آخر المستجدات
القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال! بعد فرض رسوم على التجارة الالكترونية.. مواطنون يشتكون ارتفاع قيمة تخمين البضائع!
عـاجـل :

مجمعات نقل كلفت الدولة ملايين الدنانير مهجورة.. وابو حسان يطالب الحكومة بتقديم ايضاحات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس لجنة النقل والخدمات النيابية، النائب خالد أبو حسان، وزارة النقل بتقديم ايضاحات حول عدم تشغيل المجمعات المهجورة والتي كبدت خزينة الدولة ملايين الدنانير، مشيرا إلى وجود عشرات المجمعات في الجنوب والشمال والوسط تم انشاؤها ولم يتم تشغيلها ومنها مجمع رغدان السياحي.

وقال أبو حسان لـ الاردن24 إن اللجنة ستتابع قضية تطوير قطاع النقل العام الذي أصبح يتراجع بشكل واضح ولم يجرِ تطويره بشكل يلبي طموح المواطنين، مبيّنا أن القطاع يحتاج إلى خطط طموحة وقابلة للتنفيذ الفوري كما طالب به جلالة الملك في كتاب التكليف السامي.

ولفت إلى أن المطلوب اليوم من الحكومة تقديم حلول ناجعة لمشكلات النقل التي تعانيها المحافظات، بعيدا عن الحلول الترقيعية والمؤقتة، وبما يخلق منظومة متطورة يتم البناء عليها، مشددا على أن الحلول الحالية لا تلبي الطموح وغير كافية.