آخر المستجدات
الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس 39 حي الأصلم في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام 1995 البنك الدولي : عدد اللاجئين السوريين العاملين بالسوق اعلى بكثير من الحاصلين على تصاريح عمل المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة الضفة تخرج رفضا لمؤتمر البحرين المحامون يعتصمون في قصر العدل احتجاجا على نظام الفوترة أبرز تعديلات قانون الأمانة: لا انتخاب للأمين.. وصلاحيات جديدة في الجانب الاستثماري شخص يقتل اخر ويحرق نفسه في المستشفى الايطالي بالكرك التربية لـ الاردن24: سنطبق القانون على المدارس الخاصة المخالفة.. والعقوبات تصل حدّ الاغلاق

مجمعات نقل كلفت الدولة ملايين الدنانير مهجورة.. وابو حسان يطالب الحكومة بتقديم ايضاحات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس لجنة النقل والخدمات النيابية، النائب خالد أبو حسان، وزارة النقل بتقديم ايضاحات حول عدم تشغيل المجمعات المهجورة والتي كبدت خزينة الدولة ملايين الدنانير، مشيرا إلى وجود عشرات المجمعات في الجنوب والشمال والوسط تم انشاؤها ولم يتم تشغيلها ومنها مجمع رغدان السياحي.

وقال أبو حسان لـ الاردن24 إن اللجنة ستتابع قضية تطوير قطاع النقل العام الذي أصبح يتراجع بشكل واضح ولم يجرِ تطويره بشكل يلبي طموح المواطنين، مبيّنا أن القطاع يحتاج إلى خطط طموحة وقابلة للتنفيذ الفوري كما طالب به جلالة الملك في كتاب التكليف السامي.

ولفت إلى أن المطلوب اليوم من الحكومة تقديم حلول ناجعة لمشكلات النقل التي تعانيها المحافظات، بعيدا عن الحلول الترقيعية والمؤقتة، وبما يخلق منظومة متطورة يتم البناء عليها، مشددا على أن الحلول الحالية لا تلبي الطموح وغير كافية.