آخر المستجدات
وفاة شخصين وإصابة آخرين بانفلونزا الخنازير ‘‘الإدارية‘‘ تنقض قرار نقابة الأطباء توقيف جراح تجميل متهم بالتسبب بوفاة سيدة 4 شهداء وعشرات الإصابات بجمعة ‘‘الغضب الفلسطيني‘‘ الثانية- تحديث شهيدان وعشرات الاصابات في جمعة الغضب الثانية استشهاد شاب في مجمع فلسطين الطبي وصل باصابة حرجة بالصدر من عناتا المئات في الطفيلة يخرجون دعما للانتفاضة الفلسطينية.. ويستهجنون الصمت العربي فيديو - هكذا أطلقت قوات الاحتلال النار على شاب بدعوى الطعن البلقاء: الامن يلقي القبض على اربعة مطلوبين ويضبط 25 وصلة حشيش الآلاف في مخيم البقعة: خلّي الدنيا تولّع نار.. لا لا للسلام - صور شهيد وعشرات الإصابات في جمعة "الغضب الفلسطيني" الثانية - صور المئات في الكرك: لا سفارة ولا سفير.. ارض الاردن بدها تطهير - صور الآلاف في اربد: فجر غضبك بالمحتل .. حتى يعرف ما رح ننذل - صور عشرات الآلاف في وسط البلد: اضرب اضرب تل أبيب - صور قادة أوروبا: موقفنا من القدس ثابت فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه الكلالدة يوضح آلية حسم اسم رئيس بلدية طبقة فحل بعد وفاة الغزاوي ابوحسان: مزيد من الضرائب سيزيد من حالة الركود التي تعاني منها الاسواق ديوان المحاسبة: تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام ابومحفوظ: سياسات رفع الضرائب والرسوم طاردة للاستثمار ومستفزة لمشاعر الأردنيين
عـاجـل :

مجنون "سيلفي" في قصر الرئيس الفلبيني.. كيف اغتنم فرصة وجود ترامب

الاردن 24 -  

كريستوفر لورانس غو هو مساعد خاص للرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي، وهو أيضاً معروف بالتقاط الصور لنفسه مع كل شخص يلتقي به تقريباً، بإذن منه أو بغير إذن.

في اجتماع لرابطة دول جنوب شرق آسيا في مانيلا هذا الأسبوع، كان لدى غو، المعروف أيضاً باسم "بونغ غو"، فرصة للقاء الكثير من المشاهير. فهل استغلَّ هذه المناسبة؟ نعم.

يوم الإثنين، بعد فترة وجيزة من اجتماع الرئيس ترامب مع دوتيرتي لإجراء مناقشة هامة ربما تضمنت حقوق الإنسان، نشر غو مجموعة من الصور، بما في ذلك صورة مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب.





التقاط صورة تذكارية مع ترامب قد يكون مُرضياً بالنسبة لمعظم الرجال. ولكن ليس غو.





التقط غو أيضاً صورة سيلفي مع الرئيس الصيني لي كه تشيانغ قبل عام.





التقاط الصور هواية يفضلها البعض، ولكن ربما يملون أو يشعرون بالإرهاق ولكن غو لم يترك أحداً دون أن يلتقط معه سيلفي، حتى جاستن ترودو رئيس الوزراء الكندي.

وبحسب وصف صحيفةواشنطن بوستالأميركية، فإن غو ليس مصوراً، وإنما "مقتحم للصور".





اشتهر غو بين الفلبينيين، بإقحام نفسه في صور الناس الذين لا يعرفون أنه فيها. ووصفته الصحافة الفلبينية بأنه "مقتحم الصور القومي".