آخر المستجدات
مليارات الدولارات عالقة بين الأردن والعراق امانة عمان تدرس احالة عدد من موظفيها المستكملين الشروط على التقاعد - اسماء الامن يصدر بيانا حول استخدام الكلاب في زيارة الرزاز إلى اربد العرموطي: مراكز قوى تحول دون النهوض بالدولة الأردنية مجالس محافظات تلوح بتقديم استقالتها احتجاجا على الاجراءات الحكومية الربضي ل الأردن 24: إعادة تسعير التعرفة الكهربائية وبند أسعار الوقود مازالا قيد التشاور ارشيدات لـ الاردن24: اجراءات قضائية بحق الحكومة لعدم إلغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الكيان الصهيوني وثيقة تؤكد وقف منح أبناء الوسط والشمال للأقل حظا والمقبولين على الدورة الشتوية.. والوزارة تنفي إربد: هاجس إغلاق المحال التجارية يلاحق أصحابها باستمرار.. ولا حلول منتخب الجزائر بطلا لبطولة أمم افريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات

لوبيتيجي يرفض قرار برشلونة

الاردن 24 -  
شدد جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، على أهمية مواجهة أتلتيك بيلباو، غدًا السبت، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وقال لوبيتيجي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "اللاعبون وصلوا بعد المشاركة مع منتخبات بلادهم وعلينا التكيف مع هذا الأمر، بينما أتلتيك بيلباو استعدوا لنا خلال 15 يومًا، ولذلك ستكون المباراة صعبة جدًا، وعلينا أن نبذل أقصى ما لدينا للفوز".

وأضاف: "المداورة؟ علينا اللعب بكامل طاقتنا، ومباراة بيلباو مهمة جدًا بالنسبة لنا، ولكن على كل لاعب أن يكون جاهزًا للمشاركة في أي وقت".

وحول رأيه في خوض مباراة برشلونة وجيرونا بأمريكا، أوضح: "أنا لست من المؤيدين لما يحدث، ويجب على جميع الأندية أن تلعب في ملاعب الدوري الإسباني".

وتابع: "بيل؟ لقد عاد في حالة رائعة، دون أي مشكلة. جائزة بوشكاش؟ أنا لا أحب الحديث عن الجوائز، ولكن أفضل جائزة له حين يحتفل مع زملائه".

وحول حالة بنزيما، علق لوبيتيجي: "هو في أفضل حالاته من النضج والعمر، وأنا لست مندهشا من بدايته الرائعة لهذا الموسم، لأنه لاعب عظيم وما نريده هو أن يستمر على هذا النسق".

وردًا على أنباء اقتراب زيدان من العودة لمجال التدريب، قال مدرب ريال مدريد: "كل شخص يكون سعيدًا بعودة المدربين الكبار للتدريب، ولكن هذا قرار شخصي".

وواصل: "سيبايوس استغل الفرصة التي سنحت له، ويواصل العمل بشكل جيد للغاية، وعليه أن يستمر في هذا العمل، لأن ريال مدريد يحتاج للعديد من اللاعبين المميزين في كل مركز".

ونفى لوبيتيجي مقابلته للمكسيكي هيكتور هيريرا، لاعب بورتو، خلال فترة إجازته في البرتغال، خاصة بعد أن ثارت الشائعات حول اقترابه من الانضمام للميرنجي.
(كووورة)