ان وزراء الرزاز يتوارون خلف عباءة الرئيس ونائبه،ظنا منهم  ان غيابهم هذا سيجنبهم الكلفة الشعبية الباهظة التي سيتكبدها المدافعون عن مشروع قانون الضريبة الجديد ..اي انهم يريدون ان يقوم  المعشر وجمانة غنيمات بلملمة مخلفاتهم  ،وهم يتابعون المشهد عن بعد .