آخر المستجدات
توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء الدكتور الأنيق لا يضرب إلا بالهراوات! توضيح هام حول الوظائف القطرية.. والعمل: تنتظر قوائم نهاية الشهر الحالي المهندسين والزراعيين تلوحان بتوسيع الاضراب ليشمل كافة منتسبيها في القطاع العام تراجع مبيعات محطات المحروقات عام 2018.. وسعيدات يطالب بوقف منح تراخيص انشاء محطات جديدة الامن: توقيف ١٨ شخصا شاركوا في احتجاجات الرابع بتهمة "التجمهر غير المشروع" سمير الرفاعي مغردا: انتهازية وحنث بالقسم واختباء وراء الملك! المعايطة لـ الاردن24: بدء الحوار حول قوانين الاصلاح السياسي الأسبوع الحالي.. وشروط محددة لتمويل الأحزاب الحكومة: الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاردن يدين قرار استراليا باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل بيوعات كبيرة لمستثمرين اجانب في سوق عمان.. وشريم يدعو لقرارات جريئة تحافظ على ما تبقى! التربية ل الاردن24: أرسلنا مطالب المهندسين والزراعيين الى مجلس الخدمة المدنية.. وهو صاحب القرار الصحة توضح حقيقة فيديو "صاروخ الحديد" اقتصادنا يتداعى ومواطننا يئن تحت وطأة الحاجة والاستبداد..والحكومة منهمكة في قانون الجرائم الأرصاد: تأثير التغيرات المناخية سيزداد كل عام ابو علي ل الاردن 24 : التعليمات الخاصة بمستثمري سوق عمان المالي الاسبوع الحالي الصحفيون على الرابع: من شهود الى ضحايا مصدر رسمي ل الاردن 24 : اللجنة القانونية ستناقش مسودة قانون العفو العام الاسبوع الحالي العتوم ل الاردن٢٤: حولنا ٤٤ قضية لهيئة مكافحة الفساد عودة 5703 لاجئين سوريين منذ إعادة فتح حدود جابر
عـاجـل :

محمود عباس يقطع زيارته إلى الاردن.. وحماس تستهجن اتهامات الرئاسة الجاهزة

الاردن 24 -  
أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس قطع زيارته الرسمية إلى الأردن وسيعود اليوم للأراضي الفلسطينية لمتابعة استهداف موكب رئيس الوزراء رامي الحمدالله، مشيرا إلى أن القيادة ستعقد عددا من الاجتماعات بهذا الشأن.

وطالب الأحمد في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية اليوم الثلاثاء، الوفد الأمني المصري المتواجد حاليا في قطاع غزة بـ "قول الحقيقة واعلان الطرف المعطل للمصالحة".

وحمّل الأحمد حركة حماس المسؤولية الكاملة عن استهداف موكب الحمدالله، مطالبا إياها بتسليم كل شؤون قطاع غزة لحكومة الوفاق الوطني، مشددا في السياق على ضرورة أن تقف فصائل العمل الوطني أمام مسؤولياتها باعلان الحقيقة ونفض كل من يتقاعس عن خدمة قضيتنا من صفوف شعبنا.

واستهجن عضو مركزية فتح اعتقال حماس مصور تلفزيون فلسطين، مشيرا إلى أن حماس تريد اخفاء الحقائق باعتقاله ومصادرة معداته.

حماس تدين.. وتستهجن الاتهامات الجاهزة

حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أدانت ما وصفتها بجريمة استهداف موكب رئيس الوزراء رامي الحمد الله أثناء مرور موكبه اليوم لقطاع غزة من معبر بيت حانون/إيريز.

واعتبر الناطق باسم الحركة فوزي هذه الجريمة جزءًا لا يتجزأ من محاولات العبث بأمن قطاع غزة، وضرب أي جهود لتحقيق الوحدة والمصالحة، وهي الأيدي ذاتها التي اغتالت الشهيد مازن فقها وحاولت اغتيال اللواء توفيق أبو نعيم.

وأشار إلى أن حركة حماس إذ تستهجن الاتهامات الجاهزة من الرئاسة الفلسطينية للحركة، والتي تحقق أهداف المجرمين لتطالب الجهات الأمنية ووزارة الداخلية بفتح تحقيق فوري وعاجل لكشف كل ملابسات الجريمة ومحاسبة مرتكبيها وتقديمهم للعدالة.

"الوطنية والإسلامية" تحمل الاحتلال وأعوانه المسؤولية

ومن جانبها، أدانت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة بشدة يوم الثلاثاء الاعتداء على موكب الحمدالله ومرافقيه، محملة الاحتلال الإسرائيلي وأعوانه المسؤولية الكاملة عن ذلك.

وطالبت القوى في بيان صحفي الأجهزة الأمنية في غزة بضرورة الكشف السريع عن مرتكبي الجريمة وتقديمهم للمحاكمة وكشف خيوطها أمام الجماهير.

الداخلية: لا اصابات.. والتحقيق مستمر

وقالت وزارة الداخلية في قطاع غزة إن "انفجارًا وقع أثناء مرور موكب رئيس الوزراء رامي الحمدالله في منطقة بيت حانون شمال قطاع غزة لم يسفر عن إصابات".

وأشارت الداخلية في بيان مقتضب إلى أن "الموكب استمر في طريقه لاستكمال الفعاليات المقررة اليوم".

وأكدت الداخلية أنها "تحقق في ماهية الانفجار".



(معا+صفا)