آخر المستجدات
الحباشنة للنواب: بلاش ضحك ع اللحى.. والرزاز مرر قانون الملقي بالجزرة والعصا الحكومة تكشف كافة تفاصيل مشروع خدمة وطن: تدريب عسكري ومهني اقتصادية الاعيان توغل في ايذاء الاردنيين! المعلمين تفتح النار على الرزاز: الكذب يكون على الاعداء.. والقتل بالابرة الرحيمة لا يختلف عنه بالمنشار الحكومة تصدر وثيقة أولويات عملها للعامين المقبلين - رابط اولويات الرزاز .. علك لسيناريوهات مستهلكة ،واجترار لذات الوصفات العدمية ذوو موقوف يشتكون سوء معاملة ابنهم في "الجويدة".. ويطالبون الحمود بالتدخل الوزير المصري: سنة 2019 ستكون أصعب من سابقتها ممدوح العبادي يعلق على أولويات حكومة الرزاز: تحتاج إلى مخصصات مالية كبيرة هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال.. ويتحدث عن ضغوط أمريكية المسفر يكتب عن مؤمنون بلا حدود: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن الشقيق سياسيون لـ الاردن24: اقرار قانون ضريبة الدخل جريمة بحقّ الوطن.. ويحمل المواطن ما لا يطيق اقتصاديون لـ الاردن24: قانون الضريبة سيرفع اسعار السلع والخدمات.. ويزيد الضغط على القطاع العام الحكومة تبدأ اعداد جدول التشكيلات.. وعدد الوظائف العامة لن يتغير كثيرا العام القادم التربية تعلن برنامج امتحانات التوجيهي غدا.. وتكشف أبرز ملامحه: ستبدأ ٥ كانون ثاني حريق 5 محلات وحافلة داخل مجمع المحطة في عمان نواب أردنيون يلتقون الأسد.. وأبو حسان : مبادرة لإعادة العلاقات ردا على الرزاز .. طاقة اردنية! سعد العلاوين يبدأ اضرابا عن الطعام للمطالبة بالافراج عنه تلفزيون المملكة يضرب من جديد .. عبدالله النسور يتحدى الملل!
عـاجـل :

ليفربول يرصد مبلغا ضخما لضم نجم يوفنتوس

الاردن 24 -  
أفاد مواقع "TyC Sports" بأن نادي ليفربول الإنجليزي مستعد لدفع 90 مليون يورو للتعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي.

وذكر المصدر أنه في ظل بحث يوفنتوس لاسترداد المبلغ الذي دفعه في صفقة التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فإن ديبالا بات أول المرشحين لمغادرة ملعب "تورينو".

وأكد الموقع أن إدارة ليفربول أبدت اهتمامها بديبالا، ومستعدة لدفع 90 مليون يورو للاستفادة من خدمات النجم الأرجنتيني، الذي سيكون أفضل شريك للنجم المصري محمد صلاح في خط هجوم "الريدز".

وكان ديبالا قد انضم إلى يوفنتوس عام 2010 قادما من باليرمو مقابل 40 مليون يورو، وفرض نفسه نجما للنادي الإيطالي، قبل أن يتعاقد الأخير مع رونالدو مقابل 100 مليون يورو.

المصدر:eurosport.ru