آخر المستجدات
الناصر لـ الاردن24: انهاء خدمة الموظف الضعيف بشروط.. وحوافز لموظفي الفئة الثالثة نقابة المهندسين تدعو منتسبيها في التربية للاضراب الخميس.. وحتى اشعار اخر تركيا تطلب عينات دم لجمال خاشقجي.. والادعاء العام يعثر على عينات في منزل القنصل تتطابق مع عينات القنصلية الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن النسور لـ الاردن24: طريق (اربد - عمان).. اتسع الفتق على الراتق #بدنا_الباقورة_والغمر يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي وسط مطالبات للرزاز باستعادتها مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي.. ويقتطع من رواتب الوزراء للشهداء السعودي لـ الاردن٢٤: ارتفاع الطلب على الليرة السورية.. وتصريف نحو ٤٠٠ مليون ليرة الطاقة والمعادن تضبط وتعيد شحنة سبائك معدنية ملوثة اشعاعيا دي ميستورا يعلن استقالته من منصبه بنهاية نوفمبر القادم وصول فريق التحقيق التركي إلى مقرّ اقامة القنصل السعودي في اسطنبول - تحديث انهيار صخري يتسبب بأزمة سير خانقة على طريق (اربد - عمان) مكافحة الفساد تحيل ملف مستشفى البشير الى الادعاء العام سوريا توافق على طلب بتوصيل مساعدات لمخيم الركبان الرزاز يتعهد للطراونة بايجاد حلول لمطالب البلديات "في أسرع وقت" الاردن: ٢٧٩ سوريا من "الخوذ البيضاء" غادروا المملكة.. و ١٤٩خلال اسبوعين ارشيدات لـ الاردن24: بدء توجيه انذارات عدلية للرزاز بصفته الوظيفية - وثائق الطراونة لـ الاردن24: سنعمل بشكل موحد لتحقيق مطالب منتسبي النقابات المهنية جميعا عن وهم ضبط الانفاق الحكومي في بلادنا.. موازنة اللجنة الاولمبية الاردنية، انموذجا إضراب "مهندسي التربية'' يتواصل لليوم الرابع

محمد قطيشات يقدم استقالته للمرة الثانية.. انتهاء الوقت المستقطع، لاكتمال حلقة التيه

الاردن 24 -  
كتب باسل العكور - يبدو ان طلب الاستقالة للمرة الثانية التي تقدم بها مدير هيئة الاعلام محمد قطيشات بتاريخ ٢٠١٨/٨/١٢ ، ستحظى بالموافقة ،حيث اكدت مصادر رسمية ان الحكومة ستقبل طلب الاستقالة هذه المرة ،وسيغادر مدير هيئة الاعلام المحامي الزميل المنافح عن الحقوق والحريات محمد قطيشات مركز عمله بتاريخ ٢٠١٨/١٠/١٦ ،ليعود الى مجاله الحيوي ،الى الفضاء الذي ملأه صخبا وانجازات .

القطيشات الذي انهى فترتين متتاليتين في هيئة الاعلام ،تمكن فيهما من قلب المشهد ،ووضع هذه المؤسسة التنظيمية في اطارها القانوني الصحيح ، لم يقاض مؤسسة صحفية، لم يقاض صحفيا ، لم يصدر تعميما واحدا يقضي بمنع النشر لاي من الموضوعات الساخنة ،لم يخالف القانون ،لم يصطف او ينحاز او ينضوي في اي من الشلل التي طالما استقطبت المدراء والوزراء والسياسيين وصناع القرار ، ظل متماسكا متمسكا بكينونته وسيرورته مستقلا متصالحا مع نفسه ، واضعا النص الدستوري والقانوني نصب عينيه ..

سيغادر قطيشات هيئة لاعلام -وهي بالمناسبة من المرات نادرة الحدوث التي يحزن ويألم فيها المواطنون المعنيون بالخدمة التي تقدمها هذه المؤسسة الحكومية لمغادرة احد المسؤولين موقعه - ، بعد ان بلور وطور كافة الانظمة والتعليمات وطبقها بعدالة راعت روح القانون والغاية التي وضع من اجلها.

سيغادر قطيشات وهو الشاب اليافع الذي لم يطلب المنصب ولم يتنطع له ولم يأت بباراشوت ، وانما قَبِل به لانه يعرف بانه قادر على احداث الفرق ورفع سوية الاداء وتحسين الخدمة المقدمة ،وهو ما حدث فعلا .

اذا ،استقالةٌ اولى ،في ٢٠١٨/٧/٨ رفضت حكما لعدم الرد ، وثانية تنتظر القرار ولو مر عليها اكثر من شهر ،وعقد تنتهي مدته بتاريخ ٢٠١٨/١٠/١٦ ،جميعها مقدمات تؤكد باننا سنخسر في هذه الجبهة ايضا ، و سنستأنف - بعد وقت مستقطع قصير - الدخول في دوامة اضاعة الوقت والفرص ، وذلك حتى تكتمل حلقة التيه ..


كلمات دالّة