آخر المستجدات
بشناق لـ الاردن24: سنفصل التيار الكهربائي عن المشتركين الذين تتراكم عليهم 3 فواتير بـ 100 دينار المتعطلون عن العمل في فقوع يخرجون بمسيرة إلى الديوان الملكي اعتصام في المفرق يطالب باصلاح سياسي حقيقي.. ورفض صفقة القرن - صور متعطلون عن العمل في الرمثا يطلقون مسيرة جديدة باتجاه الديوان الملكي الأردن على موعد مع جراد سعودي والزراعة تتأهب مسيرة المتعطلين عن العمل من معان تصل الحسا.. وتوقع وصولها الديوان الملكي الأحد - صور اعتصام امام امانة عمان للمطالبة بوقف العمل بنظام الابنية لمدينة عمان ابو غزلة يكتب: نهج السياسات الحكومية الطاردة للمواطن الأردني المقيم والمغترب إحالة عدد من ضباط الأمن العام للتقاعد - اسماء العوران ل الاردن٢٤: المزارعون يتكبدون خسائر بمئات الآلاف.. والحكومة "نفضت يدها" استشهاد الملازم الرحامنة يرفع شهداء السلط إلى خمسة العمري ل الاردن٢٤: استثمارات القطاع تراجعت.. وتعديلات الأمانة على الأبنية لا تسمن ولا تغني الفلاحات ل الاردن٢٤: ننتظر قرارا رسميا بمنح المهندسين والزراعيين في التربية ٥٠ دينارا الحكومة بصدد تعديل نظام الشمول بتأمينات «الضمان الاجتماعي».. قريباً “إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة "اي-فواتيركم".. عندما يعمل القطاع العام لتعظيم أرباح شركة خاصة! انخفاض إيرادات الخزينة من الدخان.. وكناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تزايد التعامل والتجارة بالدخان المهرب انطلاق مسيرة للمتعطلين عن العمل في معان باتجاه الديوان الملكي الامن يكشف تفاصيل مقتل شاب ووالدته بالرصاص: قتل أمه ثم انتحر
عـاجـل :

محمد قطيشات يقدم استقالته للمرة الثانية.. انتهاء الوقت المستقطع، لاكتمال حلقة التيه

الاردن 24 -  
كتب باسل العكور - يبدو ان طلب الاستقالة للمرة الثانية التي تقدم بها مدير هيئة الاعلام محمد قطيشات بتاريخ ٢٠١٨/٨/١٢ ، ستحظى بالموافقة ،حيث اكدت مصادر رسمية ان الحكومة ستقبل طلب الاستقالة هذه المرة ،وسيغادر مدير هيئة الاعلام المحامي الزميل المنافح عن الحقوق والحريات محمد قطيشات مركز عمله بتاريخ ٢٠١٨/١٠/١٦ ،ليعود الى مجاله الحيوي ،الى الفضاء الذي ملأه صخبا وانجازات .

القطيشات الذي انهى فترتين متتاليتين في هيئة الاعلام ،تمكن فيهما من قلب المشهد ،ووضع هذه المؤسسة التنظيمية في اطارها القانوني الصحيح ، لم يقاض مؤسسة صحفية، لم يقاض صحفيا ، لم يصدر تعميما واحدا يقضي بمنع النشر لاي من الموضوعات الساخنة ،لم يخالف القانون ،لم يصطف او ينحاز او ينضوي في اي من الشلل التي طالما استقطبت المدراء والوزراء والسياسيين وصناع القرار ، ظل متماسكا متمسكا بكينونته وسيرورته مستقلا متصالحا مع نفسه ، واضعا النص الدستوري والقانوني نصب عينيه ..

سيغادر قطيشات هيئة لاعلام -وهي بالمناسبة من المرات نادرة الحدوث التي يحزن ويألم فيها المواطنون المعنيون بالخدمة التي تقدمها هذه المؤسسة الحكومية لمغادرة احد المسؤولين موقعه - ، بعد ان بلور وطور كافة الانظمة والتعليمات وطبقها بعدالة راعت روح القانون والغاية التي وضع من اجلها.

سيغادر قطيشات وهو الشاب اليافع الذي لم يطلب المنصب ولم يتنطع له ولم يأت بباراشوت ، وانما قَبِل به لانه يعرف بانه قادر على احداث الفرق ورفع سوية الاداء وتحسين الخدمة المقدمة ،وهو ما حدث فعلا .

اذا ،استقالةٌ اولى ،في ٢٠١٨/٧/٨ رفضت حكما لعدم الرد ، وثانية تنتظر القرار ولو مر عليها اكثر من شهر ،وعقد تنتهي مدته بتاريخ ٢٠١٨/١٠/١٦ ،جميعها مقدمات تؤكد باننا سنخسر في هذه الجبهة ايضا ، و سنستأنف - بعد وقت مستقطع قصير - الدخول في دوامة اضاعة الوقت والفرص ، وذلك حتى تكتمل حلقة التيه ..


كلمات دالّة