آخر المستجدات
تلفزيون المملكة.. انشغل بالمبتدأ ونسي قواعد نشر الخبر! غضب الأردنيين من الضرائب يطارد الوزراء بالمحافظات الحباشنة يصف تصريحات المعشر بـ "المخزية".. ويقول إن الرزاز "باطني" تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق على خلفية وفاة مواطن واشنطن تلتف على ابو مازن لتنفيذ "صفقة القرن" روسيا تحذر من نهج امريكا في عملية السلام وفيات 21/9/2018 "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز.. وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب خالد رمضان يوجه رسالة هامة إلى مجلس النواب ومجلس النقباء.. ويتحدث عن تصريحات المعشر المومني يكتب: ما بعد جولات الحوار.. هل وصلت رسالة الاردنيين لصندوق النقد ؟ تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء عن تصريحات رجائي المعشر والطائرة الخربانة.. واملاءات صندوق النقد الدولي طالع أصناف السلع المعفاة من ضريبة المبيعات والمخفضة عنها - جداول الغاء قرار كف يد 38 موظفا من آل البيت واعادتهم الى العمل العجارمة لـ الاردن24: لسنا ملزمين باتفاق الحكومة مع صندوق النقد.. والشعب قال كلمته الاحصاءات: نسبة التضخم ترتفع بشكل غير سليم.. وسنعلن نسبة الفقر مطلع تشرين ثاني محكمة الاستئناف تقرر الإفراج عن الزميل حسين الشرعة الطراونة: مجلس النواب لا يتلقى تعليمات أو إملاءات من صندوق النقد الدولي الطاقة لـ الاردن24: "بقعة الأزرق" ليست نفطا وإنما كبريت مدفون منذ سنوات - فيديو
عـاجـل :

ليليا الأطرش تشارك جمهورها صورة مع والدها.. هل تشبهه؟

الاردن 24 -  

نشرت الفنانة ليليا الأطرش عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام”، صورة تجمعها مع والدها.

 

 

وعلقت "ليليا” على الصورة، بكلمات عبرت فيها عن محبتها الكبيرة لوالدها، وقالت: "روح الروح.. عيون القلب.. حبيب عمري.. حبي الحقيقي.. بابا يارب ياخد من عمري ويعطيك”.

وانهالت التعليقات من متابعي "ليليا” على الصورة، وأشار البعض إلى ملامح الشبه الكبيرة التي تجمعها بوالدها، بينما أثنى آخرون على جمالها.

وخاضت الفنانة ليليا الأطرش، السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل "جوليا” من بطولة ماغي بوغصن، وقيس شيخ نجيب، وتقلا شمعون، وجيسي عبدو، وسلطان ديب، ووسام صباغ، وهو منمن تأل مازن طه، وإخراج إيلي ف حبيب.