آخر المستجدات
اجترار حكومة الملقي والديماغوجيا العقيمة انتقادات نيابية لتشكيلة حكومة الرزاز.. وتباين الاراء حول الثقة النائب الزوايدة : ننتظر احالة قانون الجرائم الالكترونية على اللجان لنبدأ بدراسة بنوده جمعية اصدقاء مرضى السرطان : قرارات الرزاز لا تكفي التربية تحدد أوقات دوام المدارس في العطلة الصيفية - تفاصيل المهندسين الزراعيين تستهجن غياب ملفها عن طاولة المؤتمر الصحفي .. ومطالب للرزاز باستدراكه إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي صدور الارادة الملكية السامية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرزاز يتحدث عن زيارة كوشنير ونتنياهو.. ويقول: صندوق النقد يهتم بالقدرة على السداد فقط وزيرة الاعلام: الحكومة مؤمنة بحق الناس في المعرفة والحصول على المعلومة الرزاز: قمنا باعداد تقرير لخفض نفقات الوزارات بـ 150 مليون.. وسندرس الضريبة على سيارات الهايبرد وزير اخر "معلول" في حكومة الرزاز - وثيقة عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام - وثيقة ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان الزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية.. وسعيدات يطالب برفع التعرفة تعميم صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص صرف المكافآت - تفاصيل التربية: سنبدأ بتعيين معلمي العام الجديد بعد التوجيهي.. وتوجه لتأنيث الصفوف حتى السادس غيشان يطالب الرزاز بموقف واضح من اتفاقية وادي عربة.. ويتحدث عن "صراع تيارات" أكثر من (1000) مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد
عـاجـل :

مادبا..." احنا بنقدر " تقيم اضخم إفطار رمضاني للأيتام وصل عددهم إلى 1200 يتيم.. صور

الاردن 24 -  
اقامت مبادرة "احنا بنقدر" افطارا رمضانيا خيريا لحوالي 1200 يتيم من ايتام محافظة مادبا في ملعب مدرسة عماد الدين زنكي في مادبا تخلله العاب ومسابقات لاسعاد الأيتام في الشهر الفضيل تحت رعاية النائب عبدالقادر الازايدة .
رعى النائب عبد القادر الازايده الافطارالرمضاني والحفل الخيري للاطفال الايتام الذي نظمته مبادرة (احنا بنقدر ) وقال الازايده ان الشباب هم عنوان التغيير القادرون على احداث الغيير الايجابي في كافة جوانب الحياة وهم قرة عين القائد وامل الوطن المنشود .مشيدا بجهود المبادرة الخيرية (احنا بنقدر )
من جانبه اشاد رئيس فريق المبادرة الشاب شادي محمد الزعيرات بالجهات الداعمة للمبادرة من اهل الخير وقال استطعنا بفضل الله تامين افطار لاكثر من 1200يتيم مع اسرهم ايمانا منا بدور الشباب في اهمية التكافل الاجتماعي ومساعدة الايتام والفقراء من خلال الجهود التطوعية لشباب وشابات المبادرة . قدوتنا جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو ولي العهد الامير الشاب الحسين بن عبدالله .المدير الفني في تربية مادبا سالم السمارات قال ان هذه المبادرة تؤكد دور الشباب في بناء القيم وتعزيز العمل الخيري بجهود تطوعية تستحق التقدير .اقيم بعد الافطار حفل ترفيهي للاطفال قدمه مركز وليد خرما للتقنيات اشتمل على العاب ومسابقات واناشيد وطنية ودينية قدمتها فرقة الرضوان للانشاد الديني .كما قدم الفنان معتصم البواريد والفنان وليد خرمه مشاهد مسرحية بالتعاون مع مركز بسمة الطفل للدمى .اقيم الاحتفال الذي اداره الزميل الاعلامي فلاح القيسي في ملعب عماد الدين البلدي في مادبا.وحضره عدد من رؤوساء الجمعيات الخيرية ورئيس مجلس التطوير التربوي محمد ابو الخيل ومستشار وزير الثقافة محمد الفساطله .