آخر المستجدات
العرموطي يطالب الرزاز بكشف المسؤول عن ترخيص مهرجان "قلق".. ويقول إنه تضمن فجورا العاملون في المحاكم الشرعية يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويقولون إنها تشهد شللا - صور هنطش: المواطن يدفع ثلث فاتورة الكهرباء كرسوم وضرائب.. وانتظر الاجابة حول "بترول العقبة" الحكومة ترفع اجور نقل طلبة آل البيت 100% .. والخصاونة: المشغلون يحتجون على تأخر وزارة المالية قبول 37 ألف طالب بالتنافس في الجامعات.. واعلان اسماء الطلبة غير المقبولين مساء الاحد اعلان نتائج القبول الموحد والحدود الدنيا للمعدلات التنافسية - رابط عن تغريدة الرزاز.. والاستعراض على حساب مؤسسات الدولة! الهواملة لـ الاردن24: صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية التربية لـ الاردن24: ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين إعلان قائمة القبول الموحد غدا اصابة خمسة اشخاص إثر حادث تصادم في المفرق موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويحذرون من اي تدخل كلام الرزاز كفارغ بندق.. خليٌ من الجدوى ولكنه يفرقع .. البلديات تحيل ملفات إلى مكافحة الفساد.. وتفوض بنك تنمية المدن بتسديد مستحقات الضمان التعليم العالي تعلن القوائم التي سيتضمنها "القبول الموحد" خبراء يكشفون "كارثية" نصوص قانون ضريبة الدخل المعدل - تفاصيل الطراونة لـ المعشر: عدلوا قانون الضريبة قبل ارساله للنواب.. و 28 ملاحظة للنقابات على القانون المعشر يتحدث عن ضريبة البنوك ويقول: صندوق النقد رد علينا "أنتم من يحتاجنا وليس العكس" مجلس التعليم العالي يتخذ عدة قرارات.. ويعدل شرط الاستفادة من مقاعد "المصلحة الوطنية" صحيفة: خلافات أردنية مصرية بسبب شركة الجسر العربي.. وجمعية عمومية الأحد

لماذا يتوارى فريق الرزاز الاقتصادي عن الظهور الاعلامي للحديث عن قانون الضريبة؟

الاردن 24 -  
لميس ابو رمان -  لم نتابع اي ظهور فعلي  ، لاي من اعضاء الفريق الاقتصادي في حكومة عمر الرزاز بوسائل الاعلام الرسمية او غير الرسمية للحديث عن قانون الضريبة ، الذين يفترض انهم من قام بصاغة نصوصه ،ومن قام بالتفاوض مع بعثة صندوق النقد الدولي التي نعرف انها رفضت جميع المقترحات التوفيقية ، وفرضت صيغتها الكارثية على حكومة منزوعة الارادة. 

لماذا يغيب وزير المالية مثلا عن التلفزيونات والاذاعات ووسائل لاعلام الاخرى ؟ لماذا يغيب وزير الاستثمار ؟ماذا عن وزير التخطيط ووزير الصناعة والتجارة؟ هل علينا كل يوم ان نقرأ و نسع تصريحات مكرورة وانشائية لنائب رئيس الوزراء  البانكر رجائي المعشر الذي يحاول ان يبعنا الوهم في ورق سليفان؟! وهو نفسه الذي قاد مشاورات قبلية من مختلف القطاعات (اي قبل وضع الصيغة المقترحة) لم تغير من املاءات صندوق النقد قيد انملة؟ وهو الان يقود الحوارات البعدية التي نظن انها ستؤول  الى النتيجة الكارثية ذاتها ،كيف لا ونحن مرتهون ل مارتن (وما ادراكم من هو مارتن ) ..

المهم ، ان وزراء الرزاز يتوارون خلف عباءة الرئيس ونائبه،ظنا منهم  ان غيابهم هذا سيجنبهم الكلفة الشعبية الباهظة التي سيتكبدها المدافعون عن مشروع قانون الضريبة الجديد ..اي انهم يريدون ان يقوم  المعشر وجمانة غنيمات بلملمة مخلفاتهم  ،وهم يتابعون المشهد عن بعد .