آخر المستجدات
الحباشنة للنواب: بلاش ضحك ع اللحى.. والرزاز مرر قانون الملقي بالجزرة والعصا الحكومة تكشف كافة تفاصيل مشروع خدمة وطن: تدريب عسكري ومهني اقتصادية الاعيان توغل في ايذاء الاردنيين! المعلمين تفتح النار على الرزاز: الكذب يكون على الاعداء.. والقتل بالابرة الرحيمة لا يختلف عنه بالمنشار الحكومة تصدر وثيقة أولويات عملها للعامين المقبلين - رابط اولويات الرزاز .. علك لسيناريوهات مستهلكة ،واجترار لذات الوصفات العدمية ذوو موقوف يشتكون سوء معاملة ابنهم في "الجويدة".. ويطالبون الحمود بالتدخل الوزير المصري: سنة 2019 ستكون أصعب من سابقتها ممدوح العبادي يعلق على أولويات حكومة الرزاز: تحتاج إلى مخصصات مالية كبيرة هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال.. ويتحدث عن ضغوط أمريكية المسفر يكتب عن مؤمنون بلا حدود: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن الشقيق سياسيون لـ الاردن24: اقرار قانون ضريبة الدخل جريمة بحقّ الوطن.. ويحمل المواطن ما لا يطيق اقتصاديون لـ الاردن24: قانون الضريبة سيرفع اسعار السلع والخدمات.. ويزيد الضغط على القطاع العام الحكومة تبدأ اعداد جدول التشكيلات.. وعدد الوظائف العامة لن يتغير كثيرا العام القادم التربية تعلن برنامج امتحانات التوجيهي غدا.. وتكشف أبرز ملامحه: ستبدأ ٥ كانون ثاني حريق 5 محلات وحافلة داخل مجمع المحطة في عمان نواب أردنيون يلتقون الأسد.. وأبو حسان : مبادرة لإعادة العلاقات ردا على الرزاز .. طاقة اردنية! سعد العلاوين يبدأ اضرابا عن الطعام للمطالبة بالافراج عنه تلفزيون المملكة يضرب من جديد .. عبدالله النسور يتحدى الملل!
عـاجـل :

لوبيتيجي يرفض قرار برشلونة

الاردن 24 -  
شدد جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، على أهمية مواجهة أتلتيك بيلباو، غدًا السبت، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وقال لوبيتيجي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "اللاعبون وصلوا بعد المشاركة مع منتخبات بلادهم وعلينا التكيف مع هذا الأمر، بينما أتلتيك بيلباو استعدوا لنا خلال 15 يومًا، ولذلك ستكون المباراة صعبة جدًا، وعلينا أن نبذل أقصى ما لدينا للفوز".

وأضاف: "المداورة؟ علينا اللعب بكامل طاقتنا، ومباراة بيلباو مهمة جدًا بالنسبة لنا، ولكن على كل لاعب أن يكون جاهزًا للمشاركة في أي وقت".

وحول رأيه في خوض مباراة برشلونة وجيرونا بأمريكا، أوضح: "أنا لست من المؤيدين لما يحدث، ويجب على جميع الأندية أن تلعب في ملاعب الدوري الإسباني".

وتابع: "بيل؟ لقد عاد في حالة رائعة، دون أي مشكلة. جائزة بوشكاش؟ أنا لا أحب الحديث عن الجوائز، ولكن أفضل جائزة له حين يحتفل مع زملائه".

وحول حالة بنزيما، علق لوبيتيجي: "هو في أفضل حالاته من النضج والعمر، وأنا لست مندهشا من بدايته الرائعة لهذا الموسم، لأنه لاعب عظيم وما نريده هو أن يستمر على هذا النسق".

وردًا على أنباء اقتراب زيدان من العودة لمجال التدريب، قال مدرب ريال مدريد: "كل شخص يكون سعيدًا بعودة المدربين الكبار للتدريب، ولكن هذا قرار شخصي".

وواصل: "سيبايوس استغل الفرصة التي سنحت له، ويواصل العمل بشكل جيد للغاية، وعليه أن يستمر في هذا العمل، لأن ريال مدريد يحتاج للعديد من اللاعبين المميزين في كل مركز".

ونفى لوبيتيجي مقابلته للمكسيكي هيكتور هيريرا، لاعب بورتو، خلال فترة إجازته في البرتغال، خاصة بعد أن ثارت الشائعات حول اقترابه من الانضمام للميرنجي.
(كووورة)