آخر المستجدات
ازمة مدرسة الثقة: الوزارة تبرر.. والصغير تقول إن السبب مرتبط بمشاركتها في اعتصامات سفارة الاحتلال نقابة المحامين تبدأ بتوجيه انذارات عدلية لحكومة الرزاز حول اراضي الباقورة والغمر اعتبارا من الاربعاء القنصل السعودي في إسطنبول محمد العتيبي يغادر تركيا قبيل تفتيش منزله النقباء يطالب الرزاز بانهاء اتفاقية الباقورة والغمر.. ويوجه مذكرة للنواب بخصوص "الجرائم الالكترونية" بلاغ بمحاولة خطف ثلاثة فتيات في كفرسوم .. والامن يبحث عن المتهم الفايز: سنقدم مذكرة طرح الثقة بالوزير مثنى غرايبة الاحد اعتصام في الباقورة يستهجن الصمت الحكومي حيال اتفاقية "الباقورة والغمر" حراك نيابي لالزام الحكومة باتخاذ موقف من استعادة "الباقورة والغمر": مذكرة تطلب جلسة طارئة.. ورسالة الى الرزاز احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء نظام الخدمة المدنية الجديد يدخل حيز التنفيذ ويحدد آلية تقييم الموظفين - تفاصيل العاملون في البلديات يعلقون الاضراب 14 يوما اثر وساطة نيابية وتعهد من الطراونة مصادر الاردن24: العفو العام لا زال قيد دراسة اللجنة الفنية.. ولم يجر اقرار أي تفاصيل ابو حماد لـ الاردن24: لم نتلقّ أي طلب سوري لتوريد الخضار والفواكه العرموطي يمطر الرزاز باسئلة عن اراضي الجيش والخزينة.. واراضي ميناء العقبة - وثائق سلامة يكتب: النخب الغائبة.. الدولة تدفع الثمن ! وزارة الداخلية تمدد مهلة تصويب أوضاع اللاجئین السوریین في المناطق الحضرية المهندسون الزراعيون في امانة عمان يعتصمون أمام مبنى الادارة العامة - فيديو وصور التربية تلزم كافة معلمي التوجيهي بالتصحيح.. وتبحث زيادة أجورهم مدير عام قوات الدرك: الحملة مستمرة لالقاء القبض على كل المطلوبين الخطرين مقتل مطلوبين والقبض على 5 آخرين في مداهمة أمنية بالزرقاء
عـاجـل :

مجنون "سيلفي" في قصر الرئيس الفلبيني.. كيف اغتنم فرصة وجود ترامب

الاردن 24 -  

كريستوفر لورانس غو هو مساعد خاص للرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي، وهو أيضاً معروف بالتقاط الصور لنفسه مع كل شخص يلتقي به تقريباً، بإذن منه أو بغير إذن.

في اجتماع لرابطة دول جنوب شرق آسيا في مانيلا هذا الأسبوع، كان لدى غو، المعروف أيضاً باسم "بونغ غو"، فرصة للقاء الكثير من المشاهير. فهل استغلَّ هذه المناسبة؟ نعم.

يوم الإثنين، بعد فترة وجيزة من اجتماع الرئيس ترامب مع دوتيرتي لإجراء مناقشة هامة ربما تضمنت حقوق الإنسان، نشر غو مجموعة من الصور، بما في ذلك صورة مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب.





التقاط صورة تذكارية مع ترامب قد يكون مُرضياً بالنسبة لمعظم الرجال. ولكن ليس غو.





التقط غو أيضاً صورة سيلفي مع الرئيس الصيني لي كه تشيانغ قبل عام.





التقاط الصور هواية يفضلها البعض، ولكن ربما يملون أو يشعرون بالإرهاق ولكن غو لم يترك أحداً دون أن يلتقط معه سيلفي، حتى جاستن ترودو رئيس الوزراء الكندي.

وبحسب وصف صحيفةواشنطن بوستالأميركية، فإن غو ليس مصوراً، وإنما "مقتحم للصور".





اشتهر غو بين الفلبينيين، بإقحام نفسه في صور الناس الذين لا يعرفون أنه فيها. ووصفته الصحافة الفلبينية بأنه "مقتحم الصور القومي".