آخر المستجدات
تلفزيون المملكة.. انشغل بالمبتدأ ونسي قواعد نشر الخبر! غضب الأردنيين من الضرائب يطارد الوزراء بالمحافظات الحباشنة يصف تصريحات المعشر بـ "المخزية".. ويقول إن الرزاز "باطني" تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق على خلفية وفاة مواطن واشنطن تلتف على ابو مازن لتنفيذ "صفقة القرن" روسيا تحذر من نهج امريكا في عملية السلام وفيات 21/9/2018 "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز.. وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب خالد رمضان يوجه رسالة هامة إلى مجلس النواب ومجلس النقباء.. ويتحدث عن تصريحات المعشر المومني يكتب: ما بعد جولات الحوار.. هل وصلت رسالة الاردنيين لصندوق النقد ؟ تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء عن تصريحات رجائي المعشر والطائرة الخربانة.. واملاءات صندوق النقد الدولي طالع أصناف السلع المعفاة من ضريبة المبيعات والمخفضة عنها - جداول الغاء قرار كف يد 38 موظفا من آل البيت واعادتهم الى العمل العجارمة لـ الاردن24: لسنا ملزمين باتفاق الحكومة مع صندوق النقد.. والشعب قال كلمته الاحصاءات: نسبة التضخم ترتفع بشكل غير سليم.. وسنعلن نسبة الفقر مطلع تشرين ثاني محكمة الاستئناف تقرر الإفراج عن الزميل حسين الشرعة الطراونة: مجلس النواب لا يتلقى تعليمات أو إملاءات من صندوق النقد الدولي الطاقة لـ الاردن24: "بقعة الأزرق" ليست نفطا وإنما كبريت مدفون منذ سنوات - فيديو
عـاجـل :

لوبيتيجي يرفض قرار برشلونة

الاردن 24 -  
شدد جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، على أهمية مواجهة أتلتيك بيلباو، غدًا السبت، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وقال لوبيتيجي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "اللاعبون وصلوا بعد المشاركة مع منتخبات بلادهم وعلينا التكيف مع هذا الأمر، بينما أتلتيك بيلباو استعدوا لنا خلال 15 يومًا، ولذلك ستكون المباراة صعبة جدًا، وعلينا أن نبذل أقصى ما لدينا للفوز".

وأضاف: "المداورة؟ علينا اللعب بكامل طاقتنا، ومباراة بيلباو مهمة جدًا بالنسبة لنا، ولكن على كل لاعب أن يكون جاهزًا للمشاركة في أي وقت".

وحول رأيه في خوض مباراة برشلونة وجيرونا بأمريكا، أوضح: "أنا لست من المؤيدين لما يحدث، ويجب على جميع الأندية أن تلعب في ملاعب الدوري الإسباني".

وتابع: "بيل؟ لقد عاد في حالة رائعة، دون أي مشكلة. جائزة بوشكاش؟ أنا لا أحب الحديث عن الجوائز، ولكن أفضل جائزة له حين يحتفل مع زملائه".

وحول حالة بنزيما، علق لوبيتيجي: "هو في أفضل حالاته من النضج والعمر، وأنا لست مندهشا من بدايته الرائعة لهذا الموسم، لأنه لاعب عظيم وما نريده هو أن يستمر على هذا النسق".

وردًا على أنباء اقتراب زيدان من العودة لمجال التدريب، قال مدرب ريال مدريد: "كل شخص يكون سعيدًا بعودة المدربين الكبار للتدريب، ولكن هذا قرار شخصي".

وواصل: "سيبايوس استغل الفرصة التي سنحت له، ويواصل العمل بشكل جيد للغاية، وعليه أن يستمر في هذا العمل، لأن ريال مدريد يحتاج للعديد من اللاعبين المميزين في كل مركز".

ونفى لوبيتيجي مقابلته للمكسيكي هيكتور هيريرا، لاعب بورتو، خلال فترة إجازته في البرتغال، خاصة بعد أن ثارت الشائعات حول اقترابه من الانضمام للميرنجي.
(كووورة)