آخر المستجدات
حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء.. والعيسوي يعد بتجنيدهم المشاركون في مسيرتي الزرقاء واربد يبدأون اعتصاما مفتوحا أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا مسيرة مشتركة للمتعطلين عن العمل في عجلون وجرش تنطلق إلى الديوان الملكي العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية الصرافين تطالب بوقف عمل شركة اي-فواتيركم.. وتلوح بوقف التعامل معها زيادين لـ الاردن٢٤: لا تراجع عن مطلب الغاء بند فرق أسعار الوقود (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية التجار يشتكون فرض 500 دينار اضافية عليهم.. والطباع: الحكومة أذن من طين وأخرى من عجين! الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشحاحدة: إلغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 مجلس الوزراء: البخيت لـ"العقبة الاقتصاديّة" والخوالدة للشؤون السياسيّة والمغاريز لسجلّ الجمعيات ما وراء رد معدل الجرائم الالكترونية: انعكاس لرغبة الدولة العميقة واصرار على العرفية.. أم مناكفة للحكومة؟ انهاء خدمات رئيس سلطة العقبة ناصر الشريدة.. ونايف بخيت خلفا له
عـاجـل :

لوبيتيجي يرفض قرار برشلونة

الاردن 24 -  
شدد جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، على أهمية مواجهة أتلتيك بيلباو، غدًا السبت، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وقال لوبيتيجي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "اللاعبون وصلوا بعد المشاركة مع منتخبات بلادهم وعلينا التكيف مع هذا الأمر، بينما أتلتيك بيلباو استعدوا لنا خلال 15 يومًا، ولذلك ستكون المباراة صعبة جدًا، وعلينا أن نبذل أقصى ما لدينا للفوز".

وأضاف: "المداورة؟ علينا اللعب بكامل طاقتنا، ومباراة بيلباو مهمة جدًا بالنسبة لنا، ولكن على كل لاعب أن يكون جاهزًا للمشاركة في أي وقت".

وحول رأيه في خوض مباراة برشلونة وجيرونا بأمريكا، أوضح: "أنا لست من المؤيدين لما يحدث، ويجب على جميع الأندية أن تلعب في ملاعب الدوري الإسباني".

وتابع: "بيل؟ لقد عاد في حالة رائعة، دون أي مشكلة. جائزة بوشكاش؟ أنا لا أحب الحديث عن الجوائز، ولكن أفضل جائزة له حين يحتفل مع زملائه".

وحول حالة بنزيما، علق لوبيتيجي: "هو في أفضل حالاته من النضج والعمر، وأنا لست مندهشا من بدايته الرائعة لهذا الموسم، لأنه لاعب عظيم وما نريده هو أن يستمر على هذا النسق".

وردًا على أنباء اقتراب زيدان من العودة لمجال التدريب، قال مدرب ريال مدريد: "كل شخص يكون سعيدًا بعودة المدربين الكبار للتدريب، ولكن هذا قرار شخصي".

وواصل: "سيبايوس استغل الفرصة التي سنحت له، ويواصل العمل بشكل جيد للغاية، وعليه أن يستمر في هذا العمل، لأن ريال مدريد يحتاج للعديد من اللاعبين المميزين في كل مركز".

ونفى لوبيتيجي مقابلته للمكسيكي هيكتور هيريرا، لاعب بورتو، خلال فترة إجازته في البرتغال، خاصة بعد أن ثارت الشائعات حول اقترابه من الانضمام للميرنجي.
(كووورة)