آخر المستجدات
إنهاء مشكلة حي جناعة في الزرقاء رئيس مجلس النواب يوجه نقدا لاذعا لحكومة الرزاز: لدينا مآخذ كثيرة عليها.. وتقارير ديوان المحاسبة بعد اسبوعين الوزير المعاني: مؤشرات على قبول جميع الطلبة الذين تقدموا للالتحاق بالجامعات الحكومية الطراونة يطالب الحكومة بتقديم توضيحات حول عمليات منح جنسية لغير أردنيين ترامب يعلن حالة الطوارئ الوطنية لتمويل جدار المكسيك زريقات: الحكومة تدفع نحو مليار دينار لشركات كهرباء لا تنتج "كيلو واط" - فيديو دية: الحكومة تتقاضى 43% من اسعار الملابس كضرائب.. وفوضى التنزيلات أنهكت القطاع منصور كريشان.. قائد الكتيبة الذي استبسل في الدفاع عن القدس ويحيي الأردنيون ذكرى وفاته سنويا تشييع جثمان الشهيد الجالودي في بلدة ماحص - صور الملك: التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين.. والرحمة للشهداء النائب السعود يعيد الدكتور العريني إلى منزله ويقنعه بتبني قضيته - صور الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص تنقلات بين الموظفين في وزارة التعليم العالي ..أسماء الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة 20 سم - صور ديوان الخدمة يعلن عن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الخارجية: وفاة أردني يعمل في قوات الدفاع البحرينية الأردن يوافق على تشكيل مجلس أوقاف "موسع" في القدس الغرايبة لـ الاردن24: لا نية لدى الحكومة لفرض ضرائب جديدة على الاتصالات الحكومة تعلن اسماء شهداء السلط.. وتصدر بيانا حول الحادثة انتهاء اعتصام الرابع وسط مطالبات بتغيير آلية تشكيل الحكومات ومحاسبة كبار الفاسدين - صور
عـاجـل :

متقاعدون عسكريون يعتصمون أمام الديوان الملكي - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اعتصم مئات المتقاعدين العسكريين، الاثنين، أمام الديوان الملكي احتجاجا على قرار انهاء خدماتهم بالصفة المدنية في القوات المسلحة.

وقال المعتصمون إن قرار انهاء خدماتهم فيه غبن وهضم لحقوقهم بعدما أمضى بعضهم في الخدمة على نظام الضمان الاجتماعي من (12-15) سنة، ليتم انهاء خدماتهم دون الحفاظ على حقوقهم.

وأضافوا لـ الاردن24 إن اعادتهم إلى الخدمة بعقود مدنية كانت مكرمة من جلالة الملك نظرا لتدني رواتبهم التقاعدية عام 2010 وما قبل، حيث أصبحت رواتبهم الآن مرهونة للبنوك، كما أنهم تقدموا بالسن لدرجة باتوا غير قادرين على المنافسة على الوظائف، مطالبين بالابقاء على عقودهم لحين استكمال الخدمة المحسوبة للضمان الاجتماعي من أجل تحسين أوضاعهم المعيشية.

واستهجنوا عدم اهتمام مسؤولي الديوان الملكي بمقابلتهم بعد أن خدموا الدولة 30 عاما وأكثر، وجلهم ضباط وضباط صف، بل واستقبالهم بأربعة أطواق أمنية "وكأننا نازحون من خارج الأردن".