آخر المستجدات
منح 3 شركات نقل وفق التطبيقات الذكية موافقة مبدئية.. والنقل تدرس قدرة السوق على استيعاب شركات جديدة تكليفات لرؤساء أقسام وتعيينات لأطباء وصيادلة وإداريين في الصحة - أسماء القبض على الشخص الذي قام بسلب فرع احد البنوك امس ويعيد معظم المبلغ المسلوب ايران تواصل احتجاز ثلاثة أردنيين.. والخارجية لـ الاردن24: محامي السفارة يتابع الاجراءات القضائية بعد استئناف ضخه من مصر.. هل يحتاج الأردن الغاز الإسرائيلي؟ ارتفاع الدين العام لـ 6ر28 مليار دينار النواب يقرّ الجرائم المشمولة بالعفو العام.. ويرفض شمول جرائم الشيك المقترنة بالادعاء بالحق الشخصي وقضايا دعم المقاومة - تفاصيل المعشر لـ النائب الدميسي: لا تعود ابناءك على السلاحف تجار وصناعيون ومسؤولون.. يؤيديون العفو العام ما دام لا يأتي على مصالحهم! العتايقة يطالب بشمول الجندي معارك ابو تايه بالعفو العام الحكومة: ابلغنا منظمة الطيران الدولي اعتراضنا الشديد على مطار تمناع.. ونحتفظ بحقّ حماية مصالحنا العموش لـ الاردن24: خزينة الدولة ستتحمل كلف زيادة مسرب على الصحراوي.. والجسور أولويتنا وزارة التربية تردّ على ذبحتونا.. وتستهجن الاتهامات الموجهة لها موظفون في وزارة الاتصالات يضربون عن العمل احتجاجا على الغاء مكافآت.. والغرايبة لا يجيب - صور عاطف الطراونة يطالب بسرعة البتّ في قضية مصنع الدخان الشحاحدة ل الاردن٢٤: ندرس توسيع مظلة صندوق المخاطر الزراعية المعشر لـ الاردن24: (15) مليون الأثر المالي لقرار خفض ضريبة المبيعات.. وندرس خفضها على الألبان الصايغ لـ الاردن24: تلقينا آلاف الطلبات لتملك الغزيين مساكن.. ونخضعها للتدقيق الامني العقاد لـ الاردن24: الحكومة خفضت الضريبة على (5) سلع.. وباقي المواد لا نستوردها! النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر
عـاجـل :

مادبا..." احنا بنقدر " تقيم اضخم إفطار رمضاني للأيتام وصل عددهم إلى 1200 يتيم.. صور

الاردن 24 -  
اقامت مبادرة "احنا بنقدر" افطارا رمضانيا خيريا لحوالي 1200 يتيم من ايتام محافظة مادبا في ملعب مدرسة عماد الدين زنكي في مادبا تخلله العاب ومسابقات لاسعاد الأيتام في الشهر الفضيل تحت رعاية النائب عبدالقادر الازايدة .
رعى النائب عبد القادر الازايده الافطارالرمضاني والحفل الخيري للاطفال الايتام الذي نظمته مبادرة (احنا بنقدر ) وقال الازايده ان الشباب هم عنوان التغيير القادرون على احداث الغيير الايجابي في كافة جوانب الحياة وهم قرة عين القائد وامل الوطن المنشود .مشيدا بجهود المبادرة الخيرية (احنا بنقدر )
من جانبه اشاد رئيس فريق المبادرة الشاب شادي محمد الزعيرات بالجهات الداعمة للمبادرة من اهل الخير وقال استطعنا بفضل الله تامين افطار لاكثر من 1200يتيم مع اسرهم ايمانا منا بدور الشباب في اهمية التكافل الاجتماعي ومساعدة الايتام والفقراء من خلال الجهود التطوعية لشباب وشابات المبادرة . قدوتنا جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو ولي العهد الامير الشاب الحسين بن عبدالله .المدير الفني في تربية مادبا سالم السمارات قال ان هذه المبادرة تؤكد دور الشباب في بناء القيم وتعزيز العمل الخيري بجهود تطوعية تستحق التقدير .اقيم بعد الافطار حفل ترفيهي للاطفال قدمه مركز وليد خرما للتقنيات اشتمل على العاب ومسابقات واناشيد وطنية ودينية قدمتها فرقة الرضوان للانشاد الديني .كما قدم الفنان معتصم البواريد والفنان وليد خرمه مشاهد مسرحية بالتعاون مع مركز بسمة الطفل للدمى .اقيم الاحتفال الذي اداره الزميل الاعلامي فلاح القيسي في ملعب عماد الدين البلدي في مادبا.وحضره عدد من رؤوساء الجمعيات الخيرية ورئيس مجلس التطوير التربوي محمد ابو الخيل ومستشار وزير الثقافة محمد الفساطله .