آخر المستجدات
النائب الطراونة: تلقيت تهديدات بسبب "مصنع الدخان" محمد نوح القضاة يثير الجدل حول النواب: معقول خبطنا بحدا؟ بلدية الزرقاء لـ المصري: قرارك مجحف.. والناس تعاني الصناعة والتجارة: لا شيء يستوجب رفع اسعار البيع في المطاعم الشعبية العاملون في شركة دار الدواء يعلنون اضرابا مفتوحا عن العمل - صور الرزاز يزور الرصيفة ويوعز بحل مشكلة "البيبسي" خلال اسبوع هذا ما يجري في المطار يا دولة الرئيس مصادر تنفي تحديد موعد لاغلاق مخيمات اللجوء السوري في الاردن.. أو اجبار اللاجئين على العودة لبلادهم د. البراري يكتب: الرزاز لم يصل الدوار الرابع محمولا على اكتاف الجماهير.. ابو رمان: الرزاز وعد بدراسة رفع الحد الادنى للأجور هنطش يطالب الطراونة بالافراج عن اتفاقية الغاز.. ويقول ان رئيس المجلس ينكر وجودها لديه! الصحة ترسل فرق بحث استقصائي الى المفرق للتحقق من مرض غير معروف حشرة " اللشمانيا " تأتي على منطقة "أم السرب" وتصيب مواطنين بالمرض مكافحة الفساد تحيل عددا من القضايا للمدعي العام العرموطي يقدم مرافعة سياسية شاملة ويسأل الرزاز: هل جاءتك التشكيلة ام استدعيت لتسلمها؟ محمد نوح القضاة لـ الرزاز: وصلنا مرحلة لا تحتمل التجربة، وعليك بمكافحة أصحاب المصالح ولو كانوا نوابا خالد رمضان يكتب: العقد الاجتماعي الأردني الجديد.. من تزييف الوعي إلى الوعي الزائف احالات الى التقاعد في مؤسسات حكومية - اسماء المناصير لـ الرزاز: كيف نكون في مصاف الرجال ونحن مجلس الملوخية؟ وهل نزل الوحي على وزرائك؟ وزير العمل يغادر الى قطر لبحث الـ 10 آلاف وظيفة
عـاجـل :

مؤسسة عبد الحميد شومان ومنصة A Minute Marvel توقعان إتفاقية لدعم تصوير وإخراج 40 فيديو لمواهب محلية

الاردن 24 -  
ضمن برامج المنح والدعم المقدمة من مؤسسة عبد الحميد شومان، وقعت المؤسسة اتفاقية مع منصة A Minute Marvel تدعم من خلالها المؤسسة تصوير وإخراج 40 فيديو لمواهب محلية.

 

وتسعى الاتفاقية التي وقعتها عن المؤسسة رئيستها التنفيذية فالنتينا قسيسية، وعن منصة A Minute Marvel مؤسستها دارين العشي، إلى تقديم الدعم لتصوير وإخراج 40 فيديو (لا تتعدى مدة الفيديو الواحد 60 ثانية) عن قصص ملهمة لمواهب محلية من مختلف المجالات ومن ثم نشرها على قناة اليوتيوب ومنصة A Minute Marvel الالكترونية.

 

الرئيسة التنفيذية فالنتينا قسيسية، أكدت أن هذا النوع من الشراكات يحقق رؤية مؤسسة عبد الحميد شومان في دعم المشاريع الثقافية وصياغة نماذج ملهمة للإبداع، من خلال التركيز على التعريف بمواهب محلية حققت حضورا طيبا في حقول مختلفة وسجلت إنجازات مهمة باستخدام الموارد المتاحة للجميع.

 

ولفتت قسيسية إلى أن الاتفاقية تحقق أكثر من غرض، فبالإضافة إلى إبراز هؤلاء المبدعين والتعريف بمشاريعهم، فإنها تسهم في زيادة المحتوى العربي الابداعي على الإنترنت، وهو الهدف الذي تسعى المؤسسة أن تكون السباقة للإسهام فيه.

 

وحول تأسيس المنصة قالت دارين العشي ان الهدف هو تسليط الضوء على شخصيات ملهمة حققت احلامها وأصبح شغفها هو عملها من خلال فيديو قصير يصور معهم خلال عملهم هذا بالإضافة إلى أن تكون المنصة صلة وصل بين الشخصيات.

 

وأضافت العشي بأن المنصة انطلقت من الأردن لتنتشر بعد ذلك في كافة البلاد العربية والعالم مشيرة إلى أنها وثقت قصص نجاح 58 شخصية حتى الآن من الأردن والتي شملت العاصمة عمان والمحافظات بالإضافة إلى الكويت وقطر والامارات والسعودية ولبنان وسوريا والعراق وفلسطين.

 

مؤسسة عبد الحميد شومان

أسسها ويمولها البنك العربي منذ عام 1978 وأطلق عليها اسم مؤسس البنك، لتكون مؤسسة لا تهدف لتحقيق الربح تعنى بالاستثمار في الإبداع المعرفي والثقافي والاجتماعي للمساهمة في نهوض المجتمعات في الوطن العربي من خلال الفكر القيادي، الأدب والفنون، الابتكار المجتمعي.