آخر المستجدات
الحكومة تدرس إلغاء أو تخفيض الضريبة على القطاع الزراعي «الخدمة المدنية» يعلن التخصصات المشبعة والراكدة والمطلوبة مقترح لتشكيل مجموعة مراقبة روسية-أميركية-أردنية 4 إصابات بمشاجرة مسلحة في إربد غارات حربية على عدة مناطق بالقطاع ما الذي يجب أن يفعله الاردني حتى ينال خدمة لائقة؟! طهبوب تسأل الحكومة حول الايرادات المتحققة من سياحة "الصهاينة" في الاردن؟ الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام اعتبارا من الاحد الاحتلال يعلن بدء عملية جوية واسعة النطاق في غزة تواصل الاحتجاج على استملاك اراضي "الغاز الاسرائيلي": المهندسون يتداعون لمسيرة.. واهالي الحصن يستهجنون قلع زيتونهم موسكو تقدم مقترحات لواشنطن حول عودة اللاجئين السوريين من الأردن ولبنان 4 شهداء و120 اصابة في قصف مدفعي على غزة تحويل 17 طبيباً بمستشفى الزرقاء للإدعاء العام ياغي لـ الاردن24: هذه اولى خطوات صفقة القرن المشتبه بقتله ثلاثة أفراد من عائلة واحدة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه للامن قتيبة للرزاز: أنا والشباب بخدمة الأردن مقتل 11 سائحاً في غرق قارب بولاية ميسوري الأميركية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم البطالة اجبرت المواطن على القاء نفسه من الشرفات .. والمجالي : "ليست المرة الأولى" المانحون والحاجبون للثقة والممتنعون والغياب (اسماء)
عـاجـل :

ليفربول يفشل في خطف 3 نقاط أمام واتفورد

الاردن 24 -  

تعادل واتفورد وضيفه ليفربول 3-3 السبت ضمن المرحلة الأولى من بطولة إنجلترا في كرة القدم، في مباراة تبادل فيها الطرفان الأفضلية ولم تحسم نتيجتها سوى في الوقت بدل الضائع.

وتقدم واتفورد بهدف لمهاجمه الإيطالي ستيفانو أوكاكا في الدقيقة الثامنة، قبل أن يدرك السنغالي ساديو مانيه التعادل لليفربول في الدقيقة 29. وعاد واتفورد وتقدم عبر الفرنسي عبدالله دوكوري في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريقه 2-1.

وضغط "الحمر" مع بداية الشوط الثاني، وحققوا التعادل من ركلة جزاء ترجمها البرازيلي روبرتو فيرمينيو في الدقيقة 55، أتبعه المصري محمد صلاح بهدف التقدم بعد دقيقتين.

ومع انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، بدا ليفربول في طريقه لضمان النقاط الثلاث الأولى له في موسم 2017-2018، إلا أن الأوروغوياني ميغيل بريتوس سجل لواتفورد هدف التعادل في الدقيقة 90+3، بعد ركلة ركنية تبعتها دربكة في منطقة جزاء ليفربول وحارسه البلجيكي سيمون مينوليه.