آخر المستجدات
امانة عمان تدرس احالة عدد من موظفيها المستكملين الشروط على التقاعد - اسماء الامن يصدر بيانا حول استخدام الكلاب في زيارة الرزاز إلى اربد العرموطي: مراكز قوى تحول دون النهوض بالدولة الأردنية مجالس محافظات تلوح بتقديم استقالتها احتجاجا على الاجراءات الحكومية الربضي ل الأردن 24: إعادة تسعير التعرفة الكهربائية وبند أسعار الوقود مازالا قيد التشاور ارشيدات لـ الاردن24: اجراءات قضائية بحق الحكومة لعدم إلغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الكيان الصهيوني وثيقة تؤكد وقف منح أبناء الوسط والشمال للأقل حظا والمقبولين على الدورة الشتوية.. والوزارة تنفي إربد: هاجس إغلاق المحال التجارية يلاحق أصحابها باستمرار.. ولا حلول منتخب الجزائر بطلا لبطولة أمم افريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء

لماذا يتوارى فريق الرزاز الاقتصادي عن الظهور الاعلامي للحديث عن قانون الضريبة؟

الاردن 24 -  
لميس ابو رمان -  لم نتابع اي ظهور فعلي  ، لاي من اعضاء الفريق الاقتصادي في حكومة عمر الرزاز بوسائل الاعلام الرسمية او غير الرسمية للحديث عن قانون الضريبة ، الذين يفترض انهم من قام بصاغة نصوصه ،ومن قام بالتفاوض مع بعثة صندوق النقد الدولي التي نعرف انها رفضت جميع المقترحات التوفيقية ، وفرضت صيغتها الكارثية على حكومة منزوعة الارادة. 

لماذا يغيب وزير المالية مثلا عن التلفزيونات والاذاعات ووسائل لاعلام الاخرى ؟ لماذا يغيب وزير الاستثمار ؟ماذا عن وزير التخطيط ووزير الصناعة والتجارة؟ هل علينا كل يوم ان نقرأ و نسع تصريحات مكرورة وانشائية لنائب رئيس الوزراء  البانكر رجائي المعشر الذي يحاول ان يبعنا الوهم في ورق سليفان؟! وهو نفسه الذي قاد مشاورات قبلية من مختلف القطاعات (اي قبل وضع الصيغة المقترحة) لم تغير من املاءات صندوق النقد قيد انملة؟ وهو الان يقود الحوارات البعدية التي نظن انها ستؤول  الى النتيجة الكارثية ذاتها ،كيف لا ونحن مرتهون ل مارتن (وما ادراكم من هو مارتن ) ..

المهم ، ان وزراء الرزاز يتوارون خلف عباءة الرئيس ونائبه،ظنا منهم  ان غيابهم هذا سيجنبهم الكلفة الشعبية الباهظة التي سيتكبدها المدافعون عن مشروع قانون الضريبة الجديد ..اي انهم يريدون ان يقوم  المعشر وجمانة غنيمات بلملمة مخلفاتهم  ،وهم يتابعون المشهد عن بعد .