آخر المستجدات
الامن يصدر بيانا حول استخدام الكلاب في زيارة الرزاز إلى اربد العرموطي: مراكز قوى تحول دون النهوض بالدولة الأردنية مجالس محافظات تلوح بتقديم استقالتها احتجاجا على الاجراءات الحكومية الربضي ل الأردن 24: إعادة تسعير التعرفة الكهربائية وبند أسعار الوقود مازالا قيد التشاور ارشيدات لـ الاردن24: اجراءات قضائية بحق الحكومة لعدم إلغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الكيان الصهيوني وثيقة تؤكد وقف منح أبناء الوسط والشمال للأقل حظا والمقبولين على الدورة الشتوية.. والوزارة تنفي إربد: هاجس إغلاق المحال التجارية يلاحق أصحابها باستمرار.. ولا حلول منتخب الجزائر بطلا لبطولة أمم افريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة

محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف محافظ الكرك، جمال الفايز، الرواية والتفاصيل الأولية للحادث الذي وقع في مستشفى الايطالي بمحافظة الكرك، والذي قام خلاله فني مختبرات بقتل زميله في المستشفى واطلاق النار على اخرين تواجدوا في موقع الحادث قبل أن يقدم على اشعال النار في نفسه.

وقال الفايز لـ الاردن24 إن الجاني عاد من اجازة مدتها عشرة أيام، وهذا أول يوم دوام رسمي له بعد الاجازة، حيث قام في بداية الدوام باطلاق النار على زملائه ما أدى إلى مقتل زميله السوري الذي يقطن بمحافظة مأدبا ويصيب آخرين كانوا يتواجدون في ذات المكان، قبل أن يسكب مادة حارقة موجودة في المختبر على جسده ويشعل النيران في نفسه.

ولفت إلى أن التحقيقات ما زالت جارية، فيما تشير المعلومات الأولية إلى وجود خلافات سابقة بينهم، في حين أن الأجهزة الأمنية لم تستطع أخذ افادة القاتل نظرا لسوء حالته الصحية، مشيرا إلى أنه تم وضع حراسة عليه، فيما تفرض الأجهزة الأمنية طوقا حول المستشفى.