آخر المستجدات
المجالي يطلب الكشف عن علاقة مصنع الدخان المزور مع مصنع مخدرات.. ويشير إلى تورط متنفذين العمل النيابية تطالب برفع الحد الادنى للأجور حتى 300 دينار، ومراد: لا قرار بدعوة اللجنة الثلاثية للانعقاد اصابة 41 أردنيا بالايدز خلال (2017 - 2018).. واعادة تسفير 107 وافدا مصابا التربية: انتهاء تصحيح ٦٥٪ من دفاتر التوجيهي.. والنتائج منتصف آب الاردن يدرس اعادة فتح معبر نصيب.. وقرار قريب منتظر الرزاز: لن نقبل التدخلات بقضية مصنع الدخان الحباشنة: حيدر الزبن سيسلم الرزاز قضايا فساد كبرى خلال 3 أيام صمت وضاح الحمود .. فتكلم الاسرائيلي كوهين طهبوب تدعو كل من يمتلك اي معلومات موثقة حول الفساد أن يسلمها قرار قضائي قطعي باخلاء حي جناعة من ساكنيه نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني وندعو لتمييز القرار لآثاره السلبية نواب قانونيون: قضية مصنع الدخان المزور ليست جمركية.. والاصل احالتها الى أمن الدولة سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر..واطلاق مرتقب لمنصة التقديم وزير الصناعة لـ الاردن٢٤: المملكة تمر بظروف استثنائية.. وندرس كافة الملفات قضية العاملين في "دار الدواء" تتدحرج : الشركة تمنع العاملين من الدخول .. و مراد لا يرد كشف ملابسات سرقة قاصة حديدية تحوي ٢٠ الف دينار من محطة وقود.. والقبض على ٥ متورطين مصنع الدخان المزور.. اسئلة محددة تنتظر اجابة حكومية قبل اتهام الناس بـ "اغتيال الشخصية" إرادة ملكية بفض الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة هنطش يسأل الرزاز عن "شركة بترول العقبة".. ويطالب باعلان المبالغ التي تتقاضاها كناكرية لا يُجيب.. وملحس لـ الاردن24: لا علم لي بأي تسوية مع صاحب مصنع الدخان - وثيقة
عـاجـل :

"مجلس هيئة المكاتب" يلتقي المكاتب والشركات الهندسية العاملة في اربد

الاردن 24 -  
التقى مجلس هيئة المكاتب والشركات الهندسية امس الثلاثاء في فرع نقابة المهندسين في اربد مع المكاتب والشركات الهندسية العاملة في محافظات الشمال (اربد ، عجلون ، المفرق ، جرش ).

 

وفي بداية اللقاء، عرض رئيس مجلس الهيئة المهندس عبدالله غوشة، محاور خطة عمل مجلس الهيئة، مؤكدا أن هذا اللقاء يأتي في اطار خطة مجلس الهيئة للتواصل مع المكاتب والشركات الهندسية في مواقعها للاستماع الى همومها وقضاياها وسعي مجلس الهيئة لايجاد الحلول لهذه المشكلات، في ظل الظروف التي تمر المكاتب في كافة محافظات المملكة.

 

وحضر اللقاء رئيس واعضاء مجلس فرع اربد بالاضافة لعدد كبير من المكاتب العاملة في شمال المملكة، حيث تركز النقاش حول التعليمات الفنية وضرورة وجود تعليمات تراعي ظروف العمل في المحافظات، بالاضافة الى ما قامت به عدة بلديات من تجاوزات للقانون والترخيص بموجب كروكيات، وبحث عدد من القضايا التي تهم المكاتب في الفروع .

 

وأكد المهندس غوشة أن الهيئة وضمن خطتها تسعى لايجاد حزمة من التأمينات الاجتماعية لأصحاب المكاتب الهندسية، لافتا الى انه سيتم الأخذ بجميع الملاحظات التي ذكرت بعين الاعتبار.

 

وأشار إلى استعداد هيئة المكاتب لاتخاذ الاجراء القانوني اللازم بحق اي بلدية يثبت مخالفتها القانون والترخيص بموجب نظام الكروكيات.